هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسية...ألإعلآنــآتفواصل المنتدىأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي

اذهب الى الأسفل 
+27
هانا مونتانا
حضنته وطاح لثامي
ماسه
ToTyFruTTy
المجهوله
أميره بكلمتي
ريم العلي
A r w a
يآسمينه
sђмợ5
رغــــــــــودة
CANDY LOVER
نداء الروح
الوردة البريئة
حلا الروح
دلوعة حبيبي
موالية علي
غرام الروح
غرور أنثى ~
أحلى مصرقعه
دونكـ العمر مآ أبيه
تحدوهـ البشر
لابسه فستان منفوش
نبراس
سلآم السعوديه~
oxyGen
ندآء الروح
31 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
كاتب الموضوعرسالة
الوردة البريئة
مٌدِيِرَةْ المرْسَىَ2
مٌدِيِرَةْ المرْسَىَ2
الوردة البريئة


مُشَآرَكَآتي 5514
تَقْيمي 113

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Emptyالخميس فبراير 10, 2011 12:04 pm

1- رآكآن ولد عمة ليآل .. شنو قصته ؟

يمكن يحبها


2- ليال وَ خآلد .. كيف رآح تكون حياتهم ؟

هوااش و بعدين حب


3- منهي نوور .. وهل رآح يكون لها دور في الروايه ؟

اممم مدري


4- روعه .. نوآف .. غموضهم كل جزء يبان > شنو قصتهم ؟

في البارتات القادمة راح نعرف ^^


5- نوف .. لشنو تخطط .. وشنو تبي من ماجد ؟ وليه كلمته بِ الجامعه ؟

كلمته من شان تقدر تدخل في موضوع لوجين


6- مشاعل وَ أحلآم .. كيف رآح يكون إنتقامهم من ليال ؟

مدري


7- مهآ .. شنو بصير لها ؟

يمكن راح تتزوج بدر

يلا نزلي بعد بآآآآرت بلييييييييييييييييز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/t4533-topic
الوردة البريئة
مٌدِيِرَةْ المرْسَىَ2
مٌدِيِرَةْ المرْسَىَ2
الوردة البريئة


مُشَآرَكَآتي 5514
تَقْيمي 113

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Emptyالخميس فبراير 10, 2011 12:05 pm

1- رآكآن ولد عمة ليآل .. شنو قصته ؟

يمكن يحبها


2- ليال وَ خآلد .. كيف رآح تكون حياتهم ؟

هوااش و بعدين حب


3- منهي نوور .. وهل رآح يكون لها دور في الروايه ؟

اممم مدري


4- روعه .. نوآف .. غموضهم كل جزء يبان > شنو قصتهم ؟

في البارتات القادمة راح نعرف ^^


5- نوف .. لشنو تخطط .. وشنو تبي من ماجد ؟ وليه كلمته بِ الجامعه ؟

كلمته من شان تقدر تدخل في موضوع لوجين


6- مشاعل وَ أحلآم .. كيف رآح يكون إنتقامهم من ليال ؟

مدري


7- مهآ .. شنو بصير لها ؟

يمكن راح تتزوج بدر

يلا نزلي بعد بآآآآرت بلييييييييييييييييز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/t4533-topic
ندآء الروح

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
ندآء الروح


مُشَآرَكَآتي 32
تَقْيمي 19

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 11:11 am

Part 6


ليآآآآآآآآآل ~

أخذت لها شور وتذكرت إنو ملآبسها وأغرآضها كليآتها في غرفة خآلد [ أوووف هذوول وقتهم ]
ليال بتفكير : دحين كيف اروح له كيذا ياربييييه فشله >< أووووف أنا برووح والي فيها فيها محد قاله مايجب أغراضي :@

وقفت عن باب غرفة خالد وترددت تدخل ولا بس في النهايه طرقت الباب وجاها صوته الرجولي الحاد وحست بقشعريره
ليال بخوف : خالد أبي أغراضي
خالد من جوآ الغرفه : تعالي خوذيهم مانيب خدام عندك
ليال بقهر [ أووووووووف غبي ] دخلت وكان خالد مستلقي ع السرير ..
دورت ودورت واخيرا لقتهم .. [ اووف ثقييله ]
ليال بتوتر : خالد مااقدر ثقيله
خالد بدون مايناظرها : اووووه خلاص خووذيها ازعجتيني ابي انام
ليال بخوف والدموع في عيونها .. حاولت تحرك الشنطه [ وأخيرآ تحركت ] كانت ترجع للخلف لين وصلت لَ دولآب الملآبس وَ طرآآآآآآآآآآآخ
ليال بألم وصيآح : آآآآآآآآآآآآآآآآآه اهىء اهىء
خالد فز من مكانه : حولآ إنتي ماتشووفين ولا عبالك هذا الباب يعني .. والله ياليال إنـ..... وسكت لمآ شافها بِ الفوطه جذبه شكلها مااقدر يحرك عيونه وحس لسانه تجمد
ليال بخوف من نظرته وهيا تقوم وتركض تطلع من الغرفه : والله مدري ماكان قصدي
ركض لها خالد وسكر الباب
ليال خافت وببكي قالت : خلاص خالد والله ماكنت اقصد يعني اذبح نفسي عشان تصدق
خالد بصوت يخوف : وليه جايتني كذا عبالك بتغريني وبنعجب فيك ؟
ليال مصدومه : ......................
خالد بعصبيه : شوفي يابببنت أنا لآيمكن أحبك ومستحيل يجي هاليوم أصلا .. فإذآ كنتي حاطه ببالك إني انعجب فيك واحبك وتجلسين تسوين لي هالحركات فأنا أقولها لك بطلي حركاتك الزفت من الحين
ليال كانت مصدومه بقوآ من كلآمه فهمها خطأ : خالد انا ماكان عندي ملآبس .. كيف تبيني أجي لك يعني ؟
قرررب لها اكثر وصارت انفاسه الحاره على رقبتها : وليه ماتذكرتي الملابس قبل ماتاخذين شور ولآ تبين تجي لي كذا عشان....وغمز لها
ليال بصياح : سسسسخيف إنت دآيم تفكيرك غلط في غلط لآنك إنت وآآآحد قليل أدب عديم إحساس إذا عبالك إنك تهيني وتذلني وأنا أسكت فَ لآ والف لآ مو ليال إللي تنهان .. ليال طوول عمرها عايشه معززه مكرمه ودحين جاي إنت تقولي هالكلآم أنا ماجبرتك تصدق .. أهم شيء أنا مصدقه وواثقه من حااالي

جاات بتطلع لآكن الباب كان مقفووول ..
خالد إنصدم من كلامها .. مسكها من خصرها وضغط عليه بقوآ وبعصبيه قال : قد هالكلآم ؟
ليال بصيآح : ..................
خالد ضغط عليها اكثر لدرجة إن ليال نزلت جسمها من الالم .. حركها بقوآ وصرخ في وجها : قددددددددددده ؟
ليال بألم وصياح : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. صآآرت تضربه في صدره بقوآ لآكن خآلد ماهزه شيء
فجأه وبعد ضغط خالد عليها أكثر وضرب ليال على صدره
تفآجأ خآلد بِ ........................


ـــــــــــــــــــــــــــــ

مهــــــآ ~
[ أنا شسويت .. ليه عمل معاي كذا ؟ طيب والحل ؟ منو رآح يقبل يتزوج وحدآ مغتصبه ] حطت يدينها ع راسها وبكت بحرقه ع شرفها إللي ضاع من إهمال الوآلدين
رفعت جوآلها وأجرت إتصل بِ " حبيب الروح "
[ مافي إلآ هالحل ]

جاها صوته ..
بدر : شتبين ؟
مها بصياح : بدر الله يخليك تعالي إخطبني وأنا رآح أكون لك خدآآآمه تكفى بدررر طلببببتك تعآآآل
بدر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلآص يامهآ إللي بينا إنتهى وبدر إنسسسسسيه وإنسسسي هالرقم فاهمه ؟
مها بصوت يقطع القلب : ليه كذا يابدر ؟ أنا كنت أرفض كثير خطآب عشانك إنت .. كنت أقول بوكرآ رآح تجي وتخطبني ونسافر كل مكان وتكون لي الاب والام والاخت والاخو والزوج والصديق بس كل شيء تبخر كل شيء يابدررر كل شيء
أنا شنو ذنبي ؟ ليه سويت فييي كذا ؟ بشنو أذيتك ؟ حرررررام عليك والله حرااام

سكرت الخط وضربة الجوالي بِ الارض بعنف .. أكررررررررررررهك أكرررررررررررررررهك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إذا أهــداك الـزهر مـره،فأنا اهـديتك بـساتينه"
" وإذا ألـهاك بـفرح لـيله، فـانا تـهت لبكاك سنين
وإذا اسـتـضعفتك أمـلاكـه...وشتتك مـلايـينه "
" أنـا حـتى فـتات الـخبزة أقـسمها مـعك نصين
طـموحي ،بـس أجـي وأظـفر بـشي تـستحقينه"
"تـديـنـتـه،تـسلفته،سرقته،مو مهم مــنــيـن؟
كـأني مـن كـثر مـاارضى بـكل الـلي تـمنينه "
" لـو انـك تـطلبين الله ..يـعنيني، بـقول آمـين


[ ليه ياليال ؟ أنا إللي حبيتك .. وسهرت الليل أفكر فيك .. خلآآآآآآآآآآص رحتي من يييييدي أخذذذك الزززفت خآلد .. يعني إنتي ملكه ؟ مسسسسستحيل " أنا إللي أحبك ياليال وأنا إللي أبييييييك
إنتي لي إنتي لَ رآكآن مستحيل أتخلى عنك بسهووله مسسسسسسسسسسستحيل ]


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ليال بألم وصياح : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. صآآرت تضربه في صدره بقوآ لآكن خآلد ماهزه شيء
فجأه وبعد ضغط خالد عليها أكثر وضرب ليال على صدره
تفآجأ خآلد بِ سقوط ليال على صدره جثه هامده
إنصدم خالد وفي نفس الوقت خاف عليها .. حملها ومددها ع السرير
خالد بخوف : ليال .. وضرب خدها بِ شويش .. ليااال
كآنت تتنفس بسسسسرعه تحسس إنها مخنووقه حاسسسه بِ كل شيء يصير حوولها لآكن مو قادره تفتح عيونها
مسك يدها ,, ليال تسمعيني ؟
ضغطت ع يده .. وهو زفر بقوآ ..
فتحت عيونها بخفه .
خالد : قومي لبسين ملابسك باخذك المستشفى
ليال بتعب : مـ ـآ بـ ـي
خالد يمثل العصبيه : ليال موب وقت عنادك
ليال وهيا تقوم من السرير : خلاص خالد انا مافيني شيء بس
خالد : بس شنو ؟
ليال بخجل : أنا جوعآآآآآآآآآآنه
خالد تذكر إنه من أول ماوصلو مااكلت شيء وهو مافكر يسألها إذا تبي يطلب لها ولآ : طيب شنو حابه تاكلين ؟
ليال بدلع : إممممممممم ممدري من ذوقك
خالد ذاب مع دلعها بس مابين : طيب .. يلآ لبسين ملآبسك
ليال : طيب

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رمت بنفسها بقوآ ع السرير وزفرت براحه [ ياالله قد إيش أحببببببببك يافيصل والله أحبببببببببببببببك أحبببببببببببك أحببببببببببببك ]
إبتسمت وهيا تتذكر أخر مكآلمه بينهم ..

دانه بخجل : فيصل أنا موافقه
فيصل بفرح : من جدك ؟
دانه : ............
فيصل بعدم تصديق : دانه ؟
دانه بحيآ : خلاص فيصل قلت موافقه .. باي .. وسكرت الخط

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أطلقت ضحكه رنانه .. تحس نفسها أسعد وحده في هالكووون .. ~

ــــــــــــــــــــ
حسسسس بِ صدآع فضيييييييييع موب قادر يشوف شيء يحس كل شيء ظلآم كل شيء أسووود
ماقدر يسيطر على نفسه و..........................

ــــــــــــــ
دخلت غرفتها تغير ملآبسها فتحت الشنطه وهنا كانت الصصصصدمه
[ لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ ليه كذا شبقوول عني ؟ كفايه المووقف الي صاار توو .. هيييين ياسخيفاات هيين يادانوه انا عارفه حركااتك ]

طيب الحين شنو ألبسسس ؟
سمعت طرق ع الباب وفزت من مكانها .. فتحت الباب
خالد يناظرها بإستغراب : ليه ماغيرتين ؟ ولا عاجبتك الجلسه كذا ؟
ليال بتوتر : ها .. لآ أنا كنت بغير بس كان أيوآ كنت بغير
خالد إستغرب من كلآمها الغير مفهوم : ليال شفيك ؟
ليال بصياح : خاااالد
خالد : ششششفيك ؟
ليال ببرآءه وهيا تأشر على الشنطه : طالع شنطتي
خالد ناظر الشنه ورجع كلمها : شفيها ؟
ليال بحيآ : ماعندي ملآبس
خالد بعصبيه : ليال قلت لك بطلي حركاتك شنو ماعندك ملابس وهذول الي في الشنطه شنو ؟
ليال تفشلت : خلاص خلاص أنا بغير وإنت إطلع
خالد مستغرب حركاتها .. قال وهو يطلع : غبيييييه
ليال بقهر : إنت الغبي ياعديم ألإحساس
رجع لها خالد بس ليال كانت اسرع وسكرت الباب وقفلته وصارت تضحك بقوآ : ههههههههههههههههههههه
خالد بعصبيه : هيييين والله لَ أربيك
ليال بضحك : ربي نفسك أووول > مبوسطه مايقدر عليها دامها داخل ههههههه
خالد بقهر أكبر : اقسم بالله ياليال إذا ماتفتحين الباب كسررررته عليك فاهمه
ليال بمرح : ماراح افتحححح وسو الي تسويه موب خايفه منك
غيرت ملابسها ولبست فستان أحمر لين نص الفخذ وعند الصدر ضيق وفيه كرستال وتركت شعرها على طبيعته وحطت قلوس وردي وكحل اسود وتعطرت من عطرها المفظر ..
ناظرت بنفسها نظرة إعجاب : أحببببني وقسسسسسسسسسم
سمعت صوت خالد : حبك حمااار قولي آآمين .. فتححححي ماتفههمين
ليال : ههههههههههههههههههههههههههههه
خالد : هييين ياليول .. كل شيء بوقته حلووو .. طلع وضرب الباب ورآهـ
هنا ليال ضحكت بقوووآ .. هههههههههههه قهرته ههههه خل عساه من طلعته مايرجع لآلآ بس بعدين منو برجعني السعوديه هههههههههههههههههههههههه > صدق خالد يوم قال غبيه هههههههههه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

سمعت رن التلفووون يرن ويرن ويرن ومحد يشيله
روعه : أوووووووف والله تعبانه اقوووم >< قامت تشووف منو المتصل

روعه : الو
...........: السلآم عليكم إختي
روعه : وعليكم السلآم .. من معآي ؟
...........: إختي هذآ منزل منصور احمد الـ .....
روعه بخوف : ايوآ .. ليه ؟
...........: ألآخ ريآن صآر له حآدث وهو في مستشفى ........... ياليت تسرعون لآنه محتاج عمليه مستعجله
روعه ماعادت تسمع شيء .. ظلمت الدنيآ في عيونها [ إلآ ريان " إلآ ريان مايمممموت هذآ ريآن حبيب قلبي هذآ إللي وقف معي في فرحي وحزني " ]
وصرخت بقوآ : لآلآلآلآلآآآآآ لآيممموت مسسستحيل لآلآلآلآآآآآآ
الجده منيره جات بخوف : يمه رووعه بسم الله عليك شفيك ؟
روعه بصياح يقطع القلب : يممممه ريااان
منيره ويدها على قلبها : وييي وليدي شفيييه ؟ شصار له ؟
روعه : حاادث يايمه حاادث .. وقامت بسرعه تدق على أحد يوصلهم له
منيره ماتحملت .. الخبر كان اقوى منها مهما كان هذا ريان حبيب القلب " ريان إللي الكل يحببببه ماقدرت تتحمل فكرة " موت ولدهآ " وَ غابت عن الوعي

ــــــــــــــــــــــــــ
في المستشفى ـــآ ..~
الكل كآن هنـــــآك .. والكل متوتر وخايييف على ريآن
بعد نص ساعه
طلع الدكتور .. والكل ركض له
الجد منصوور : طمنا يادكتور
الدكتور بحزن : والله مآ أدري شقول لكم لآكن حآلته حرجه
الجده منيره بصياح : ويلي على ولدييييييي آآآآه
رآئد بخوف : طيب شنو فيه ؟
الدكتور : معاه ورم في الرأس وسبق وخبرناه لآكنه رفض يسوي العمليه الحين ..
وكلها نص ساعه ونعمل له العمليه
نواف : والعمليه ناجحه يادكتور ؟
الدكتور : العمليه سهله ونسبة نجاحها 98 % ومافيها اي خطوره .. لآكن الحآدث كآن قوووي وجاته ظربه قويه في الظهر والرأس .. حنا قدرنا نوقف نزيف الرأس .. لآكن
أبو نآصر بخوف : لآكن وشو .. أخوي في شيء ؟
الدكتور بتوتر : الظربه إللي جاته في ظهره كانت قويه جدآ جدآ .. إحتمآل إنه يصآب بِ شلل

الكل شششششهق وخاااف
روعه جات بسرعه وبصوت يقطع القلب : خذووني أنا وإتركووه تكفوون إلآ ريان لآ يممموت
جآها رآئد وحضنها : روعه لآتسوين بنفسك كذآ .. إن شاء الله ريآن رآح يقوم بِ السلآمه
روعه صارت تصارخ وتصيح وإنهآرت بقوآ وتعبت نفسيتهآ .. أخذوها للغرفه وأعطوهآ مهدأ
والجده منيره .. تغيب عن الوعي وترجع وتصحى : جيبولي ولددددددي
الجد منصوور : يامره بسك صراخ ترآه مابفيدك شيء
منيره : يامنصور هذا ريان مو أحد ثاني .. ريآن حبيبي
الجد بحزن : لآ حول ولا قوة إلآ بالله .. الله يقومه سآلم

الكل صآر يدعي لَ ريآن يقوم بِ السلآمه .. وبعضهم رجعو بيوتهم لآن مافي فائده من جلستهم ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ملت من جلوسها في الغرفه .. قربت من الباب وحطت إذنها ..
ليال : مافي صووت .. يعععني مابعد جآ هههههههههه
طلعت بسرعه وراحت المطبخ ولقته جايب جميع أنوآع الحلويات والشبسات إللي يحبها قلبها
أخذتهم كلهم وجلست تشاهد تلفزيون ..
بعد نص سآعه جآ خآلد لآكن ليآل مآ إنتبهت لوجوده لآنها كآنت معليه صوت التلفزيووون وآآآآآآآآآآآآآجد

إبتسم خآلد بخبث وهو يشوفها بثوبها ألاحمر لنص الفخذ إللي مبين تفاصيل جسمها وبياضها وشعرها الآسود الكثيف إللي تاركته ع طبيعته
قرب منها و... بووووووووووهـ
فزت ليال من مكانه : يمممممممممممه
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليال بخوف [ يارب يكون نسى إللي صآر ] ومشت لَ غرفتها : أنا بروح أنام
خآلد بإبتسامه جرها من يدها وصار ظهرها في صدر خالد .. حط يدينه على بطنها وضغط عليه
ليال : آآآآآآه خآلد إتركنيييي
خآلد بخبث : ليه لابسه كذآ ؟
ليال تذكرت إللي لآبسته وتفشلت بقوآ : ..............
خالد : أكلمممك أنا
ليال : انا قلت لك ماعندي ملابس
خالد رفع حاجبه بإستغراب
ليال تكمل : الجور ودانه عاملين فيي مقققلب .. ونزلت راسها بحيآ
خالد فهم عليها وفهم إنهم حاطين لها ثيآب نوووم بس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليال بقهر : بعععد عنييي
خالد يضغط ع بطنها أكثر ..
ليال بدموع : أيييي خآلد يألم
خالد قرب وجهه منها وبهمس قال : تألمتي ؟
ليال بصياح وَ برآءه : إييييي
خالد بنفس الهمس : أنا أبيك تتألمين .. ويضغط اكثرر واكثررر
ليال بصياح وصوت يقطع القلب : أيييييييي خالد والله يألم حرام عليك بعد عني ..
حركت يدها بحركه سريعه لِ الخلف وبمرفقها ضربت خآلد في بطنه
تركها خالد بسرعه وتألم من ضربتها .. ركضت ليال لغرفتها وجات بتسكر الباب لآكنه كآن اسرع منهآ فتح الباب بقوآ وجرها من شعرها
ليال بصياح : آآآآآآآآآآآآه خااالد إتركني
خالد بعصبيه قرب وجها منه وصار مايفرق بينهم شيء : مآ تلآحظين إني ساكت عنك كثير ؟
ليال تتألم وتحاول تبعد يده عن شعرها : إهىء آآآآي آآآه خالد ششششعري
خالد يشد شعرها أكثر : عبالك نسيت إللي صار ؟ والله لَ أربيك ياليال
ليال بقهر وبكي : أنا متربيه أحسن تربيه ياحقييير موب إنت إللي تجي وتقولي هَ الكلآم فاهم .. والله للآقوول لَ جدي عن حقيقتك ياااخالد
رماها على الارض بقوآ ورجع رفعها من شعرها وبقمة عصبيته قال : والله والله وهذاني حلفت ياليال إذا وصل لجدي أو أحد ثاني شيء مآ تلومين إلآ نفسك تفهممممين ؟
ليال بصياح يقطع القلب : آآآآآآآآآآآهـ إتركني يانذذل إتررررررررركني مآ أسمح لك تمد يدك علي .. أنا طوول عمري محد رفع يده علي والحين جاي إنت تضربني وتهددني بعد .. بعدت يده عنها بقسوه وبكل قهر وقالت : إسمع ياخالد أنا موب ليال الضعيفه إللي ماتقدر تسوي شيء .. لآآآآ من اليوم ورايح يدك هذي إذآ مديتها علي كسرتها فاهم
ماحست إلآ بكف يجيها وطاحت ع الارض ..
حطت يدها على خدها تتحسس حرارة الكف بصدمه وعدم تصديق .. [ ضربني .. أنا ليال .. وخالد ضربني ؟ ] قامت بسرعه وضربته في صدره : منو إنت تمد يدك علي .. أكرهههك أكررهك ياخالد أكررررررررررررررررررررررررهك .. هالدموووع هذي غاليه ياخالد صدقني رآآح تندم
ركضت لغرفتها وضربت الباب بقوآ .. إرتمت ع السرير ونزل سيلآن الدمممممموع


عند خآلد .. لآزآل وآقف ويناظر يده [ ليه ياخالد ليه ؟ ليه ضربتها ؟ ليه مديت يدك عليها ؟ مهمها كان هذي بنت عمك .. شذنبها تعاملها كذا وهي مجبوره مثلك
غببببببي والله غبببببببببببببببببي ] ظرب يده في الجدآر بقققققوآ .. ودخل غرفته وسكر الباب ..


ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
مششششششششششششآعل ~
مشاعل : خلآص ليآلوه 3 اسآبيع وتكون هنا وننفذ الخطه
أحلآم بفخر : أيوآ وبتشوفين كل شيء بيمشي مثل ماتبين
مشعل حضنت أحلآم بفرحه : الله لآيحرمني منك
أحلآم : ولآ منك ^^


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فيصل : خلآص حبيبتي لآتبكين ترآ والله دموعك غاليه إن شاء الله ريآن بيطلع بِ السلآمه لاتحآتين
دآنه بصيآح : فيصل أنا خايفه عليه إنت ماسمعت الدكتور شنو قال
فيصل يحاول يهديها : دانه تكفين خلاص مااحب دموعك .. ترآ أتهووور وأجيك الحين
دآنه ضحكت غصب عنها : لآ خلاص كاني وقفت صيآح
فيصل بإبتسامه : فديييتك
دانه بحيا : .............
فيصل : يلآ حبيبتي مآ أطوول عليك .. أبيك تنامين وترتاحين طيب ؟
دانه : طيب
فيصل : يلا سلآم
دانه : سلآم


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خآلد وَ ليآل ~

ليآل صآر لها يوم كآمل حابسه نفسها في غرفتها .. من بعد ماضربها خالد ماطلعت
وخآلد مآ حآول يكلمها ..

خآلد [ أووووف أخاف صاير لها شيء .. والله دلع بنات خلاص ضربتك إنقلعي وإنطمي ليه تحبسين نفسك ومسويه زعلانه ]
طرق الباب بقوآ .. ليال فتحي الباب
ليال : ..................
خالد : لياااال أققققققققول فتحي الباب ولآ والله بفتحه أنا
ليال : ..........

أخذ خالد المفتاح ألإحتيآطي وفتح الباب وإنصدم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

جود : مآمآ بس أنا مآ بدي أرجع لَ السعوديه
أم جود : ياجود ياحبيبتي ليه نجلس هوون .. وبدموع قالت .. أبوكي الله يرحمه توفى .. ليه بنجلس شو بنعمل
جود ببكي : بس ياماما أنا خايفه كثير من أخوآنو لَ بابا
أم جود : مآحدآ بيأدر يعمل شيء دآم جدك منصور الله يحفظو موجود
جود نزلت رآسها بألم : طيب .. ومتى فينا نروح ؟
أم جود : بوكرآ المسا
جود : حلو أنا رايحه لَ سمر بدك شيء ؟
أم جود : سلآمتك حبيبتي ..


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ريم ~
هييين يآ ليآل الزززفت .. والله بكون طلآقك من خآلد على يدي أنا
مآ رآح أخليك تتهنين معآه ..
أخذتي مني أغلى إنسآن .. ومآكفآكِ وأخذتي خآلد
هييييين

ــــــــــــــــــــــــــــــــ
في مكآن بعيييد جدآ عن مكآن ابطآلنآ .. > بريطآنيآ
تحديدآ في الجآمعه


كآنت جآلسه وحدهآ ترآجع ألإختبآر إللي مآبقى عليه إلآ نص سآعه
مآجد : ممكن أجلس ؟
نوف رفعه رآسها له وبإبتسامه : تفضل
مآجد : كيفك اليوم ؟
نوف : تمام وانت ؟
ماجد : الحمد لله .. البارح إتصلت ومارديتي
نوف بكذب : ايوآ كنت نآيمه
مآجد : أهآ .. نوف ؟
نوف : نعم
ماجد بتردد : ممكن سؤال ؟
نوف بإستغرآب : تفضل
مآجد بتوتر : إنتي تحبين أحد ؟
نوف إبتسمت بخبث : لآ
إكتفى ماجد بإبتسامه بينت غمازته
نوف تمثل التوتر والخجل : بس
مآجد ينآظرها : بس شنو ؟
نوف تمثل الخجل : ماجد أنا معجبه فيك
مآجد وقف مصدوم
نوف : مجرد إعجاب بس .. ماجد أنا لما عرفت حسيت بِ ألآمآن في الغربه مدري ليه حسيتك لي ألآخو والصديق مع إنو ماصار لنا كثير من تعرفنا عَ بعض
أنتبه ماجد لَ نفسه وجلس وبإبتسامه : حتى أنا يانوف معجب فيك وآآآجد
نوف [ ههههه عارفه ] : ماجد لآتكذب
ماجد بتوتر وصدق : والله يانوف أنا كذا مآرآ كنت بقولك هالشيء لآكني كنت متردد .. أنا من أول مآرآ كلمتيني فيها أعجبت فيك بِ قوآ
نوف تصرف : مآجد يلآ ألإختبآر رآح يبدأ
مآجد وهو يقوم : أوك يلآ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخذ خالد المفتاح ألإحتيآطي وفتح الباب وإنصدم شآف حوريه نايمه بكل هدوء ورقه على الارض
بفستانها ألآبيض القصير لين الركبه والحزآم تحت الصدر وشعرها الطويل وخدودها المتورده وبيآضها .. سحره وجذبه .. حملها لَ السرير وجلس جنبها
ليال فتحت عيونها بِ هدوء وناظرت لخالد وفزت بسرعه
خالد بتوتر : شفيك ؟
ليال بعصبيه : ليه داخل غرفتي ؟ ماكفآك إللي سويته يعني ؟
خآلد ببرود : والله عاد أنا بكيفي أجلس في المكان إللي أبيه
ليال ناظرته بقهر وإكتفبت بِ السكوت

خالد مسكها من ذقنها ولفها له وناظر بخدها .. يألمك ؟
ليال بقهر وصراخ : لآ .. إطلع برآ
خآلد قرب منها أكثر : مو بكيفك
ليال بخوف : خالد خلاص إطلع برآ مافيني أتحمل أكثر
خالد قرب منها أكثر ومددها ع السرير وصار فوقها : موب طالع
ليال خافت بقوآ من نظرته وهدوءه : طيب بكيفك بس بعد عني
خالد يقرب ويقرب
وليال حطت يدنها على صدره تبعده عنها
لآكن خآلد كآن أقوى منها
قرب لهآ وبآسفها في طرف شفتها
ليآل كانت مصدومه وفي نفس الوقت منقرفه ضربته في صدره بقوآ : بعد عني بعد
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه لآتسوين نفسك متضايقه .. انا عارف إنك من داخل بتموتين من الفرح وهذآ إللي كنتي تبيه
ليال بقهر : إطلع برآ ياحيوان ياحقققير
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رآح أطلع يآ ... حلوه وغمز لها
ليال سكرت الباب بقوآ وإستندت عليه وصآرت تبكي بقهر وحرقه على حظها وحياتها : وين إللي تقول عنه ياجدي .. وين السعاده إللي شفتها ؟ أنا من تزوجته وأنا عايشه بهم ..
جلست ع الارض وصارت تضرب الباب برجلينها وتصرخ : ماابيك ماابيك أكرررررررررررهك ياخالد أكرررررررررهك
كآنت تسمع ضحكات خالد العاليه وتغيظها أكثر وأكثر ..


ــــــــــــــــــــــــــ

في مكآن يملئه الحزن والقهر ..

كآن متمدد على سريره ويتذكر مواقفه معها ..
هآرون : ليول تدرين شكثر أحبك
ليال بدلع : لآ
هآرون :أنا مااحبك
ليال بقهر : هآآآآرون
هآرون بحب : أنا متيم فيك أنا أعشقك واهوآك .. أحب ألارض إللي تمشين عليها
ليال ضمته بحب وهمسة له : أحببببببببببك موووت ومستحيل أتخلى عنك


نزلت منه دمعه حآره .. ليه ياليال ليه ؟ ليه تركتيني ؟ تحبينه ! مآ أصصصصدق مسسسستحيل أنا متأكد إنك ماتحبين خآلد إنتي تحبيني أنا يآليآل وأنا مسسستحيل أتركك مسسسسسسسسستحيل

ــــــــــــــــــــــــــــــ

ليآل بعد مآ هدت إشوي ..
جلست ع سريرهآ .. ونزلت وجها بين رجلينها وصارت تبكي بصوت يقطع القلب :
وينك يآهارون وينك ؟ أنا محتاجتك بقوآ " هآرون أنا أحببببببك والله أحببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك
هآآآآآرون أنا مسستحيل أحببب أحححد غيييرك مسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسستحيل




ـــــــــــــ
في مكان ثآني يملئه الحقد والكراهيه والظلم والغيره

فتحت الباب بقوآ لقتها نايمه .. ركضت لها وجرتها من شعرها
شهد فزت من بكانها بخرعه وألم : آآآآآه تكفين شعري والله يألم
سآره : عساك الماحي .. إنتي متى بتموتين وتفكينا منك ها ؟
شهد ببكي : الله يخليك إتركيني
رمتها ع الارض بقوآ وبأمر قالت : الليله عندنا ضيوف أبيك تنطقين المطبخ وتكرفين وتسوين كل أنوآع الحلويات فاهمه ؟
شهد والدموع بعينها : إن شآء الله ..

بعد ماطلعت سآره من الغرفه ..
جلست شهد على سريرها وضمت رجلينها لها وبكت من قلب بحرقه وألم بكت من الظلم إللي عايشه فيه .. من الوحده .. من الخوف .. بكت على حظها وعلى هالدنيا إللي ماضحكت لها بيوم
ــــــــــــــــــــــــــــــ

سوري إذآ كآن البآرت قصصصير
بس إن شآء الله يكون البآرت السسسآبع أطوول من كذآ

أبي توقعآتكم ..
1- خالد وَ ليال .. والعناد والغرور > تتوقعون يحبو بعض ؟
2- مها .. راح يتزوجها بدر ؟
3- رآكان .. شنو بسوي ؟
4- دانه وَ فيصل .. رآح تتم خطوبتهم ؟
5- ريآن .. بموووت ؟
6- ريم " شنو بينها وبين ليال .. وكيف رآح تنتقم ؟
7- مشاااعل وإنتقامها .. بتنجح ولا لا ؟
8- منهي جود ؟ وشنو قصتها ؟
9- هاروووون .. رآح يتخلى عن ليال ويشوف حياته ؟
10- ليال تحب هآرون .. تتوقعون تترك خالد وتزوج هارون ..؟ وخآلد رآح يعرفي بِ سالفة هارون ولآ ؟
11- أخر مقطع من البارت .. تتوقعون منو هذول ؟ وشنو قصتهم ؟



إنتظـــــــــــروني في البـــــــــآرت الســــــــــــ7ــــآبع .. ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
ندآء الروح

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
ندآء الروح


مُشَآرَكَآتي 32
تَقْيمي 19

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 11:14 am

Part 7

ليآل \ خآلد ~

خآلد بصرآخ : ليآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآل
ليال ماكانت بتطلع من الغرفه بس من الخوف طلعت وبسرعه
ليال بتوتر : نعم
خالد : جهزي نفسك راح نطلع
ليال بفرح [ وأخيرآ بطلع أحس نفسي مخنوقه ] : طيب ثواني بس .. ودخلت بسرعه أخذت لها شور وغيرت ملابسها
خالد بإستغرآب : بل مآ أمدآني أكمل كلآمي
بعد عشر دقايق طلعت له ليال بإبتسامه : أنا جاهزه
خالد طالعها من فوق لين تحت : بتطلعين معي كذا ؟
ليال ناظرت في لبسها كانت لآبسه بنطلون جينز ضيق وتي شيرت اسود وكاب : شفيه لبسي ؟
خالد بعصبيه : غيرين ملآبسك بسرعه
ليال كانت بترد على خالد
خالد يحط السبابه على فمها وبحده: اشششششش ما اسمع صوتك .. وغيرين ملآبسك لآ ماكو طلعه
ليال عصبت بقوآ : ماابي اطلع طيب ؟ ودخلت غرفتها وضربت الباب
خالد نرفزه تصرفها بقوآ .. ماايحب أحد يكسر كلآمه ويعامله هالمعامله [ طيب كيف تبيها تعاملك ؟ بِ الاول عاملها عدل اووووف طيب يآليآل رآح أخذك بِ الطيب ونششششوف ]

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شهد ~ > قبل ساعتين من ألآحدآث

بعد ماطلعت سآره من الغرفه ..
جلست شهد على سريرها وضمت رجلينها لها وبكت من قلب بحرقه وألم بكت من الظلم إللي عايشه فيه .. من الوحده .. من الخوف .. بكت على حظها وعلى هالدنيا إللي ماضحكت لها بيوم

بعد فترآ قصيرآ .. قآمت بسرعه من سريرها وتوجهة للمطبخ .. فتحت الثلآجه ماكان فيها شيء [ هذي كيف تبيني أطبخ ؟ ]
شهد : المطبخ مافي شيء
ساره تجرها من شعرها : وتو تتكلمين يالحقيييره .. اذا قلت لك طبخين قلتين المطبخ مافي شيء
شهد ببكي : والله ماكنت عارفه والله والله
دخل مآزن وشاف أمه تجر شهد من شعرها وبسرعه ركض لها يبعدها عنها : يمه يمه إتركيها شفيك ع البنت
ساره بعصبيه : هالغبيه لما قلت لها طبخين توو تتكلم وتقول المطبخ مافي شيء ودحين جايين لي ضيوف شسوي فيها .. وقربت لها بتضربها
لآكن مازن وقف بوجها : يمه خلآص أنا الحين اروح معها وناخذ الاغراض من السوبر ماركت
ساره بقهر : لآ خل تروح بوحدها وتمشي على رجلينها الحقيره الواطيه بنت الشوارع إللي ماتربت
هنا شهد ماتحملت وفجرت اللي داخلها كله في ساره : أنا مااسمح لك تقولي لي هالكلآم أنا اشرف منك " إنتي وحده بدون ذمه وضمير .. وأنا موب خدامه عندك ’ ومن اليوم ورآيح ماراح تشوفين وجهي في هالبيت
بس صدقيني ياساره مسسستحيل اسامحك
ركضت غرفتها وهيا تبكي وجمعت أغراضها في شنطتها الصغيره
ساره كانت منصدمه من كلآم شهد " طووول عمرها تقول لها ’ حاضر .. تم .. على أمرك .. إن شاء الله ’ شنو إللي تغير ؟ شلون طلع لها لسان ؟ بس هين ياشهيد والله مااخليك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

ليآل ..~

كانت جالسه ومقههههوره من تصرفات خالد خلاص ماتقدر تتحمل أكثر تحس نفسها رآح تجنننن
فتحت الباب بقوآ .. وطلعت ولقت خالد يشاهد تلفزيون .. مرت من جنبه وتوجهة للمطبخ [ المطبخ مكشوف ع الصاله ^^ ]
ليآل كانت لآبسه تنوره بِ لون أبيض لنص الفخذ وتي شيرت وردي وحزآم ع الخصر .. ورآفعه شعرها بإهمآل لآكن شكلها كان يجننن ويجذب
خالد بعد ماشافها مااقدر يظل مكانه .. قام لها ومسكها من خصرها وظهرها في صدر خالد
خالد بهمس في أذنها : ماتبين تطلعين ؟
ليال [ النذل هيين ياخويلد حركاتك هذي مكشوفه ] : ..............
خالد قرب من رقبتها وباسها بحراره
ليال بقرف : بعد عني
خالد : إشششششششششششششششششش
ليال بخوف : خالد بعد .. بعدته بقوآ وركضت للغرفه وهو لحقها بسرررعه.. يتقرب خطوه وليال تبعد خطوتين .. خالد حجزها في منطقه ما تقدر تتحرك فيها و تبتعد عنه
و تركب ليال على السرير بتهرب للجهة الثانية بس خالد مسك رجلها وطاحت على السرير ومسكها وثبت أيدها بقوه في السرير وهو قرب لها وهي تحاول تفك يده عنها
ليال بصرآآخ : لآ خآآآلد الله يخليك فكني
خالد بإبتسامه : لآتعاندي فاهمه
ليال ببكي وخوف : خالد والله ماارفع صوتي عليك بس بعد عني
خالد بخبث : وليه مالبستي لي قميص ؟
ليال بعصبيه وهيا تحاول تبعده : أحلآمك ألبس لك قميص .. وبعدت يده : ولآ تقرب مني
خالد صار فوقها وباسها في شفتها بقوآ
ليال بصياح : لآآآآآ يامجنون بعد عني بععععد أكرههههك أكرررررررررررررررررررررررهك
خالد رجع يحاول يبوسها وليال تترجى وتصرخ
بساها في شفتها وعيونها ورقبتها وخدها > ماترك مكان الاخ
ليال إنقرفت بقوآ : أكررررررررررررررررررررررررهك طلقني والله اكررررهك
بعد عنها بسرعه بعد ماسمع كلماتها ومسكها من يدها وجرها له وصارت في حضنه
خالد بحده : أنا لآبغيت أطلق.. أطلق بكيفي وبمزاجي موب حرمه تمشي كلامها علي فاهمه
ليال بصياح : بس أنا ماابيك أكررررررهك
خالد بقهر : يعني أنا إللي ميت عليك .. حتى انا اكرهك وموب متحمل أشوف وجهك حتى .. بس عناد لك الليله تنامين معي فاهمه ؟
ليال بخوف : مو بكيفك .. إطلع برآ أنا أبي أنام
خالد أخذ قميص النوم اللي كان ع سريرها وجرها من يدها لغرفته وليال تصرخ بقوآ سكر الباب وقفله وحط المفتاح بِ جيبه
ليال جلست ع الارض وبكت بصوت يقطع القلب : خالد الله يخليك إتركني خلاص أنا تعبت والله تبعت
خالد رحمها بس مابين .. جلس جنبها وضمها لَ صدره .. ليال ماقاومته بالعكس كانت محتاجه أحد يضمها .. محتاجه أحد تشكي له
خالد حس بِ إحساس غريب وهيا بحضنه .. [ معقوله حبيتها ؟ لآلآ مسسستحيل .. هههههههِ مسسستحيل أحب ليال ]
فجأه بعدت عنه ليال بقوآ وبخوف قالت : إفتح الباب
خالد ببرود : أنا بآ خذ شور وبنام .. وإنتي غيرين ملابسك > ورمى عليها القميص
ليال إنصدمت .. كيف أخذه ؟ لآ ويبيني أنام به بعد " بالمشمششششش
إستغلت الفرصه وهو في الحمام وبسرعه راحت تدور المفتاح لآكن مالقته > إذا ليال ذكيه فَ خالد أذكى منها ^_*
طلع خالد بعد خمس دقايق وشافها تدور ع شيء وفهم عليها وعرف إنها تدور ع المفتاح : هههههههههههههههههههههههه
فزت ليال من كانها بخوف : خالد جيب المفتاح
خالد والمنشفه على خصره : تعالي خوذيه
ليال بحيآ .. ماكانت تبي تشوفه بِ هالشكل قربت منه .. ومدت يدها له > مسكينه عبالها بيعطيها المفتاح ههههههه
جرها خالد من يدها ورماها ع السرير وصار فوقها وحاول يبوسها
ليال بصراخ : آآآآآآآآآآآآآه خاالد حرام عليك فككككني .. خااااااااااااااااااااااااااالد
باسها خالد لآكنها حركت وجها بسرعه وجات البوسه في خدها
خالد بخبث : يؤؤ ماجات في مكانها الصحيح
ليال بقرف : بعد عنيييييي
حاول يبوسها مره ثانيه لآكن ليال عضت إصبع يده بقوآ لين حست بطعم الدم في فمها
خالد بصراخ وبعصبيه رماها ع الارض بقوا : آآآآآآآآه هيييين والله أرويك
دخل الحمام وحط على صبع يده بلاستر .. وطلع لقى ليال واقفه جنب الباب
ليال بخوف : خالد إفتح الباب
خالد رفع عينه بغضب : بتنامين هنا وماكو طلعه فاهمه .. تمدد ع السرير وتغطى ونام
أما ليال ظلت طول الوقت تبكي وماقربت من السرير
وخالد كان يسمع صوت بكائها بس مطنشششششششش ع ألاخررر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يتبع رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Graaam (91)










رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 37536
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
ندآء الروح

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
ندآء الروح


مُشَآرَكَآتي 32
تَقْيمي 19

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Emptyالجمعة فبراير 11, 2011 11:15 am

في المستشفى ـآ .. ~
شافو الدكاتره يركضون لغرفة ريان وكل وآحد فسر هالشيء بمفهومه
روعه كانت تبكي بصوت يقطع القلب : لآتحرموني منه تكففففون أنا حياتي بعد ريان ماابيها
بعد ساعه طلع الدكتور .. والكل ركض له
عبد الله : طمنا دكتور
الدكتور بحزن : إدعو له بِ الرحمه
شهق الكل بقوآ .. يعني ريان مات ؟
الجده منيره .. فقدت الوعي وطاحت ع الارض
وروعه رمت نفسها ع الارض وبدت تبكي : لآآآآآآآآ ريان مامات تكفووون جيبونه لي .. آآآآآآآآآه ياريان ياليتني بِ مكانك .. منو بخفف عني ومنو بيمسح دمعتي
الكل حزززن على موت ريان واللي يبكي واللي يصرخ و إللي فقد الوعي ..
بعد نص ساعه تقريبآ .. رجع الكل لَ بيته بِ حزن وألم .. مهما كآن هذا رياااان
ريآن كان شخص محبوب بقوآ .. الكل يحبه ويحترمه وعنده " وقت الجد جد وقت اللعب لعب " مآكآن يكره ويحقد " كآنت الطيبه والتسامح من صفاته ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

شهد ~

بعد ماخلصت من تجميع أغرآضها ..
دخل مازن .. : شهد ؟
شهد تمسح دموعها : نعم
مازن بحزن على حالها : تعالي معي رآح أستأجر لك شقه
شهد تكابر : مآ ابي منكم شيء
مازن : طيب وين رآح تروحي ؟ إنتي ماعندك أحد غيرنا
شهد بصرآخ : محد له دخل فيني .. أنا أعيش في الشارع ولآ إني أجلس هنا
مازن : طيب برآحتك .. بس إذا إحتجتي شيء أنا موجود
شهد ببكي جلست ع الارض وانهارت
مازن قرب لها ..: شهد تكفين لآتسوين بِ نفسك كذا .. خلاص قومي معي وصدقيني رآح تكوني بخير
شهد بصياح : ماجد أنا مظلوومه
مازن بحزن : عارفه ياشهد والله عارفه .. يلا قومي معي
سمعو صوت أبو مآزن ..
أبو مآزن بعصبيه : وينها الحقيره وينها
شهد بخوف : مازن تكفى لآتخليه يضربني .. وقبل ماتكمل كلآمها دخل أبو مآزن وفي يده سلسلة حديد طويله
جر شهد من شعرها القصير بقسوه وبدأ يضربها بدون رحمه
مازن فز من مكانه وحاول يبعد ابوه عنها : يبه يبه خلاص رآح تموت يبه إتركها أنا رآح أأدبها
أبو مازن بقهر : آآه يالواطيييه بعد مااخذناك وربيناك وكبرناك جايه تقولين لنا كذا وترفعين صوتك على مرتي ياحقييره
شهد تصرخ بألم وكآن كل مكان بِ جسدها ينزل من قوه الضرب
أبو مازن يضرب ويضرب لآكن مايكتفي من الضرررب .. صار يضربها بقسوه وقهر مارحم حالها
جات ياسمين بسررعه تشوف شنو صاير وبمجرد ماشافت منظر شهد والدم حولها ومازن يحاول يصحيها وابوها يضحك بقوآ .. ماقدرت تتحمل فقدت الوعي وطآحت مغمي عليها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في مكآن ثآني .. > دآر ألايتآم~

وآقفه جانب الشباك ودموعها على خذها ..
حلا بحزن : خلاص ياوعد
وعد بدموع : أنا تعبت من هالحياه يا حلآ والله تعبت
حلآ حضنت صديقة عمرها وعد وصارو يبكون ..
ــــــــــــــــــــ

في مكآن بعيد ~

أم جود : جود حبيبتي
جود : هلا ماما
أم جود : خلاص ماعاد نسافر المسا
جود بإستغراب : ليه ؟ شو صاير ؟
أم جود بحزن : ريان مات
جود وقفت بصدمه : ريان
أم جود : ايوآ
جود بحزن : طيب ماما هيذآ افضل وقت منشان نوقف معهم
أم جود : لآ ياجود .. الكل فاقدو لَ ريان وحزين وماراح يتقبلونا ياماما
جود جلست بقهر : براحتك
ام جود : شو إللي تغير ياماما .. ماكان بدك تروحي
جود : ايوآ .. بس أنا جلست مع حالي وفكرت كثير وإقتنعت
أم جود تحضن بنتها : معليش ياماما .. رآح نجلس هون كم يوم وبعدين ننزل لَ السعوديه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ليال صحت من بدري وهي ما تحب تتأخر في النوم و حست بصداع وشافت الساعة تسع ونص و قامت و أخذت حمام دافي معطر حتى تتحسن نفسيتها وتستعيد نشاطها وطلعت بعد ساعة ونص و لابست بنطلون جينز اسود فوقه
تي شيرت احمر ورابطه على خصرها بلوزة البنطلون ومخليه شعرها سايح بعد ما خلصت
طالعت خالد بعده نايم وحاولت تصحيه وهو يقول طيب ويرد ينام
ليال عجزت منه
قربت منه وصرخت في أذنه وخالد فز من مكانه بخووف .. وهيا ضحكت عليه من قلب
لما شافها تضحك قرب لها وجرها من شعرها
ليال تحاول تخفي ألمها : فك شعري
خالد بعصبيه : حركات البزارين هذي ماابيها فاهمه
ليال : فك شعري
خالد : وإذا مافكيت
ليال : خالد قلت لك فك شعري
شد على شعرها أكثر وناظر لها يبي يشوف دموعها لآكنه ماشاف إلآ نظرة التحدي والغضب
ليال ضربته برجلها في بطنه وركضت للباب لآكنها إنصدمت وخافت لآنه مقفول [ يالله نسسسيت إنو المفتاح عنده ]
خالد تألم بقوآ وقرب لها والشرار يطلع من عينه وضربها كف ومن قوته طلع الدم من أنفها
ليال انصدمت وفقدت القدرة على الحركة...
بعد عنها خالد بعد مارمى المفتاح ع الارض ودخل ياخذ له شور ومآ كأنه سوآ شيء

وهي كل ألي سوته
طلعت برى الغرفة وهي تجر أذيال الحسرة والخوف

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كان واقف بعيد والدموع متحجره في عينه وهو يشوف روعه وهي تركب السيارة مع غيره
وكان يتمنى الموت الحين ولا يشوفها تروح لغيره و أول ما تحركت السياره
نزلت دموعه المتحجرة في عينه

ـــــــــــــــــــــ
في بيت أبو رآئد .. ~

رآئد : يمه متى بترجع ليال ؟
أم رائد وإللي إشتاقت لبنتها : البارح كلمتني وقالت إن باقي لهم 3 ايآم
رآئد بحزن : خايف من ردة فعلها لمآ نقول لها عن عمي ريان
أم رآئد بحزن وآضح : الله يرحمه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

رجع البيت قريب الفجر ونور تنتظره وهي خايفه عليه
نور بخوف: وين كنت ليه شكلك كذا
كان مبهذل وعينه حمره وشكله مرهق و بحده : ما فيني شي وتركها وطلع لغرفته ودخل الحمام { وانتو بكرامه } يتروش بمويه بارده
نور جلست تبكي على حالتة ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــ

توقعآتكم .. ~
1- خالد وليال وحرق ألاعصآب إللي مازال بينهم .. شنو تتوقعون النهايه ؟
2- شهد وحياتها كـ " خادمه " شنو رآح يصير لها ؟ وهل بتظل كذا ؟ وتتوقعون شنو قصتها بِ الضبط ؟
3- موت ريآن .. وحالة روعه .. وفقدآن العائله أحد أحبابها .. كيف رآح تكون حياتهم ؟
4- منهي وعد ؟ وشنو قصتها ؟
5- الشخص إللي كآن يناظر لِ روعه وهيا تركب السيآره منهي ؟
6- أخر مقطع .. تتوقعون منو الشخص إللي كآن مع نور ؟ > تذكرون نور ؟ هيآ نفسها إللي كانت في زواج خالد ^^

إنتظرووني في البآآرت الثآمن ..
وآآآآآسفه لآنو البآرت جدآ قصير .. لآكن هذآ مآجآدت به يدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
سلآم السعوديه~
نآئِبَة المُدِيره
نبض المَرسَىَ
نآئِبَة المُدِيره  نبض المَرسَىَ
سلآم السعوديه~


مُشَآرَكَآتي 566
تَقْيمي 13
عُمرِي : 25/01/1992

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Emptyالسبت فبراير 12, 2011 9:22 am

- رآكآن ولد عمة ليآل .. شنو قصته ؟

ممدري يمكن يحبها


2- ليال وَ خآلد .. كيف رآح تكون حياتهم ؟

مشاكل × مشاكل


3- منهي نوور .. وهل رآح يكون لها دور في الروايه ؟

يمكن حبيبة خالد


4- روعه .. نوآف .. غموضهم كل جزء يبان > شنو قصتهم ؟

إممممم يمكن روعه طلقها طلآل لآنها ماتحمل


5- نوف .. لشنو تخطط .. وشنو تبي من ماجد ؟ وليه كلمته بِ الجامعه ؟

رآح تعلقه فيها بعدين تجبره يتزوج لجين


6- مشاعل وَ أحلآم .. كيف رآح يكون إنتقامهم من ليال ؟

راح يركبون لها صور وشيء مثل كذا > هع


7- مهآ .. شنو بصير لها ؟

إمممم مدري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
سلآم السعوديه~
نآئِبَة المُدِيره
نبض المَرسَىَ
نآئِبَة المُدِيره  نبض المَرسَىَ
سلآم السعوديه~


مُشَآرَكَآتي 566
تَقْيمي 13
عُمرِي : 25/01/1992

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Emptyالسبت فبراير 12, 2011 9:27 am

- خالد وليال وحرق ألاعصآب إللي مازال بينهم .. شنو تتوقعون النهايه ؟
رآح يحبون بعضهم ^^
2- شهد وحياتها كـ " خادمه " شنو رآح يصير لها ؟ وهل بتظل كذا ؟ وتتوقعون شنو قصتها بِ الضبط ؟


مدري بس ماراح تسكت

3- موت ريآن .. وحالة روعه .. وفقدآن العائله أحد أحبابها .. كيف رآح تكون حياتهم ؟

والله حرام عليكي ليه مووتي ريان ><


4- منهي وعد ؟ وشنو قصتها ؟

ممممدري

5- الشخص إللي كآن يناظر لِ روعه وهيا تركب السيآره منهي ؟

طلآآآآآآآآآآآآآآآآآل > وأخيرأ طلع هع

6- أخر مقطع .. تتوقعون منو الشخص إللي كآن مع نور ؟ > تذكرون نور ؟ هيآ نفسها إللي كانت في زواج خالد ^^

ممممدري .. يمكن زووجهآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
سلآم السعوديه~
نآئِبَة المُدِيره
نبض المَرسَىَ
نآئِبَة المُدِيره  نبض المَرسَىَ
سلآم السعوديه~


مُشَآرَكَآتي 566
تَقْيمي 13
عُمرِي : 25/01/1992

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Emptyالسبت فبراير 12, 2011 9:28 am

بلييييييييييييييييييييييز كملينهاااااااااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
رغــــــــــودة
مُرَآقِبَةْ المَرْسَىَ
أنَآهيَ كُلْ النِسَآءْ
مُرَآقِبَةْ المَرْسَىَ  أنَآهيَ كُلْ النِسَآءْ
رغــــــــــودة


مُشَآرَكَآتي 2338
تَقْيمي 39

البطاقه الشخصيه
البطاقه الشخصيه: أنآ هي كُل النسَآءْ

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Emptyالسبت فبراير 12, 2011 9:32 am

وينننننننننننننننننننننننننننك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
سجينة الاحزان

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
سجينة الاحزان


مُشَآرَكَآتي 160
تَقْيمي 0

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Emptyالسبت فبراير 12, 2011 9:44 am

بليييييييز لآتطووولين عليناااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
الوردة البريئة
مٌدِيِرَةْ المرْسَىَ2
مٌدِيِرَةْ المرْسَىَ2
الوردة البريئة


مُشَآرَكَآتي 5514
تَقْيمي 113

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Emptyالسبت فبراير 12, 2011 12:52 pm

part

part

part

part

part

part

part

part

part
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/t4533-topic
ندآء الروح

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
ندآء الروح


مُشَآرَكَآتي 32
تَقْيمي 19

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Emptyالسبت أبريل 09, 2011 8:49 pm

Part 8

آمــــانه ياحزن تكفى لاترحل وتنسآني
زمان الصمت ياقلبي رفض يرحل عن دروبي
جلس ساكن وسط عمري ومتربع بأسواري
أحاول أنثر المعنى... وأقول الحكي وهمومي
ولكن للأسف( عزّي) يرفض أحكي أوضاعي
مازال الجرح يستوطن.. داخل جفني وعيوني
ويعزف لي نغم حلمٍ... يدندن فوق,,, أوجاعي
لحد اللحين (ماأعرف),,, أنا وشو ...بميزاني
ولا أعرف سوى إني ,, أضيع بعالم ( أحزاني)
أمانه يا حزن تكفى,,, لا ترحل.. وتنساني
لأنك صرت لي الاقرب من إحساسي وأنفاسي ~

كآنت منهآرهـ بقوآ .. [ طلآل .. وَ ريآن وَ معآنآتها وَ حيآتهآ مع طلآل
حست نفسها مخنوقه .. كِل شيء يخنقها ..
رفعت المزهريه القريبه منها ورمتها على الارض بعنف : ليه مو أنا إللي مت ليه ؟ أنا وجودي وعدمه في الحيآه وآحد .. لآكن ريآن ! لآآآآ مسسستحيل ريآن مابعد شآف حيآته مآبعد تهنى بِ شبابه " ليه كذا ياربي ليييييييييييييييه
ويينك ياطلال ؟ وينك تحسسس فيني ؟ والله لو كنت جنبي رآح يهووون كل شيء " ويييينك وييييييييييييييييييييييييينك !

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
خآلد | ليآل ~
طرق باب غرفتها بقوآ ..
ليال ببرود : نعم في شيء ؟
خالد بنفس ألإسلوب : بوكرآ رآجعين السعوديه .. ماتبين تاخذين لَ أهلك هدآيآ
ليال وإللي تذكرت : أيوآ
خالد بحده : خمس دقايق وتكونين جآهزه ..

> خالد كآن يعامل ليآل بكل برود وليال ترد له نفس المعامله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دآر ألايــــتآم ~
وعد بصوت وآطي : حلآ
حلآ بنفس الصوت الوآطي : شنو ؟
وعد : يلآ قومي
حلآ بخوف : وعد أنا خايفه
وعد بخوف بس حاولت تخفيه : مافي شيء يخوف .. يلآ بسرعه لآ تجينآ سآميوه العله
حلآ : طيب .. يلآ

أخذو عباياتهم ورموهم من الشبآك .. وصارو يمشوون قآصدين البآب الرئيسي الموجود جآنب غرفة المشرفه [ ساميه ]
كِل وحدآ كانت ترتجف من الخوف .. وصلو لِ غرفة ساميه وسكرو عيونهم بقوآ وكملو طريقهم لِ الباب الرئيسي وزفرو برآحه
وعد فتحت الباب بشويش وجات بتطلع وفجأهـ .............

ــــــــــــــــــــــــــ

نوف | لجين ~
لجين بتوتر : نوف
نوف مشغوله في المذاكره : إمممممممممممم
لجين بنفس التوتر : أنا شفتك اليوم جالسه مع ماجد
نوف تركت القلم بسرعه وعدلت جلستها : لجين لآتفهمين خطأ
لجين ببكي : نوف ليه تسوين كذا ؟ ليه تقابلين ماجد وتجلسين معه وأنا مدري .. نوف أنا سمعته يقولك إنه يحبك وإنتي قلتي له إنك تموتين فيه ..
وإنهارت لجين .. ليه يانوف ليه ؟ إنتي كذااااابه ايوآآآآ كذآآآآآآآآآآآآآآآآآبه
نوف حطت يدينها على إذنها ماتتحمل تسمع كلآم لجين القآسي ماقدرت ترد عليها تجمد لسانها وفقدت القدره على الحركه
كل إللي سوته " دخلت غرفتها وضربت الباب وإنهارت تبكي "

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طلآل ~
يعني صج الكلآم ؟ رووعه تزوجت ؟ لآآآآآآآآآآآآآ مستحيل رووعه للحين تحبني
سكر عيونه بألم وهو يتذكر مكالمته مع الشخص المجهول
الشخص : روعه تزوجت
طلآل بقهر حاول يخفيه : إنت شدخلك في روعه ومنو مطرشك لي ؟ لي متصل شتبي ؟ ومنو إنت
الشخص بحده : أنا عندي كلمتين بقولهم وبسكر .. رووعه تزوجت إذا موب مصدق هذا العنوآن................ وشوفها بعيوونك تركب السياره مع زوجها .. وسكر الخط

نزلت منه دمعه حاره .. مسحها بسرعه
[ لا يآطلآل مثل ماهي نستك وتزوجت .. حتى إنت إنسآها .. لآ بس كيف ؟ أنا تزوجت وصرت اب وحسيت بشعور ألاب " ليه أحرم روعه من هالشعور ؟ أنا ظلمتها وآآجد بس والله كل شيء صآر غصب عني ]

مرت عليه جمييييع ذكريآته مع روووعه .. لين غلبه النوم
ــــــــــــــــــــــــــ
أخذو عباياتهم ورموهم من الشبآك .. وصارو يمشوون قآصدين البآب الرئيسي الموجود جآنب غرفة المشرفه [ ساميه ]
كِل وحدآ كانت ترتجف من الخوف .. وصلو لِ غرفة ساميه وسكرو عيونهم بقوآ وكملو طريقهم لِ الباب الرئيسي وزفرو برآحه
وعد فتحت الباب بشويش وجات بتطلع وفجأه ..

.......... : على وين
وعد وحلآ إنصدمو وخافو وماميزو الصوت وخايفين يناظرون وينصدمون أكثر ..

وعد حركت وجها ببطىء وناظرت وبعد فترآ إستوعبت الموقف
ضربت رآس حلآ : هذآ نايف
حلآ بألم من ضربة وعد : آآآآخ .. والله خرعتها
نايف بضحك : عبالك ساميه
وعد وَ حلآ وكأنهم تذكرون شيء وبسرعه أشرون لَ نايف يسكت : إسكت ياغبي ترآ ماشاء الله ساميه عليها أذون كبر الحمار
نايف يضحك بقوآ : هههههههههههههههههههه
وعد بخوف : ناااااااااااايف
نايف ببرود وهو يستند على الجدار : ساميوه موب هنا
وعد وحلآ ناظرو بعض بإستغرآب : ليه وينها ؟
نايف : مدري عنها .. كنت أناظر من الشباك ولقيتها طالعه وراكبه سياره مع وآحد
وعد : يؤؤ غريبه هيآ ماتطلع
حلآ : إييي والله تجلس على قلوبنا
نايف : وحضرتكم وين رايحييين ؟
وعد بإرتباك : نايف وإللي يسلمك .. لاتقول للآحد
نايف ببرود : ولمنو بقول يعني .. وين رايحين ؟
حلآ بتوتر : نهرب
نايف بصدمه : تهربووون ؟ ليه شصاير بعقولكم إنتو ؟
وعد ببكي : نايف انا تعبت والله تعبت
نايف رحمها : بس ياوعد .. إنتي عارفه إذا هربتي وشافونك شنو بصير فيك
وعد تمسح دموعها : عارفه .. بس أنا مافيني أعيش هنا في هالظلم والله عندي الموت ارحم
نآيف بخوف عليهم : طيب بروح معكم
حلآ : لآ مانبيك > وطلعت له لسانها
نايف يناظرها بنص عين : ياثقالة دمك .. يلآ يلآ بسرعه خل نطلع قبل ماتجي ساميوه
حلآ تناظر وعد : طآلع هذا مصدق حاله إنه بجي معنا
نآيف يتصنع العصبيه : يلآ بسرررعه
حلا ووعد ماصدقون خبر وطلعون بسرعه وأخذو عباياتهم .. وهربووو

ــــــــــــــــــــــــــ
نـــــوآف ~
نواف بفرح : ها يمه خطبتو حنان لي ؟
أم نواف بفرحه أكبر : أيوآ .. والملكه ليلة الخميس
نوآف ماصدق خبر وركض غرفته وإتصل على حنان ..

في يوم الملكه ..
كآنت حنان في قمة أناقتها وشياكتها ..
أم حنان : يلآ رآح يدخل المعرس
أم نوآف بفرح قامت تستقبل ولدها

لآكن أهل نوآآآآآف تفآجأوو بأن المعرس إللي دخل موب نوآف ..

فز من منامه بسرعه " بسم الله الرحمن الرحيم .. شفيني أنا دووم أحلم بِ إللي صآر " تعوذ من الشيطان وشرب كآس مويه
تمدد على السرير يستعد للنوم مآرآ ثانيه .. بسسسس وين النوم يآنوآآف [ آآآآآآآآآهـ ليه مو قآدر أنسآهآ .. خلآص يآنوآف إنت أخذت قرآرك ومن بوكرآ رآح تنفذه ]


ــــــــــــــــــــــــ
حصه " أم مشاعل " بصرآآخ : مهااااا ... مهوووووو وصمممممممممخ
نزلت من الدرج ببرود : نعم
حصه : اليوم جايين يشوفونك .. روحي عدلين نفسك وتزينين وإن شاء الله تعجبينهم ويخطبونك ونرتاح منك
نزلت عليها هالكلمآت مثل الصاعقه [ لآآآآآ مسسستحيل ماابي أتزوووج .. رآآآح أنفضضضح في كل مكان .. وسيرتي رآح تصير على كل لسسسآن " لآآآآآآ مسستحيل هالشيء يصير ] ردت بخوف : بس أنا ماابي اتزوج يمه
حصه ببرود : أنا ما آخذ رآيك تفهمين ؟ يلآ إنقلعي عن وجهي
صعدت الدرج بخطوآت بطيئه وكل درجه تصعدها تحس روحها تطلع .. شافت مشاعل تناظرها بحزن " صدت عنها ودخلت غرفتها ..

ـــــــــــــــ
صحت وحست بألم فضيع في رآسها .. ناظرت حولها لقت ياسمين نايمه جنبها
شهد بألم : ياسمين
يامين فزت بخوف : شفيك ؟ يألمك شيء ؟
شهد بإمتنان : ياسمين مشكوره وآآجد والله مدري شسوي من دونك
ياسمين : شهدوه ترآ أزعل منك
شهد : ههههههههِ .. يآسمين
ياسمين : إممممممممممم
شهد : أنا ابي اهرب من هنا
ياسمين بخوف : شهد شتقولين ؟
شهد ببكي : والله تعبت ياياسمين والله تعبت خلاص موب قآدره أتحمل ..
ياسمين تبكي معها : خلاص حبيبتي لاتضايقين نفسك رآح أشوف لك حل
شهد تمسح دموعها : ياسمين أنا متأكده إن ماما وبابا عايشين
ياسمين بتفكير : ليش لآ ؟ مافي شيء مستحيل
شهد : طيب وكيف ألآقيهم ؟
ياسمين بتفكير عميق : إمممممممممممم مدري والله " شوفي حبيبتي أنا بوكرآ عندي إختبآر بس انتهي من المذاكره بفكر في حل لك .. وأوعدك ألآقيه
شهد حضنت ياسمين بقوآ : الله لآيحرمني منك
ياسمين بحب : ولآ منك

ــــــــــــــــــــ
لجين | نوف ~
نوف : لجين ؟
لجين : ..............
نوف : لجين عن حركات البزارين وأنا بفهمك كل شيء
لجين بدموع : شنو تفهميني يانوف شنو ؟ كل شيء وآآآضح وأنا ماابي اسمع منك شيء .. وركضت لغرفتها وضربت الباب بقهر

نوووف
[ أووووف والله هبله هالبنت شسوي معها ؟ إممممممممممم يؤؤهـ موب راضيه تسمعني مو عاطيتني فرصه أتكلم وأشرح لها إللي صآر >< ]
ــــــــــــــــــــــ
هربـــــــــــــــــــــــــــت ! ....
وعد وهي تركض بتطلع من الباب الرئيسي الا وتنشب طرف بجامتها بحديدة كرسي الارجوحه و...................

ـــــــــــ
في مكآن تعلو فيه اصوآت الموسيقى ـآ ~
وصلت لَ الشقه .. ورمت عبايتها ودخلت ..
شافت المناظر المخله .. زفرت بقوآ ودخلت

فآرس : أخيرآ وصلتي
ريمآ بخوف : فآرس يلآ بسرعه مااقدر أطول
فآرس يغمز لها : من عيوني

أخذهآ الغرفه وقفل البآب .. قرب منها ورفع فستانها ألاحمر العاري القصير و.........................
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هربـــــــــــــــــــــــــــت ! ....
وعد وهي تركض بتطلع من الباب الرئيسي الا وتنشب طرف بجامتها بحديدة كرسي الارجوحه حآولت تفكها .. وفجأه سمعت صوت خلفها
سآميه بعصبيه : وين رآيحه
وعد بخوف ناظرت في نايف وحلآ مالقتهم " جرت بجامتها من الحديده بقوآ وإنمزعت وبآن جسدها وبيآضها ..
صآرت تركضضض وتركضضض بقوآ .. وسآميه تركضض خلفها

وعد بصرآخ : حلآآآآآآآ
ركضضت بأسرع ماعندها كل همها إنها توصل لَ نايف وحلآ .. ماكنت تشوف قدامها بس كانت تركضضض مآ إنتبهت للحجر وضربت فيه وطاحت ع الارض وضرب جبينها في الحدىيد الموجوده

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

صبآح يوم جديد .. كآن يوم عودة ليال وخآلد إلى أرض الوطن
إستقبلوهم كِل ألآهل في المطآر

ليآل كآنت تمشي وعيونها تدور على أهلها إللي إشتاقت لهم .. لمحت ابوها ورآحت له تركضضضض وضمته بحب وشوق
أبو رآئد بحب : هلآ بِ الغاليه هلا بدلوعتي إللي إشتقت لها
ليال بدلع : أكيد البيت موب حلو بدوني
أبو رآئد بصدق : وهذا الصدق يابنيتي
أم رآئد بدموع : يمه ليآل ..
ليال ضمة أمها بقوآ : يمه والله إشتقت لك
أم رآئد تبكي : وانا اكثر يآروح أمك

خآلد سلم على اهله وإستغرب إن عمه ريآن مآكآن موجود ..
وصلوهم ألاهل لِ بيت ابو خآلد منشآن يريحو ..
بعد مادخلو الجنآح الخآص فيهم " كآن فخم بِكل معنى الكلمه " ليال إنبهرت بِ الاثاث والتصميم وألالوآن المتناسقه
خآلد بتفكير : ليآل
ليال ببرود : نعم
خالد : عمي ريان غريبه ماإستقبلنا
ليال وإللي تذكرت عمها : أيوآ صدق .. وكملت بإبتسامه .. أنا بدق عليه والله مآ أتركه كيف ينسى يوم مثل كذا
خآلد حس إن في شيء .. [ إذا كلمت أهلي وسألتهم عن ريآن يغيرون الموضوع .. وريآن مآ سمعت صوته من أول مآسآفرت .. أكيد في شيء ] قطعت أفكاره ليال وهيا تقول : مايرد
.. هنا تأكدت شكوك خآلد " قام بسرعه ونزل تحت
خآلد : يمه يمه
أم خالد بخوف : بسم الله عليك شفيك تصارخ
خالد بخوف : يمه عمي ريان شفيه
أم خالد بحزن : .........
خالد خاف أكثر لمآ شاف ملامح أمه : يمممه تكفين ردي علي
أم خالد والدموع في عينها : الله يرحمه ..
خآلد مأ إستوعب إللي قالته امه وسمع صوت أرتطام بِ الارض وركضضض فوق ومعاه أمه إللي من سمعة الصوت فزت
وصل وشاف ليال مرميه ع الارض .. حملها بسرررعه ونقلها على اقرب مستشفى

ـــــــــــــــــــــــــــ
ركضضت بأسرع ماعندها كل همها إنها توصل لَ نايف وحلآ .. ماكنت تشوف قدامها بس كانت تركضضض مآ إنتبهت للحجر وضربت فيه وطاحت ع الارض وضرب جبينها في الحدىيد الموجوده
صحت ولقت نفسها في المستشفى ـآ ..
وعد بألم : آآآآآآآآآآآآآآهـ
حلآ والدموع في عينها : وعد حبيبتي والله مآ كنت عارفه إن ساميه شافتك .. أنا ركضت مع نايف عبالي إنك معنا
وعد مو سامعه شيء حاسه صداع شديد في رآسها : آآآآآآآآآهـ
نآيف : سلآمتكـ وعد
وعد بألم : مـ ـويـ ـه أبـ ـي مـ ـويـ ـه
حلآ : إن شاء الله .. وطلعت تركض تجيب لها مويه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يا موت تكفى رجع الي اخذته..
الصاحب الي ضحكته تبري الروح..
شف حالتي يا موت جسمي نحلته..
خله معي يا موت لو يوم ويروح..
وين الصبر يا ناس قلبي فقدته..
وش لي بدنيا ما بها ضحك ومزوح..
وين الصبر يا ناس قلبي فقدته ..
راح الأخو راح الخوي راحت الروح..
يبوني انسى شخص مبطي سكنته..
اهو سكني وصرنا اثنين في روح..
مرحوم يا شخص عزيز فقدته..
راح وتركني شايل الهم مجروح..
وصيتي لين مت وقبري دخلته..
حطوني جنبه وانا فاقد الروح..
يهل دمعي لين مني ذكرته..
طيفه معي من وين ما جيت واروح..
لا تذرفون لدمع دامي وصلته..
خلوني بجنبه اسد جرح مفتوح ..


دخل لها وشافها تبكي بصمت .. جلس بجنبها وضمها لصدره ومسح على رآسها
خآلد بحزن : ليال خلآص إدعي له بِ الرحمه
ليال ببكي : خآآلد عمي ريآن مااات .. ماات وأنا ماودعتتته .. خآآلد تكفى جيبه لي لو يوم وآحد .. أحتااجه جنبي والله ابيه > وبدت تبكي بصوت يقطع القلب
ضمها خآلد له أكثر ..
ليال بالم : ابي أطلع من المستشفى
خآلد : طيب أنا بخلص ألإجرآءآت وبرجع لك ..
نزلت رآسها بألم .. بآسها خآلد على رآسها وطلع

ــــــــــــــــــــــــــ
ياموت خذني كم بدنياي عانيت ~
خذني معك ياموت واعلن وفاتي ~

رآح الغالي .. رآح سندي وعزوتي مات مات رآآح للآخوي أحمد آآآآآآآآآآآآآآآهـ
شنو الدنيآ بعدك ياريان ؟ يآآرب خذ رووحي يآآآآآآآآآآرب

نزلت رآسها على رجلينها وبكت على هالدنيا إللي تاخذ وماتعطي .. بكت على أخوها إللي مدفون تحت التراب .. آآآآآآآآهـ يآروووعه ريآآن رآآآح خلآآآص مآعاد يرجع
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إنتهى ــآ البـــآرت ..
توقعــــآتكم ~

1- روعه .. شنو بصير لها بعد ريان ؟
2- ليآل | خآلد .. هل موت ريآن رآح يقربهم من بعض ؟
3- وعد ليه هربت ؟ وشنو رآح يصير لها ؟
4- لجين .. رآح تعطي نوف فرصه تشرح لها إللي صآر ؟
5- طلآل .. بعد 7 بارتات طلعت هالشخصيه .. > تتوقعون رآح يكون له دور ؟
6- نوآف .. بينسى حنان ؟ وشنو قرآره ؟ > أتوقع إنكشف غموضه شويات
7- مها .. رآح تتزوج ؟
8- شهد .. رآح تشوف أمها وابوها ؟
9- ريما | فآرس .. > تتوقعون من يكونو .. وشنو علاقتهم ؟ وهل لهم دور كبير في الروايه ؟


إنتـــظروووني في البـــــــــــــآرت الـتــــــــــ 9 ـــــــــآسع ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
ندآء الروح

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
ندآء الروح


مُشَآرَكَآتي 32
تَقْيمي 19

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Emptyالسبت أبريل 09, 2011 8:50 pm

Part 9


دنيــــــــــــــــــــــــآ مِن بَعــــدِك حشـــــآ وَالله مـــــــآ أبيهَـــآ ~

فزت بسرعه من الكرسي إللي كانت نايمه عليه وسمعت صرآخ أهلها وصآرت تصرخ وتبكي ( لآلآلآلآلآلآلآلآلآ ريآن مامات مامات ) فجأه سكت الكل وناظر لها
مسكها رآئد من يدها : روعه شفيك .. ريآن نجحت عمليته تو الدكتور مطمنآ
روعه بصدمه : يعني انا كنت أحلم ؟ رآئد أنا حلمت إن ريان مات وإن خالد وليآل رجعون وعرفون بِ إللي صآر " رآئد ماابي ريآن يموت .. وبدت تبكي بصوت يقطع القلب
حضنها الجد منصور بحب : يمه روعه ريان بخير .. وكل هذا مجرد حلم مزعج .. الدكتور تو طالع وطمنا عليه وقال إن العمليه نجحت بس هو تحت تأثير البنج قومي يمه قومي صلي ركعتين شكر وإدعي له
روعه ماصدقت خبر وقامت بسرعه توضت وصلت ركعتين لَ ربها ودعت من قلب إن الله يقوم أخوها ويرجعه لهم سالم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طلعت بسرعه من الشقه وهي تبكي على شرفها إللي ضآع .. سلمت نفسها لِ فارس بسهوله .. رآحت له برجلينها
[ ليه كذا ياريما ليه .. كل هذا عشان الفلوس " آآآآآهـ ]
وصلت لَ بيتهم في الحي الفقير ودخلت ..
أم ريمآ بتعب : يمه ريما وين كنتي
ريما تمسح دموعها : كنت عند خوله .. يمه إن شاء الله بعد يومين عمليتك
أم ريمآ بتعب أكبر : من وين الفلوس ياريما ؟
ريما : يمه إنتي ماعليك من شيء .. أنا لو أذبح نفسي أهم شيء صحتك
حضنت أمها وصارت تبكي بحسره على شرفها

ـــــــــــــــــــ
ليآل | خآلد ~

كآن يوم عودتهم لِ السعوديه ..
خالد بصرآخ : ليالوه أنا موب فاضي لك تفهمين .. عجلي بسرعه
ليال جات بسرعه وخوف : طيب كآني خلصت
مشى قدآمها وركب السياره وهيا مشت ورآه ..

توجهو للمطآر وبعد نص ساعه أعلنو عن رحلتهم .. ركبو الطيآره وأقلعت بهم " كانت ليال تعد الساعات إشتاقت للآهلها إشتاقت لهم بقوآ "
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
أم جود : جود ماما
جود : إمممممممممممم
أم جود بإبتسامه : ريان مامات
جود بإستغراب : كيف ماما ؟
ام جود : يوسف لما خبرني عن موتو كآن ريآن صآبو حآدث والكل عبالو إنو مآت .. بس الحمد لله ريآن نجحت عمليتو
جود بعدم إهتمام : أهااا

ـــــــــــــــــــــــــ
وعد بألم : وين ساميه
نايف بفخر : تصرفنا ورقعناها لاتخافي
وعد : شنو قلتو لها ؟
حلا : ساميه ماشافتنا انا ونايف يعني بس إنتي الوحيده .. وأنا لما سمعتك تصرخين رجعت بسرعه وشفت ساميه وغيرت طريقي وعملت حآلي إني تو جايه من الدار .. وصرخت على ساميه وقلت لها إنتي إللي رميتينها هههههه وهيا خافت وإتصلت على ألإسعاف بسرعه والحين جالسين يحققون معها
وعد : هههههه والله إنك خطيره
نايف : هييي ترآني أنا إللي رقعتها موب هي
حلآ بعصبيه : لا والله إحلف ياشيخ
نايف بضحك : ههههههههههههههههههه والله
وبدأت الحرب بين نآيف وحلآ كالعاده ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
صرخٺ بحسرٺي
............ يڪفي
صرخٺ بصۈٺي {المبحۈح
ٺعبٺ [ أڜڪي ] ٺعبٺ : أبڪي
ٺعبٺ أحڪي مآسي الرۈح
قٺلني الۈقٺ بظرۈفه
........ذبحني ۈجفف أنهاري~
أخبي علٺي ۈأسڪٺ
ۈأنا في داخلي مذبۈح
........داخلي مذبۈح
........داخلي مذبۈح
أجامل ۈأرسم الضحڪه
ۈأنا قلبي على ناري
أحاۈل ۈربي يعلم بي
.......أداري دمعٺي لا أبۈح
أداري الجرح ۈأٺجاهل عن اللي ينڜد أخباري
أقۈل بخير لڪني
جريح ۈفي حڜايا جرۈۈۈۈح


شهد كآنت تطبخ الغدآ ودموعها على خدها مو قادره تتحرك وتوقف على رجلينها وهذول مارحمونها
ياسمين وهيا تدخل المطبخ : شهد حبيبتي
شهد بدموع : نعم
ياسمين بحزن : إتركيه عنك أنا رآح أطبخ
سآره بصرآخ : يآسسسسسسسسسسسمين
ياسمين بخوف : أنا بروح لآتجي وتضربك

شهد نزلت رآسها بألم [ ياربيي شنو هالدنيا .. انا من يوم ولآدتي ماتهنيت ولا حسيت بطعم الفرح ولو ثانيه " أبي حضن أبكي فيه واشكي له واقوله كل إللي بقلبي .. ]
بكت بقوآ على حياتها وحظها .. خلاص مو قادره تتحمل كل يوم تقول راح يجي بوكرآ وافرح .. ويجي بوكرآ وماتشوف إلآ الضرب وألالم والقسوه والظلم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في المستشفى ـــآ ..
صحى ريآن والكل كآن حوله .. الكل كان فرحان بسلآمته "
روعه تضمه وتبكي : ريآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن ليه كذا والله خوفتني عليك
ريان بألم : يادبه بعدي عني ألمتيني
روعه بخوف بعدت عنه بسرعه
الجده منيره بدموع : يمه ريآن .. باسته على جبينه وبدت تبكي بصوت يقطع القلب
نوآف بمزح : والله قايل لهم إنك بو سبعة اروآح بس محد يصدق
الكل : هههههههههههههههههههههههه
رآئد : ياجماعه بعد نص ساعه راح توصل طيارة خالد وليال ..
أم رائد بفرحه : يلآ خل نروح المطار
الكل طلع من ريان وتوجهو للمطار يستقبلون ليال وخالد

وظل نواف وعبد الله وروعه والجده منيره مع ريآن ..

ـــــــــــــــــــ
ليآل وَ خآلد
كآنت تنآظر الغيوم وتذكر اهلهآ
خالد : هيي إنتي
ليال لفت له ببرود : انا لي إسم فآهم
خالد بعصبيه من برودها مسك يدها وضغط عليها بقوآ : عيدي ماسمعت
ليال بألم : خالد إترك يدي لا والله أصرخ وأفضحك
خالد ترك يدها بقهر : هييين خل نوصل وبعدين اعلمك عدل
ليال خافت من تهديده وماردت .. رجعت تطالع الغيوم وهيا تفكر بِ كلآم خالد [ أنا بس اوصل رآح اخبر جدي بِ كل شيء واكيد جدي مآرآح يرضى إنه يعاملني كذا وبيجبره يطلقني ] رجعت طالعت في خالد وإبتسمت إبتسامه إستغربها خالد ومافهم معناها

ــــــــــــــــــــــــــــــ
نوف بعصبيه : لجين إنتي بتسمعيني بِ لطيب ولا بالغصب .. أنا سويت كل هذا مع ماجد عشانك إنتي أنا اكره ماجد ومأ أحبه ومسسستحيل يجي يوم وأحبه " أنا اتقطع في اليوم مئة مرآ عشانك وإنتي كل يوم تسمعيني كلآم قاسي ..
طلعت لجين من الغرفه بسرعه وحضنت نوف وبكت بقوآ : نوف أنا أسسسفة والله أسه ماكان قصدي اشك فيك بس والله يانوف نفسيتي ززززفت مو طايقه نفسي خاطري أموت وأرتاح أنا من اشوف ماجد أذكر إللي صآر .. سامحيني يانوف سامحيني
نوف : خلاص يالجين مسحين دموعك ماابي اشوفك تبكين عشان ماجد وصدقيني رآح يجي بنفسه ويتزوجك

ــــــــــــــــــ

وصلو لَ المطآر .. وليال كآنت عيونها تدور عن أهلها
رآئد بصراخ : ليووووووووووووووووول
ليال لفت وجها وشافت رائد وراحت له ركض .. حضنته بقوآ وهيا تبكي : إشتقت لك
رآئد بفرح : وأنا أكثر
سلمو على أهلهم بحب وشوق .. وخبروهم عن ريان وحالته .. ومآكآن له دآعي إنهم يروحون لآنه إنتهى وقت الزياره .. وتوجهو لَ بيت أبو خآلد

ـــــــ

نايف وحلآ رجعو لِ الدار بِ أمر من ساميه .. أما وعد ظلت في المستشفى وحدها
> وطبعا ساميه بعد التحقيق والبهدله طلعت برآءه ><


ــــــــــ
ليآل ..
بعد مادخلو بيت ابو خآلد صعدو جنآحهم
خالد ضرب الباب وقفله على طول وتقرب من ليال
ليال خافت وصار ترجع وهو يتقرب
مسكها من خصرها وقربها له .. : صرنا وحدنا
ليال ببكي : خالد فكني
قربها له أكثر وباس شفتها مده طووووووويله
ليال بدموع : خالد
خالد بعصبيه رماها ع الارض : من يوم ورايح كلمتي ماتكسرينها أي شيء اقوله تسوينه على طول فاهمه ؟ وحطين ببالك شيء إللي يصير بينا مايوصل للآحد والله ياليال لو أعرف إنك قايله لَ جدي مابترك فيك عظم صاحي .. وصرخ فيها .. تفهميييين ؟
ليال خافت منه .. بس مع كذا كانت تكابر : لا مو فاهمه
جرها من شعرها ومشى بها لغرفة النوم
ليال بصرآخ : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ خالد شعري خلآآآآآص
رماها ع السرير وبعصبيه اأكبر : طيب ياليال أنا بفهمك عدل
رمى التي شيرت حقه وقرب منها
ليال بخوف : لآآآآ خآلد والله مآ أعيدها والله فاهمه خلاص بعد آآآآآ خالد خلآص
جرها له لين صارت بحضنه ونزع التي شيرت حقها
ليال بصرآآآخ أكبر: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ خآلد خلآآآص إهىء بعد عني ياحيوااان بعععد

فجأه سمعو صوت طرق ع الباب .. وجاهم صوت أم خالد
أم خالد بخوف : خالد شفيكم ؟ ليه تصارخون ؟

خالد ترك ليال ولبس التي شيرت بسرعه .. وفتح الباب
خالد وشكله مبهذل : لآ يمه مافي شيء بس ليال طاحت وتعورت
أم خالد وهيا تدخل : يؤ بسم الله عليها .. وينها
خآلد بخوف ويمنع أمه إنها تدخل : لآ يمه مافيها شيء ..
أم خالد مستغربه تصرفات ولدها : متأكد
خالد يمثل ألإبتسامه : أيوآ
أم خالد : طيب العشا الليله في بيت جدك منصور بسبب سلامة ريان ورجعتكم بِ السلآمه
خالد : إن شاء الله
أم خالد : والغدآ كلها دقايق ويكون جاهز .. ريحون إشوي ونزلون
خآلد : إن شاء الله
أم خالد : يلآ بروح أشوف الجوري

إبتسم لها خالد ودخل بعصبيه .. كآن رآح يكمل على ليال لآكنها إستغلت الفرصه ودخلت الحمام وقفلت عليها
خالد بصرآخ : هيييين والله مآ أعديها لك .. مو كل مرآ تسلم الجره ياليال
طلع من الجناح وضرب الباب بقوآ
ليال بعد ماسعت صوت الباب طلعت من الحمام وتمددت ع السرير وصارت تضحك بقوآ

[ أوووف دحين كيييف أنام معه .. أنا مآ أبي أنآم ع الكنه " طيب ياخويلد أنا أوريك ]
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


| فمأڼ آلحلمَ ,
مثل آللي زرعٺهَ في عيۇڼَ آلهآيمِيڼَ ۇرحٺَ ..
| فمأڼ آلۇحشهَ ~
آللَي مڼ غيآبڪَ / ٺحرق ضلۇعيَ..


نزلت الحديقه تتأمل حالها لوين صار يعني لو ماصارالي صار كان الحين عندها بيبي يكبر بين احشائها ويناديها ماما . .آآه يا روعه آآآآه على هالدنيا إللي ماضحكت لك بيوووم
اهم شي اني بردت نار قلبي وخليته يذوق إشوي من الكاس الي ذوقني اياهـ ..

ـــــــــــــــــــــــــ
كانت جالسه ع الكنب ولآمه رجلينها وتشاهد tv وتشرب عصير ليمون حست بأحد يدخل الصآله رفعت عيونها وشافته بدون تي شيرت بس سروال البيجامه والشراره تطلع من عيونه ..
ليال بلعت ريقها بصعوبه وحاولت ماتناظره " هذا ليه نازل كذا مايدري ان الخدم هنا " :..
خالد " ماشاء الله جالسه مآ كأنها مسويه شيء " : هييه انتي
ليال : أنا لي إسم .. نعم شتبي؟
خالد بقهر : نعامه ترفسك
ليال بقهر : خالد أنا ساكته لك من الصبح
خالد :لا بعد تعرفين تهددين ... من الي جاب السرير ؟
ليال ببرود : أنا .. ليه في شيء ؟
خالد مسك زندها وقومها وصارت قريبه من صدره العاري :كيف دخلتي السرير؟
ليال إستحت وحست نفسها بتموت :العمال دخلوه
خالد ضغط ع زندها : ياعيني رجاجيل يدخلون البيت بدون علمي
ليال بتوتروخوف : عادي > وابعدت نظراتها عنه ماتبيه يشوف ضعفها
خالد ماقاوم ضعفها بين يدينه وعيونها الخايفه يتمنى يبعد كل الخوف من عيونها
ليال حست انفاسه تلفح وجهها والهوآ خلص
ماتدري ليه مو قادره تبعده حست انها محتاجته قــربه لحد مالمس شفتها وتحسسها لــــــــكنــ قطع عليهم أم خالد وهي تقول :خالد
ليال تعالو دورو وجها
خالد بعد بسرعه وارتبك من الموقف المحرج : هلا يمه بغيتي شي ..
ام خآلد بإبتسامه :لا يمه سلامتك بس بغيت اقول اصعدو فوق لغرفتكم احسن

[ ليال كآنت جايبه سرير ثآني في الغرفه منشان ماتنام مع خآلد في سرير وآحد ]
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
صبـــــــــاح جديد يشرق ع ابطال قصتي ...
ماذا يخبئ لهم من حقائق قد تغير حياتهم ..



آمَـَـأإنهُ / يآ طيوٍرٍ آڷصّبـَـَحٍ !!
زوٍرٍيّ صآحبيُ " آڷنآيّم " وٍ غنّي ڷــﮧُ ,
[ أإغأإنيّ آڷحبٌ ] ڷيَـَـنُ ٺفٺحٍ عيوٍوٍنهـﮧ
وٍقوڷَـَـيُ ڷــﮧّ / ٺرٍىآْإ عقڷيّ مٺيّمٍ وآڷفڪرٍ " هأإيمٍ
وٍ قڷبَـَـيُ . . آآهـٍـﮧ يآإ قڷبيُ !!
[ عسىآْإ آڷڷهـﮧ يڪوٍنُ فيُ عوٍنـﮧ ]
آمَـَـأإنــﮧُ . . !!
آمَـَـأإنــﮧُ / يآإ طيوٍرٍ آڷحبُ !!
قوڷيّ ڷهُـﮧ وٍهوُ قأإيَـَـمٍ ~
ٺرٍى فيّ " شخصٍ " يدعيُ ڷـﮧ !!
[ بڪِـِـڷٌ آڷخيرٍ . . ومآ يخوٍوٍنِـِـﮧ ]
آمَـَـأإنـﮧُ / يآ طيوٍرٍ آڷخيَـَـرٍ !!
طيَـَـرٍيُ بـ عآ’ڷمـﮧُ دآيَـَـمٍ ,
وبوسيُ موٍضِـِـِعُ أإقدآمــﮧُ وٍ " خدّهـٍـﮧ" وٍ غمضـﮧُ -{ .. جفوٍوٍنــﮧ !!



صحت من النوم برآحه وتمغطت بفرحه وهيا تتذكر فيصل ..
دآنه : يؤؤؤؤؤؤؤؤهـ شكثر أحبه .. وبضحكه كملت : ههههههه يلآ كلها كم يوم ويجي يخطبني ^^
ــــــــــــــــــــــــــــ
الساعه 8 الصبآح


ليال موب جاينها نووم وصآر لها ساعتين تتقلب .. : أووووف ياربي شنو كان يقصد بِ كلآمه ؟ يعني رآح يتزوج ؟ لآلآآآ مستحيل مااتوقع
أوووف ياغبيييه هوو في تفسير غير ذآ ؟ بس أنا ماابيه يتزوج علي .. طيب أنا مااحبه .. خل ينطق هو معها " لآلآلآ بس كيف رآح يعاملها غير وانا غير ويقهرني بتصرفاته
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤه خلآص ماابي أفكر كثييير ><

ــــــــــــــــــ
{ سمعنـا ... !
إنه يحبک ؟ و انا أدري انه تحبينهـ .. !
بقولک / شيء في قلبيـﮯ
و رجاءًا لا تعلمينه ،
أنا الي من عُمري أهواه
ترى ما جيت أبي اتعاتب ..
أبي أتطمن عليهـ
و أأنساه .. !
ما دام إنه الله مو كاتب .. !
:
و بدعي له يلاقيـﮯ فيک
الي ما لقاهـ ، فيني
ولًا تزعلينه ؟ / ما أوصيک ..!
أبي أخباره ترضينيـﮯ
:
و أذا مره تخاصمتوا و لا انتيـﮯ
عارفه ! ترضيه ؟
تعاليـﮯ ؟
قولي شو الي صار ؟
اعلمک ليهـ ، و ش الي فيه !



نـــور ~


كآنت تبكي بقهر وحسره على حبها إللي من طرف وآحد .. [ ليه كذآ ياخالد ليه ؟ ليه تزوجتها وتركتني ! أنا إللي حبيتك من قلبي والله لو تبي الروح ماتغلى عليك " كنت أحلم بأيامي معاك وأفكر وأخطط لكل شيء لآكن كل شيء تبخر آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. كيفك الحين ؟ سعيد معها ! تحبها ؟ ]
إرتمت على سريرها وغطت وجها بِ الوساده وبكت بالم
ــــــــــــــــــــــــ
فيصل ينزل من الدرج : صباح الخير لَ احلى أم في الدنيا
أم فيصل تناظره بنص عين : تبي شيء ؟
فيصل بضحك وهو يبوس راسها : حرام عليك يآ ام فيصل
أم فيصل : والله إنت ماتدلع إلآ إذا في شيء
فيصل : هههههههههههههههههه
ام فيصل بإبتسامه : شعندك ؟
فيصل بتوتر : يمه أنا أبي أكمل نص ديني
أم فيصل بفرح : صج ؟
فيصل بإبتسامه : ايوآ
أم فيصل بفرح أكبر : خلاص ولآ يهمك من اليوم أدور لك ع عروسه ^^
فيصل بسرعه : لآلآلآلآ يمه ..
أم فيصل بإبتسامه : ليه حاط ببالك أحد ؟
فيصل بضحكه : ههههههههه أيوآ
أم فيصل : ياعيني ياعيني .. منو ؟
فيصل بحب : دآنه بنت عمي صالح
فرحت أم فيصل بقوآ : دانه ؟ والله هالبنت جمال وأخلاق وأدب ومافي مثلها .. زين ما إخترت يافيصل " وأنا إن شاء الله من اليوم بكلم شيخه " ام نوآف "
فيصل بفرح : إي يممممه تكفييين كلميها
أم فيصل : ههههههههههه تو أمس ماتبي تعرس شنو إللي تغير ؟
فيصل يصرف : يلآ يمه عن إذنك بروح الشركه
أم فيصل : صرف صرف .. إذنك معك وإنتبه لَ نفسك

ــــــــــــــــــــــــــــــ
كانت رغد في الحديقه حاطه السماعات في إذنها وماسكه ألآي بود حاطه ع اغنية lovely day...
وتدور في الحديقه وترقص كانت لابسه تنوره قصيره وتيشرت ورافعه شعرها ذيل حصآن

في هالوقت دخل رآئد .. كآن جآي لَ نوآف ووقف متنح في البنت إللي ترقص
[ يالله معقوله هذي رغد ؟ والله كل يوم تحلى أكثررر ]

بعد نظره بسرعه عنها .. وركب سيارته وإتصل على نوآف يجيله ~

ـــــــــــــــ

وَالله }.. أنيّ يآأغلى النٌآس أحبك ,,
والله }.. أن الروٍوٍوٍح لوّ ترضيٌكَ فدوَهٌ ,,



أم نوآف ترفع االتلفون : الو
أم فيصل : السلام عليكم
أم نوآف : يآهلآ بأم فيصل وعليكم السلآم

دآنه من سمعت " أم فيصل " زآدت نبضآت قلبها .. كآنت تشرب نسكافيه ومبينه إن الوضع عادي
أم فيصل : أخبآرك ؟ وأخبآر العيال ؟ عساكم بخير
أم نوآف : تمام الله يسلمك .. وإنتي أخبارك ؟ وأخبار ابو فيصل والعيال
أم فيصل : كلهم بخير .. عاد أنا يآ ام نوآف طآلبتك واتمنى ماترديني
أم نوآف : حشا والله مااردك
أم فيصل : من ألاخير .. أنا طالبه يد بنتك دآنه لولدي
أم نوآف تطالع دآنه بإبتسامه : اي ولد

هنآ دآنه تلون وجها وإستحت بقوآ ..
أم فيصل بفرح : فيصل
أم نوآف بفرح أكبر : وحنا وين نلقى مثل فيصل .. رجآل من ظهر رجال " وانا موافقه بس بشوف رأي البنت

تركت دآنه النسكافيه ع الطاوله وصعدت الدرج بسرعه ..
أم فيصل : خلآص أجل خذي رآيها وعطيني خبر
أم نوآف : إن شاء الله
أم فيصل : يلآ في أمان
أم نوآف : في حفظ الرحمن

ــــــــــــــــــــــــ
في مسبح القصر ...~


ليال كآنت جآلسه تكلم عبد الملك وتشرب عصير
ليال : عبوووووووود
عبد الملك بنعس : إممممممممممم
ليال بصرآخ : عببببببببببببود إلحق علي
فز عبد الملك : شفيك
ليال بضحك : ههههههههههههههههههههه
عبد الملك بعصبيه : هييييييييين أرويييك

كآن جآي من الشركه وتعبآن ع ألاخر .. وصل للمدخل .. وسمع ضحك ليال " إستغرب صوتها العالي وفضوله ماتركه " مشى لها ووقف يسمع كلآمها
ليال : هههههههههههه عبود قووم تعال
عبد الملك : كيف أجي ؟ وخويلد
ليال : لآعادي خالد في الشركه
عبد الملك : خلاص بوكرآ أمرك .. اليوم مواعد الشباب
ليال بقهر : ويعني الشباب اهم مني
عبد الملك : ليوووول إنتي فوق الكل بس أنا من لما رجعت من كندآ ماشفتهم
ليال بدلع : طيب خلاص أنتظر بوكرآ
عبد الملك : اوك باي
ليال بضحك : مو مسكره
عبد الملك بنعس : لييييول والله نعسسسسسسسسانه
ليال رحمته : طيب خلاص عطيني بوسه واسكر
عبد الملك بضحك : ههههههه أموآآآآآآآآآآح
ليال تمثل الحيا : إسسسستحيت
عبد الملك نعسان وهيا تستهبل عليه : لياااال
ليال : خلاص خلاص سكرت .. باي
عبد الملك : تعاالي
ليال : هااا
عبد الملك : وش ذي هااا
ليال : زعللللللت أنا
عبد الملك : طيب بعدين اراضيك .. بآي
ليال بضحك : ههههههههه باي

سكرت منه وماحست إلآ بيد تجر شعرها بقوآ ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
ندآء الروح

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
ندآء الروح


مُشَآرَكَآتي 32
تَقْيمي 19

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Emptyالسبت أبريل 09, 2011 8:53 pm

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

صحى رائد من النوم وجلس ساعه يتمغط ع السرير
دخل الحمام وغسل وجهه ونزل
ام رائد جالسه في الصاله وتتقهوى وتكلم في التلفون : إي خلاص
رائد جلس واخذ الدله وصبله شاهي :...
أم رآئد : لآلآ مابصير إلآ كل خير إن شاء الله .... الله معك مع السلامه
رآئد بإستغرآب : شصاير يمه ؟
أم رآئد بإبتسامه : هذي أم محمد
رآئد ناظرها بإستغراب
أم رآئد كملت : أنا حاجزه بنتها سمر لك
وقف رآئد بصدمه : لي
أم رآئد بخوف : ايوآ .. بس لآتخاف مآرآح اخطبها لك الحين
رآئد بقهر : ومنو قآل إني ابي أتزوج ؟ وحتى لو فكرت بالزواج مآرآح أخذ سمر
أم رآئد بعصبيه : يعني تطيح وجهي قدآم الحرمه يارآئد
رآئد فقد أعصآبه : يمه أنا ماقلت لك إخطبيها لي ولا جبت إسم الزواج حتى
أم رآئد : بس انا عاجبتني البنت وكثير يخطبونها وخفت تروح من يدينا
رآئد بعصبيه : وإذا راحت ؟ انا كذا كذا موب ماخذ سمر لو تطيح السما ع الارض

صعد غرفته بعصبيه وضرب الباب .. وأم رآئد مستغربه عصبية ولدها إللي ماعمره رفع صوته عليها .. [ بس أنا ماخذه سمر لك يعني ماخذتها .. ]
ــــــــــــــــــــــــــ
سكرت منه وماحست إلآ بيد تجر شعرها بقوآ ..
ليال : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ

خالد بعصبيه : شب ولآ كلمه .. ويلآ معي فوق
صعدت معه فوق بخوف وهيا متأكده إنه سمعها تكلم عبد الملك

دخلو الجناح وقفل الباب ورماها ع الارض
ليال بتألم : أأأأأأ شفيك إنت إنهبلت
خالد والشرار يطلع من عينه : منو تكلمين ياحقيييييره منووو ؟
ليال بخوف : خالد أنا كنـ......... ماكملت كلآمها لآنه رفعها وأعطاها كففففف
ليال بصياح : خالد إسمعني .. أأأأأأأأأ خالد لحظه والله راح أفهمك بس لحظه
خالد يضغط على خصرها بقوا : شنو تفهميني ياواطيه شنو ؟ ألآعيبك كلها مكشوفه " بس هين ياليال
جرها من يدها لَ السرير ورماها بقوآ
وبعنف نزع التي شيرت حقها وصرخ فيها : ياوآآآآآآآآآآآآآطيه
ليال بصياح : خآآآآلد لآآآآ تكفى خلآص .. آآآآآآآآه خآآآلد

قطع عليهم طرق الباب .. ليال شكرت إللي تدخلت في هالفترآ كآن ودها تقوم وتبوسها
خالد بغضب : منوو ؟

ليال إستغلت الفرصه وركضت لَ غرفة الملآبس
الخدآمه : Madame Wants You > مدآم تريدك
خالد بعصبيه : I come > أنا آتي

نآظر في ليال .. مالقآهآ " عصب وكسر كل شيء قدآمها
خآلد بعصبيه أكبر : هين يالحقيييره هييين والله مآ أتركك ..

نزل يشوف أمه شتبي وهو في قمة عصبيته
أمآ ليال .. كىنت تبكي وتشهق من الخوف أول مآرآ تشوف خالد معصب كيذآ " خآفت بقوآ
ــــــــــــــــــــــــــــ
دآنه كانت توها طالعه من الحمام بعد شاور ساخن ... وهي تلبس القميص التفاحي لتحت الركبه وتنشف شعرها
دآنه تكلم نفسها : يعني فيصل خطبني ؟

نزلت رآسها بحيآ : والله أحببببببببه
ـــــــــــــ
كعــادتـي
................وحْـٍـيٍـدًه
......................وحْـٍـٍيـدًه
...........................وحْـٍـٍيـدًه



مهـآ .. [ كيف يعني .. هو الزوآج غصب ؟ >< " خلاص يآمها رآح يبآن كل شيء ] قطع عليها أفكآرها دخول مشاعل
مشاعل بحنان : مهآآوي ؟
مها بحزن وآضح : نعم
مشاعل : شفيك ياقلبي ؟ شنو صاير لك ومغير حياتك وحالك كذا ؟
مها صارت تبكي بألم [ خلاص لآزم اقول لمشاعل هيا الوحيده إللي بتساعدني ]
مشاعل بخوف : مها شفيك ؟
مها ببكي : مشاعل
مشاعل : شفيك ؟
مها : مشاعل مآ أبي أتزوج
مشاعل : ليه أمي شقالت لك ؟
مها بصياح : الليله رآح يجو ويشوفوني
مشاعل بقهر : مآرآح تتزوجين صدقيني
مها حطت يدينها على راسها : كيف يامشاعل كيف ؟
مشاعل : سمعيني عدل وسوي إللي اقوله لك خطوه خطوه..................

ــــــــــــــــــــــــــــ
عند العاشق الولهان .. فيصل ~


كآن متمدد ع السرير ويتذكر دآنه ويبتسم كل إشوي
وبدأ يغني ..~

ماعندي شي اقوله الا اشتقت لك
لو ثاني تسألني بقول اشتقت لك

لاشفتك انساني واصير اتأملك
انت الوحيد اللي يخليني بذهول

ياحلمي اللي طول عمري اتبعك
والليل بغيابك على عيني يطول
احلم واطير بدنيتي واتخيلك
قصة عمر وانا معك باحلى الفصول

كل شي فيني ياحبيبي يعشقك
والقلب نبضاته عن احساسه تقول
في كل عرق من عروقي صار لك
قلب يحبك عنه حبك مايزول


صرخ بقوآ : أحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب ببببببببك دآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنه
رغد تفتح الباب بقوآ : أكررررررررررررررررررررررهك فيصل
فيصل فز من مكانه : يالعنز خرشتي قلبي .. حط يده على قلبه ويمثل إنه طآيح
رغد بخوف تحط يدها على جبينه : فيصلوه شفيك إنهبلت ؟
فيصل صار يضحك بقوآ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رغد خافت من جد وصارت تحركه من كتفه : فيييصل فيييصل
فيصل بحب : أحبببها يارغد والله أحببببها
رغد : هههههههههههههه حتى هيا تحبك
فيصل بغرور : عارف
ضربته رغد بالمخده وبسرعه طلعت من غرفته ..
فيصل يلحقها : هيييين يالعنزز ارويك
رغد تركض وتضحك : يببه شووف فيصل دوووم يتهاوش معي
فيصل فتح عيونه بقوآ : أنا ولآ إنتي
ابو فيصل ماسك ضحكته : خطبنا لك وبعدك بزر
فيصل طآح وجهه : هآآ
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بأنثرك . .
مثل أوراق الخريف
وأتركك . .
عاجز على أطراف الرصيف
لازم تحس إن الجفاف اللي بقلبك
ظالم أحيان و مخيف ~




[ لآ يآآآرووعه .. طووول هالسنوآت وإنتي رووعه الضعيفه " ضيييعت ايآآم من عمري كآن كل همي طلآل وبسسسس
بس من اليووم ورآيح أنا رووعه القووويه إللي مايهزها شيء .. خلآص يآرووعه كفايه عذآآآب ودموووع وألـــــــــــــــــم
طلآل نآسيك .. وإنتي بعد إنسسسسسسسسسسسيه وللآبد ]

ــــــــــــــــــــــــــ
حصه بقهر : والله والله يامها حركتك هذي رآح تندمي عليها .. شنو يقولون عني الناس " بنتها مجنونه وتبي تزوجها ؟
مشاعل تضحك بقوآ
مهآ ماسكه ضحكتها : أنا قلت لك ماابي أتزوووج .. ليه تجبريني ؟ تحملي إللي يجيييك > وصعدت غرفتها

حصه ناظرت مشاعل بعصبيه : والله كل هذا من تحت رآسك يالحقييييره .. جات لها بتجرها من شعرها
بس هالمرآ مشاعل ماسمحت لها .. مسكت يدها بسرعه ونزلتها بهدوء : يدك هذي ماتنرفع علي .. لآنك مو أمي ولآ أعرفك
حصه إنصدمت من كلآم مشآعل أول مآرآ تشوف بناتها يكسرو كلمتها
مشاعل تركتها وصعدت غرفتها ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كآنت تزين نفسها ..
لبست فستان أحمر قصير لين فوق الركبة ضيج من عند الصدر لين الخصر ومنكوش من تحت بطريقة حلوة والظهر كله طالع بس في حدايد صغار مشبوكة في الفستان عند الصدر والظهر
والميك آب كان حدة بسيط محددة عيونها بشدو أسود وحاطة شدو أحمر فوق الجفن مما برز جمال عيونها .. وروج أحمر زآد من جمالها
وتركت شعرها مفلول وكيرلي وعلى جنب حاطه فيونكآ حمرآ .. كآنت بقمة أناقتها ..

في هالوقت دخل خالد .. وقف متنح لما شافها
ليال لفت له وشافته وخافت لآنه من العصر لما طلع مآرجع ’ خافت إنه يذكر الموضوع ويعصب ويهاوشها ’
بلعت ريقها بصعوبه وهيا تشوف نظراته تآكلها
خالد قرب لها : على وين ؟
ليال بخوف : اليوم ملكة صاحبتي
خالد : ومن منو أخذتي ألإذن ؟
ليال نزلت راسها بِ حزن : خآلد الله يخليك أبي أروح
خالد " كسرت خاطره مايدري ليه وطنش الموضوع لوقت ثاني : طيب بس بشرط
ليال رفعت راسها له : شنو ؟
خالد : تبوسيني
ليال طاح وجها : شنو ؟
خالد ببرود إستد ع الجدآر : إللي سمعتيه .. ومآ أتوقع هالشيء يبي له حرب
ليال : بس...
خالد يقاطعها : لآ بس ولا شيء.. حدك دقيقتين إذا ماشفت شيء ماكو روحه .. ورآح وتمدد على السرير
ليال بلعت ريقها بخوف [ هذا من جده ؟ ]
خالد : ها شقلتي ؟
ليال : أجل شرط لوقت مآ ارجع
خالد بضحكه : لعبين غيرها ياحلوهـ
ليال : خالد والله تأخرت .. مو وقتك
خالد يمثل العصبيه : هذا شرطي عجبك عجبك ماعجبك تعالي إخمدي وماكو روحه
ليال بعصبيه قربت منه وجات بتبوسه بس بعدت بسرعه : خالد خلآص
خالد عاجبه خجلها : يلآآآآآآ .. لآ أغير شرطي لَ شيء اكبر
ليال بسرعه : لآآآآلآآآ .. قربت منه مره ثانيه وباسته بسرعه وبخفه على خده .. وأبعدت نظراتها عنه " يلآ نفذت شرط قوم وصلني
خالد : ههههههههههه أنا ماقلت لك بوسيني في خدي
ليال ناظرته بصدمه ..
خالد اشر على شفته : أنآ ابيك تبوسيني هنا
ليال بصدمه : إحلف ياشيخ
خالد : اجل تصبحين ع خير .. ولف عنها
ليال : لآلآلآ خلاص .. قربت من شفته وبآسته
مسكها خالد من خصرها وصار فوقها
ليال تحاول تبعد عنه : لآ خآآآلد خلآص ..
خالد : منهي صاحبتك ؟
ليال : ياسمين
خالد : ياسمين شنو ؟
ليال : ياسمين الــ.........
خالد : ايوآ .. عائلتهم معروفه .. طيب يلآ لبسي عباتك بسرعه
ليال قامت بسرعه : طيب

ــــــــــــــــــــــ
و تخنقني العبره ولا أقوى !
[ ذهول و صمت ] و [ أوجآع و هقوى ]
و ارفع يديني ل السمآء :
يارب مآ عاد أقوى !
يارب مآ عاد أقوى !
يارب مآ عاد أقوى !




[ خلآص تعبت .. لين متى بظل كذا ؟ أخآف أحمل " والله هذآك الوقت لآ ام ولآ اب بيرحموني ]
كآنت تبكي وتشهق من الخووف .. وتتصل في بدر بس مايرد عليها ومطنشها ع ألاخر
ــــــــــــــــــــ
ساميه فتحت الباب بقوآ وصرخت فيهم : يلآ ع الدآر إنتي معآه
الكل فز من مكآنه بخرعه
حلا [ شفيها ذي داخله تصرخ ] : ليه ؟
ساميه بقهر : إنتي شب ولآ كلمه ويلآ قدآمي ع الدآر
نآيف : ووعد ؟ نتركها وحدها ؟
ساميه بصرآخ : نايف .. أنا قلت ع الدآر

نايف وَ حلآ .. ودعوو وعد " وتوجهو لَ الدآر مع سآميه ..
ــــــــــــــ
صحت ع ازعاج الخدامه وهي تكنس با المكنسه الكهربائيه بكشتها وبجامتها الزيتيه
رغد بملل :ياليل القلق وش ذا الازعااج من الصبح
الخدآمه : يقول ماما خلآآآآآص إنت وآآآجد نوم إنزل تحت يلآ بسرعه
رغد بنعس : بتسكتين وتطمين حلقك لآ أقوم واعلم على وجهك
الخدآمه : هههههههه مآفي أسكت أنا إنت تسكت أوف إنت متى في تزوج خلاص في صير كبير بعدين مافي زووج
رغد فزت من كانها ومسكت الخدآمه من كشتها ورمتها برآ الغرفه
الخدآمه : آسف والله أسف خلاص
رغد بصراخ يوصل لِ تحت : يمممممممممممممممممممه خذيها أزعجتني .. وضربت باب غرفتها بقوآ
الخدآمه : إيش في ذا ؟ وآجد مخبول .. وضحكت بقوآ .. ههههههههههههههههه >>>>> والله هبله

ــــــــــــــــــــــــــــــ
صبـــــــــآح جديد يشـــرق عـــلى ـآ ابطـــــــآل قصــــتي ..~



نـوآف كآن طآلع من غرفة ريآن متوجهه لَ الكفتيريآ .. " نـــوآف كآن مــرآفق مـع ريـآن " ~
كآن يمشي وعيونه عَ جوآله وفجــــأه صدم بِ جسم خفيف وسمع صوت إرتطآم بِ ألآرض
نآظر في ألآرض لقى ـآ بنت طآيحه ومبين إنها تعبآنه ..
نوآف نزل لَ مستوآهآ وبخوف : آسف مآكنت منتبه .. صآبك شيء ؟
........: لآ مافيني شيء .. > وقآمت وقال .. عن إذنك
نوآف : إذنك معك

وصل للكفتريآ وتفكيره كله مع البنت إللي صدم فيها ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لجين : نوف
نوف : هلا
لجين : إنتي تفكرين في شنو بِ الضبط ؟
نوف : مافهمت عليك
لجين : ماجد
نوف : شفيه ؟
لجين : يعني ليه قلتين له إنك تحبينه وكذآ .. كيف رآح يجي ويتزوجني ؟
نوف : لجوون انا قلت لك إتركي كل شيء علي وخلاآآآص
لجين بخوف : بس انا خايفه عليك
نوف : من ؟
لجين : من ماااجد .. ما ابي يصيبك شيء ويكون السبب مني .. ونزلت دموعها
نوف حضنت لجين : جوجو ياقلبي .. أنا عن عشرة رجاجيل
لجين حضنتها بقوآ : أحبببببببببببببببك يالعنز
نوف بضحكه : ههههههههههه وأنا اكثر

ــــــــــــــــــــــــــ
نهاية البارت ...




توقعــــــــــــــــــــــــآتكم ~

1- ريمـــآ | > بانت قصتها إشويآت .. تتوقعون شنو علآقتها بِ ابطآلنا ؟
2- خآلد | ليآل .. > شنو رآح يصير لهم ؟
3- أم جود وَ جود .. وظهورهم فجأه .. رآح ياثر ع العائله ؟
4- خالد .. رآح يتزوج على ليال ؟
5- وعد .. شنو بصير لها ؟
6- دآنه | فيصل .. تتوقعون يصير شيء ويوقف خطوبتهم ؟
7- رآئد .. رآح يخطب سمر ؟
8- تتوقعون منو البنت إللي صدم فيها نوآف ؟ وهل رآح يكون لها تأثير على حياته ؟
9- لجين | نوف > شنو بصير لهم ؟
10- نور .. هل رآح يكون لها دور في حياة ليال وخآلد ؟



وبليييييييييييز هذآ أطووول بآرت نزلته إلآ ألان
لحد يقوووول قصيييير ^^

ورآح يكون تنزيل البارتات
يوم ألاربعاآء وَ الخميس ~
بِ التوفيق للجميع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
ندآء الروح

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
ندآء الروح


مُشَآرَكَآتي 32
تَقْيمي 19

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Emptyالسبت أبريل 09, 2011 8:54 pm

السلآم عليكم . .

أنآ نزلت لكم البـآرت 8 وَ 9 عشآني طولت الفترآ ألآخيرآ ومآنزلت ولآ بآرت بِ سبب الظرووف


أتمنى ـآ البارتين يرضونكم ..

وأنتظر توقعآتكم ..

كل الود ~

ندآء الروح . .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
A r w a
مُرَآقبَة المَرْسَىَ
رٌوحْ المَرْسَىَ
مُرَآقبَة المَرْسَىَ رٌوحْ المَرْسَىَ
A r w a


مُشَآرَكَآتي 1566
تَقْيمي 32

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Emptyالسبت أبريل 09, 2011 8:59 pm

وآآآآآآآآآآآآآآآو فيييي بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت

لي بآك بعد القرآءه ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
A r w a
مُرَآقبَة المَرْسَىَ
رٌوحْ المَرْسَىَ
مُرَآقبَة المَرْسَىَ رٌوحْ المَرْسَىَ
A r w a


مُشَآرَكَآتي 1566
تَقْيمي 32

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Emptyالسبت أبريل 09, 2011 8:59 pm

- روعه .. شنو بصير لها بعد ريان ؟
رآح تنهآر
2- ليآل | خآلد .. هل موت ريآن رآح يقربهم من بعض ؟
أيوآ وكثييييييييييييييير
3- وعد ليه هربت ؟ وشنو رآح يصير لها ؟
إممممممم مدري
4- لجين .. رآح تعطي نوف فرصه تشرح لها إللي صآر ؟
أيوآآ
5- طلآل .. بعد 7 بارتات طلعت هالشخصيه .. > تتوقعون رآح يكون له دور ؟
أيوآ ورآح يرجع لِ رووعه
6- نوآف .. بينسى حنان ؟ وشنو قرآره ؟ > أتوقع إنكشف غموضه شويات
رآح ينساها وراح يتزووووج
7- مها .. رآح تتزوج ؟
لآآآآآآآآآآآآآآآآآ
8- شهد .. رآح تشوف أمها وابوها ؟
ممممدري صرآحه
9- ريما | فآرس .. > تتوقعون من يكونو .. وشنو علاقتهم ؟ وهل لهم دور كبير في الروايه ؟
أتووقع لهم دووور كبييييير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
A r w a
مُرَآقبَة المَرْسَىَ
رٌوحْ المَرْسَىَ
مُرَآقبَة المَرْسَىَ رٌوحْ المَرْسَىَ
A r w a


مُشَآرَكَآتي 1566
تَقْيمي 32

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Emptyالسبت أبريل 09, 2011 9:02 pm

1- ريمـــآ | > بانت قصتها إشويآت .. تتوقعون شنو علآقتها بِ ابطآلنا ؟
ممممدري صرآحه
2- خآلد | ليآل .. > شنو رآح يصير لهم ؟
إممممممممم
3- أم جود وَ جود .. وظهورهم فجأه .. رآح ياثر ع العائله ؟
أكيييييييييييييد
4- خالد .. رآح يتزوج على ليال ؟
أيووووآ
5- وعد .. شنو بصير لها ؟
ممممدري
6- دآنه | فيصل .. تتوقعون يصير شيء ويوقف خطوبتهم ؟
لآآآآآ بليييييز
7- رآئد .. رآح يخطب سمر ؟
لآلآلآلآلآلآلآلآ تكفييييين نبييه لَ رغد > برآ
8- تتوقعون منو البنت إللي صدم فيها نوآف ؟ وهل رآح يكون لها تأثير على حياته ؟
حنآن
9- لجين | نوف > شنو بصير لهم ؟
إمممممم مدري
10- نور .. هل رآح يكون لها دور في حياة ليال وخآلد ؟
ايوآ رآح تحآول تخرب حيااتهم



بصرآحه البارتييييين رهيبييييييييييين عن ججججد روووووعه وكلمة روووعه قليله
أهم شيء إنوو ريآن مآمآت ^^
تسسسلمين يالغلا ويعطيك ربي الف الف عافيه ع هيك روايه وهيك افكآر

بِ إنتظآرك على أحر من الجمر .. ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
سجينة الاحزان

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
سجينة الاحزان


مُشَآرَكَآتي 160
تَقْيمي 0

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Emptyالسبت أبريل 09, 2011 9:04 pm

رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

وقسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسمـ(ن) الرواااايه خقققققققققققققق تجننننننننننننننننن والله حمسسستينا .. أنآ زمآن أنتظرررررج بليييز لآتطوولين علينا رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 747258
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
غنآ بهآ رآشد

مَرْسَى نَشِيِطْ


مَرْسَى نَشِيِطْ
غنآ بهآ رآشد


مُشَآرَكَآتي 207
تَقْيمي 10
عُمرِي : 26/11/1995

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Emptyالإثنين أبريل 11, 2011 12:10 pm

أنآ من متابعيك في منتديات " غرآإم "

وأعجبتني روايتك كثيييييييير صرااحه

جذببببني إسلووبك في الكتابه وطريقتك في سرد ألآحدآإث ..

ننتظر البارت القادم على أحر من الجمر

أختك \ غنآ بهآ رآشد . .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
الوردة البريئة
مٌدِيِرَةْ المرْسَىَ2
مٌدِيِرَةْ المرْسَىَ2
الوردة البريئة


مُشَآرَكَآتي 5514
تَقْيمي 113

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Emptyالإثنين أغسطس 01, 2011 9:19 pm

رآئعة حبيبتي .. وآصلي بإنتظآر البارت القآدم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/t4533-topic
ندآء الروح

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
ندآء الروح


مُشَآرَكَآتي 32
تَقْيمي 19

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Emptyالأربعاء أغسطس 03, 2011 6:36 pm

Part .. 10 .. 11 .. 12
( وبدأت الحكآيه . . !! )


رآح نبدأ الفصول الفعليه لحكايتنا . . بعد ما اخذنا نبذة عن شكل الأحداث وطبيعة الحياه والأبطال . .
ومن هالبداية راح نعرف شنو صار بالضبط في الأحداث اللي ما اكملتها بالبآرتآت السآبقه . . ~



صحت من النوم مفزوعه كآنت تتنفس بقوآ وتشهق من البكي
رغد بخوف : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. بسم الله الرحمن الرحيم .. يالله كابوس مزعج
نزلت من الفراش بهدوء وتوجهت لَ الطآبق السفلي
كآن البيت مظلم عشآن الكل نآيم " دخلت المطبخ وشربت مويه
وجات بتطلع لآكنها صدمت بجسم
رغد بألم : ووجعععه منو إنت .. خويلد ؟
........ : إنتي منو ؟
رغد تبعده عن طريقها : يؤؤ زيوود خرعتني ..
تحركت بخفه وشغلت ألآنوآر وهنآ كآنت الصدمه ......
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
طلع من الحمام بعد مآ أخذ له شور .. لقاها متمدده ع الكنبه وبيدها مجله
رفعت عيونها ولقته بمنشفه بس .. نزلت راسها بسرعه [ الله يقلعك يتعمد يحرجني ]
خآلد : ليال
ليال بدون ماتناظره : نعم
خالد بمكر : قومي طلعي لي ملابس
ليال ناظرته ورفعت حاجبها : خيييييير !
خالد يتصنع العصبيه : قلت قومي طلعي لي ملابس .. فهمتي ولآ أفهمك بطريقتي
ليال [ خلآآص ياليال إكسري الشر وقومي .. أوووف ] : طيب
خآلد [ غرييييبه توقعتها تعاند إشتقت أتناقر معها ]
رمت ملابسه ع السرير بقهر : إرتحت ؟
خالد : لبسيني
ليال تخصرت : لآ إحلف
خالد بإبتسامه : والله
ليال ذابت ع إبتسامته : فيك يدين وخلصني إلبس وهذي أخر مآرآ تطلع قدآمي كذآ .. وعطته ظهرها وجات بتمشي
جرها من يدها بقوآ وصار صدره العاري ملاصق لَ ظهرها
ليال : شتبي بعد ؟
خالد : أبييييييييييك
ليال بخوف : شصاير بعقلك إنت
طبع بوسه على رقبتها وخدها وعيونها وطرف فمها
ليال ابعدته عنها بقرف : خااالد بلآ هالحركات السخيفه
جرها مآرآ ثانيه وضمها بقوآ وباس شفتها
فكت نفسها منه بقوآ وركضت للباب وطلعت من الجناح
خالد بقهر : هييين ياليوووول
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ يآترى منو البنت إللي صدمت فيها في المستشفى .. طيب أنا ليه أفكر فيها ؟ أووووووه أحس نفسي بموت من التفكير ]
قطع عليه أفكآره صرآخ دانه
دآنه بصراخ : نوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآف
نوآف بعصبيه : وصمممممه شتبين
دآنه تمثل البرآئه : أبي أروح السوووق
نوآف بعصبيه أكبر : كل هالصرآخ عشان سووق ؟ مآكو روحه
دآنه بزعل : نوآفي حرآآآم أنا إختك الوحيده مايصير تكسر بِ خآطري
نوآف بحب : مآ أقدر أرفض لك طلب
دآنه تبوسه : هههههههه يآفديتك
ـــــــــــــــــــ

وجات بتطلع لآكنها صدمت بجسم
رغد بألم : ووجعععه منو إنت .. خويلد ؟
........ : إنتي منو ؟
رغد تبعده عن طريقها : يؤؤ زيوود خرعتني ..
تحركت بخفه وشغلت ألآنوآر وهنآ كآنت الصدمه ......
رغد بصدمه : رآئد
رآئد بصدمه أكبر : رغد
يوم شفتك خفت من عيني عليك ... من كثر سحر العيون الناعسات
كنه حسن الكون كله بين إيديك ... التقى بين الرموش الساحرات
في عيوني شي ياعمري يبيك ... في حياتي لك ياروحي حياة
لاتلوم اللي تولع حيل فيك ... غير شوف العين ماله سواة
من جمالك هزني كل شي فيك ... من عيون وجيد وأهداب وشفاة
لك بنار الحب قلب يرتجيك ... ولي عيون في دلالك حايرات
لا دلال ولا جمال معتليك ... فوق مدلول الحلا حلو الصفات
إن بعدت الشوق يجبرني أجيك ... وإن لمحتك أذكر الله في سكات

رغد والدموع بعيونها .. سكرت عيونها بقوه وهيا تتذكر إللي صآر أمس ..
أم رآئد : هالسمر بنت ولآ كل البنات .. والله ياوخيتي لو تشوفينها تدخل قلبك .. بنت حبابه وطيبه وين بلآقي مثلها لَ وليدي رآئد
أم فيصل بفرحه : والله رآئد يستاهل كل خيييير .. بس متى بتتقدمون لها ؟
أم رآئد : والله أنا كلمت أمها وأخذت رآيها وهيآ موآفقه .. وإن شآء الله أشآور رآئد والملكه قريب
أم فيصل : الله يوقفهم إن شاء الله
فتحت عيونها بسرعه وناظرته بحقد .. وركضت لَ غرفتها
رآئد [ كل يوم أحلى من الثاني يآرغد .. بس ليه هالنظرآت وهالدموع >< ] ..
ــــــــــــــــــــــــــــ
رمت جوالها بلا مبالاة على السرير..وهي تقوم تروح لمرايتها....وقفت عند المراية وتمت تطالع بوجهها....
مررت اصابعها النحيفه على ذقنها ..
مسكت المشط وقامت تمشط شعرها الكيرلي الناعم .. ورفعته ذيل حصان
رن جوآلها مآرآ ثانيه .. رفعته وشآفت نفس الرقم
الجوري بملل : يؤؤؤه هذآ شيبي .. مآرآ رسالة حب وغرآم ومآرآ يدق شفيه ذآ .. > سمعت طرق ع الباب
الجوري : منو ؟
مروى [ الخدآمه ] : هييي إنتي يلآ إنزل بسرعه يبيك ماما .. خمس دقيقه إذا مافي إنزل في شوف فاهم ؟
الجوري ركضت بجنون وفتحت الباب ومسكت الخدآمه من رقبتها : خيييير إنتي كم مآرآ قلت لك لآتكلميني كذآ ؟ والله والله لو تعيدين نفس هالطريقه في الكلآم معي مآ تلومين إلآ نفسك فاهمه ؟
مروى بخوف تحاول تخفيه : جيييين دويه إنت وآجد قرررف
الجوري بقهررر : يممممممممممممممممممممممممممممممممممممممه
طلع خالد على صرآخ الجوري : شفيك يالهبلآ
الجوري بعصبيه وهيا تبعد الخدآمه بقوآ : هالغبيييه هذذي واقفه ببلعومي موب رآضيه تنبلع خلآإص يآ أخي فكوني منها كريههههههه .. دخلت غرفتها وضربت الباب
ضحكت خآلد من قلللب على هبآل إخته والخدآمه .. متعوود ع هالموآقف كل يووم لآزم يتهاوشوون
مروى : هههههههه وآجد مجنون .. يقول أنا مافي إنبلع " في إشرب مآفي في إنبلع صح ؟
خالد يمثل العصبيه : اقوول ذلفي عن وجهي
مروى بخوف : إن شاء الله
ــــــــــــــــــــــ
عند ليآل .. بعد الموقف إللي صآر لها مع خآلد مآشآفته أبد " إذآ دخل الجناح هيا تكون تحت وإذا نزل عن أمه هيآ تدخل الجنآح ..
كآن الكل مجتمع ع طآولة الطعآم .. مآ عدآ خآلد
أم نآصر : ليال يمه .. وين زوجك ؟
ليال [ شقول لهم ؟ مدري عنه .. ] : هآآآه .. دحين يجي
مآكملت كلمتها إلا خآلد دخل .. إبتسمت ليال برآحه [ الحمد لله جآ وماطيح وجهي ]
أم ناصر بفرحه : هلآ يمه هلآ بوليدي .. تعآلي يمه تعشآ
خآلد يبوس رآس أمه : لآ يالغاليه تعشيت
أم نآصر : برآحتك حبيبي ^^
خآلد : يلآ عن إذنكم بروح أرتآح ..
الكل مآعدآ ليآل : إذنك معك
...
ليآل : الحمد لله
الجوري : ويي ليول مآكليتي شيء
ليال : مدري شفيني موب مشتهيه آكل
أم ناصر بفرحه : يمكن حآمل
ليال طآح وجها [ حآمل ! هههه وأنا مآقد نمت معه ] : لآ يآخآله
الجوري : جد ليول يمكن حآمل .. ليه مآتآخذين تحاليل
ليال وهيا تقوم : إي إن شاء الله
أم نآصر : يلآ يمه روحي لَ زوجك شكله تعبان
ليال بلعت ريقها بخوف : إن شاء الله
ـــــــــــــــ
والله احتاجك انا . . خلك بجنبي قريب . .
وان حصل شيء بيننا . . عن حياتي لاتغيب . .
انا من بعدك اتوهـ. . . وعالمي بعدك يضيع..
تختلط عندي الوجوه . . العدو يصبح صديــق . .
تدري يالقلب الحنون . . انت بالنسبة لي ايش . .
وانا بعدك كيف اكون . . وليه احـــس ولــــيـــه . .
يالي شفت احلامي فيك . . والتقيت باحلى جنه . .
ادعي ربي وارتجيه . . ربي لاتحرمــــني منـــــه . .
لو تهب الدنياء ريح . . وينتهي كل الزمان . .
ويصبح العالم جريح . . انا في يديك بآمــــــــان . .
قلبك البيت الكبير . . الي ظللني بوروده . .
واصبح الحلم الاخير . . صعب ابعد عن حدوده . .

إبتسمت بهدوء وهيآ تتذكر [ صوته البارد .. عيونه الواسعه الحاده .. حواجبه العريضة المستقيمه .. خشمه المرتفع واللي كأن فيه كسر طفيف بالنص .. سمرته الحلوة .. الشعر الخفيف اللي على ذقنه ]
دارت حول نفسها بحالميه .. [ أحبببببك أحببببببببببببببببببببببببببببببببك يآفيصصصصصل .. ]
رمت نفسها ع السرير بقوآ وصآرت تضحك بِ جنووووون .. سكرت عيونها تتخيل فيصل .. إبتسمت بهدوء وغلبها النوووم
ــــــــــــــــــــــــ
دخلت الجنآح وهيآ تحسسس بِ الخووف .. لقته نآيم وبآين عليه التعب .. زفرت برآحه وأسرعت بخطوآتها لَ الباب
خآلد بهدوء : على وين ؟
ليال ب‘رتباك وآضح [ يؤؤه حسبته نايم ] : هآآآه .. أنا كنت .. أنا بروح لَ الجوري
خآلد مآحب يتهاوش معها وطنش إللي صآر .. أعطآهآ ظهره وسكر عيونه
إبتسمت ليال برآحه وطلعت . .
ــــــــــ
صبآح يوم جديد يشرق على أبطآل قصتي . .



صحت من النوم وتحس بِ نشآط غريب . . أخذت شآور ولبست بنطلون باللون الفوشي وتي شيرت صوف (هاي نك) وفيها ألوآن الطيف بطريقه متدرجه ..
طلعت من غرفتها ونزلت الدرج .. مآكآن فيه أحد الكل نآيم .. نآظرت الساعه لقتها 8 الصبآح
دآنه : يؤؤؤه أنا ليه كيذآ جآلسه بدري .. بس مدري خآطري أطلع .. وإبتسمت بمكر : خل أدق ع رغيد أزعجها
ــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
ندآء الروح

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
ندآء الروح


مُشَآرَكَآتي 32
تَقْيمي 19

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 4 Emptyالأربعاء أغسطس 03, 2011 6:39 pm

عند رغد ~

كآنت في سابع نومه .. وجوآلها يرن ويرن ويرن
رغد بعصبيه : أووووووووه وش ذآ ألإزعآج .. الوووو
دانه بضحك : ههههههههههه يسعد صباحك
رغد بطفش : دآنوه ترآني موب فاضيه لك .. أبي أنام
دآنه بملل : لآ رغوود تكفين قوومي " والله جالسه وحدي بالبيت وملآنه .. تكفين خل ندق ع البنات ونطلع
رغد وإللي عجبتها الفكرآ وبدت تصحصح : أيوآآ ايوآآ خل نطلععع وناسسسه زمان عن طلعات الصباح .. يلآ يلآ بقوم أجهز وإنتي عطيهم خبر
دانه بفرحه : طيب طيب .. سلآم
سكرت بدون ماتسمع رد رغد من الفرحه وصآرت تدق ع البنات وتزعجهم ..
بعد نص ساعه كآن الكل جآهز .. ومآكآن في أحد من الشباب فاضي لهم
وبعد إقناع رغد لِ زيآد أخوهآ .. وآفق يروح معهم ..
ــــــــــــــــــــــــــ
ليال : خآلد خآلد قوووم
خآلد بنعس : خييير شتبين
ليال : خالد أبي أروح مع البنات
خآلد بطفش : قلت لك ماكو روحه وإنثبري مكانك
ليال والدموع بعيونها : خآلد الله يخليك أبي أروووح .. إنت ناايم وأنا جآلسه ملآنه
خالد بعصبيه : ليالوه قلت لك ماكو روووحه تفهمين ولآ أفهمك بطريقتي ؟
ليال بقهر : فهمت .. قآمت بسرعه وقبل مآتطلع من الغرفه رمت عليه علبة الاكلينكس وجآت في وجهه
ليال : هههههههههههههههههههههه غبببببي .. وركضت بسرعه .. لآكن وين ؟ خالد كآن أسرع منها وجرها من يدها بقوآ
ليال بخوف وصرآخ : آآآآآآآآآه خالد كنت أمزح معك
خآلد بعصبية الدنيا كلها : خييير إنتي .. تحسبين نفسك منو هآ ؟ > وشد شعرها بقوآ
ليال ببكي : خآلد أسسسفه والله أسسسفه الله يخليك لآتضربني .. بدون شعور ومن الخوف ضمته بقوآ
خآلد إنصدم من كلآمها وحركتها [ لهدرجه تخافي مني يآليآل ؟ يالله أنا ليه كيذآ أنا أصلآ موب خآلد .. ليه أضربها ؟ ليه أسبها ؟ ليه أحب دوم أجرحها وأعاندها .. أنا أبد ماكنت كذا بس هييي والله هييي تقهر حركاتها تنرفز ]
ضمها بقوآ وكأنه بدخلها دآخل صدره .. وليال مآقآومت أبببببد ..
مآتدري كم صآر لها وهيآ بحضنه .. ابعدت عنه بهدوء وخجل .. كآنت تبي تبرر موقفها : أنا أنا مآ اقـ.....
خالد يقاطعها : خلآإص روحي مع البنات
ليال بدون ماتناظره : لآ خلآص موب حابه أروووح
خالد بإستغراب : توو من إشوي زآعجتني تبين تروحين
ليال بفشله : أيوآ بس خلآص غيرت رأيي
خآلد وهو يتمدد ع الكنبه : برآحتك
ليال : أنا رآيحه أخذ شآور
نآظرها لين غابت عن عينه .. [ شفيني أنا ؟ ليه ضميتها ؟ اووووووووف ] حرك رآسه بقوآ كانه يبعد هَ ألافكآر عنه .. وإبتسم عَ خجلهآ ..

ــــــــــــ

في حديقة القصر ..


كانت جالسه عند المسبح اللي على شكل بحيرة صغيرة . . تحوطها الزهور والاوراق الخضراء من مختلف الانواع . . واشجار صغيرة وشجيرات منوعة . .
كان المكان روعه . . ومريح نفسيا . . ومع الانوار اللي تحوط المكان . . وكأنها فراشات ليلة مضيئة . . فالمكان ملهم بقوة . .

[ أنآ لآزم هالمآرآ أفكر عدل .. أنا خلآص تعبت وطلآل رآح أنسآه ’ وإذا تزوجت بعيش حياتي وبكون عندي أطفآل وبنسى طلآل وأيآمي معآه .. انآ أتمنى من كل قلبي إني أكون أم أتمنى أجرب هالشعور يآآآآه قد إيش هو حلووو
.. ريان قال إن الرجال والنعم فيه " إيش أبي أكثر من كذا ؟ وآفقي يآروعه وآفقي يمكن هالشيء خييييره لك يمكن ترجعين روووعه إللي ألإبتسامه والضحكه ماتفارقها ] . .

ـــــــــــــــــــــــ

عند البنااات ..


كآنو يدورون من محل لَ محل . .
الجوري وهيا تمشي بملل وتجر ألآكيآس ورآهآ : أيييي خلآإص خل نجلس مآعآد فيني حيل أمشي
دلآل بطنآز : صج إنك عجووز .. أققققول رغود شووفي هذآك المحل بآين إنه حلوو
رغد بحمآس : لآلآ شرآيكم ندخل هذآ قبل
دآنه بحماس : يلآ
الجوري جلست ع احد الكرآسي : انآ بنتظركم هنآ . .
ملت من ألإنتظآر : اووف هذوول مآيطلعون من المحل إلآ بعد سآعه خل اقوم أفطر
طلبت لهآ عصير تفآح وكروسآن جبن
جآ النآدل مع الطلب ونزله ع الطآوله ومشى ـآ
مدت يدهآ بترفع الكآس لِ فمها لاكنهآ تفآجأت من الورقه الموجوده في الصحن .. رفعتها وصآرت تقرأ المكتوب " يلآ يآقلبي خلصي فطورك .. انتظرك عند البوابه رقم 2 "
صآرت ترجف بطريقه جنونيه وقفت بسرعه وطآح الكآس منها .. حملت أغرآضها وركضت تدور البنات .. صآرت تمشي وعيونها تدوور ومآكآن السوق زحمه عشآنه صبآح .. رفعت جوآلها بتتصل على رغد لآكن قطع عليها وجود رساله فتحتها بسرعه وبدون تفكير وكآنت من نفس الرقم إللي يتصل عليها كل إشوي " كل هذا خووف ؟ إذا ماجيتي رآح أجي وأخذك بنفسي "
الجوري بخوف : يالله مين هذآ وكيف يشوفني ؟ > صارت تتلفت حولها بجنون بس مآتلآقي أحد .. إنتبهت لَ صوت جوآلها " البطآريه منخفضه " وسكر الجوآل ..
الجوري بخوف أكبر : هذآ وقتتتتتتك .. > تذكرت إن جوآل رغد بشنطتها .. كآنت تمشي وتدوور الجوآل وفجأه .........
ـــــــــــــــــــــــــ

بيجيـــنا الفرح بكــرا . . يابــنتي بس لاتبــكين
أنا ماأســـتحمل دموعـك . . وهمــساتك تبــكينــي
نشــف دمـــعي على خدي يابـــنتي من 4 سنين
وصارتــ كل الامـــي تعيــش وتلتحم فيــنــي
يابــنتي احبــسي دمعــك دخيلــك اكتميه الحين
حرام الدمــعه من عيــنك تعانــق ماضي سنــيني
تعالـــي واحضنــي فرحــي وقولي للفرح اهليــن
وخلــي حزنك بقلــبك دخيلــك يابــعد عيــنـي
أشوووف الدنـيا بعيونـك واشوف الفرحه بك يازين
وأنا مالي سواك انت وانتـــي شمعه تضــوينـــي
علام الهـــم في قلــبك يابنــتي ليــه ماتحكين
أبيــك تكسري همــك وأنا امــك قولــي حاكيني

قطع عليها تفكيرها صوت أمها الحنون ..
الجده منيره : يمه روعه ورآك جآلسه هنا من الصبآح .. قومي يمه دآخل لآتآخذين برد
إبتسمت إبتسامه عذبه على حنآن أمها : من عيوني
مشت معها لَ دآخل القصر وجلسو في الصاله ..
الجده بحزن : يمه روعه
روعه : هلآ يالغاليه
الجده ببكي : خلآص يمه قطعتي قلبي والله ماافيني أتحمل أشوفك كذآ كل يوم يابنيتي اقول بوكرآ بترجعين روعه إللي أعرفها . . كل يوم أنام وأقول بوكرآ أحلى "
أنا أم ياروعه وألآم ماتقدر تشوف أحد من عيالها كذا .. ليه يمه تسوين بنفسك كذا ليه .. طلآل مآضي وإنتهى > ورآح صوتها من البكي ..
خل يتهمك بِ شرفك ويشك فيك خل يقول عنك إللي يبي مآعاد يهم أهم شيء ثقتنا بك يمه والله أتمنى إنك توآفقين على مشعل وتريحين قلبي تراه رجال من ظهر رجال وأنا متأكده إنه بيسعدك > رفعت الشيله على وجهآ وصآرت تبكي بحسره وقهر
روعه بألم ودموعها بعيونها : لآ يمه لآ لآتبكين يمه تكفين .. أوعدك يالغاليه رآح ارجع روعه إللي تعرفونها وأملي هالبيت كله ضحك .. بس بعدين لآ عآد تقولين يآروعه بسك هبال > نزلت دموعها وهيا تتذكر أيآمها الحلوه قبل زواجها من طلآل
ضحكت الجده من بين دموعها وفتحت يدينها لَ روعه .. تقدمت روعه لَ حضن أمها وصآروو يبكووون
روعه بألم : يمه خلآص لآتبكين والله دموعك غاليه .. لآتبكين عشاني يمه الله يخليك " إن شاء الله بفكر في موضوع مشعل صدقيني بفكر .. بس خلآإص لآتبكين
الجده تمسع دموعها : الله يحفظك يابنيتي وينور دربك ويوفقك دنيآ وأخره ..
ــــــــــــــــــــــــ
الجوري بخوف : يالله مين هذآ وكيف يشوفني ؟ > صارت تتلفت حولها بجنون بس مآتلآقي أحد .. إنتبهت لَ صوت جوآلها " البطآريه منخفضه " وسكر الجوآل ..
الجوري بخوف أكبر : هذآ وقتتتتتتك .. > تذكرت إن جوآل رغد بشنطتها .. كآنت تمشي وتدوور الجوآل وفجأه حست بيد على فمها .. حآولت تقآوم لآكن كل محاولآتها فآشله
سكرت عيونها بقوآ وهيآ تبكي وتدعي ربها ينجيها .. حست بِ الهوآ يلحف وجها .. فتحت عيونها لقت نفسها عند موقف السيارات نآظرت حولها لقتها البوابه 2 .. يعني ؟ " يعني هذآ هو "
صآرت تضرب بقوآ .. ماكانت تشوف الشخص .. فتح السياره ورماها بقوآ ودخل وقفل الباب وحرك السياره ومشى بسرعه جنونيه
الجوري ببكي : ياحقير ياحيوااان وقف شتبي منييي إنت وقققققققف .. حست بصدآع فضضضيح .. صآرت تصرخ وتبكي لآكن بدون فآئده .. وفجأه صارت تشوف كل شيء أسود مآعآد تشوف شيء ضغطت ع رآسها بقوآ وَ طآحت مغمى عليها ..
ـــــــــ
قعدت من النوم مرتاعة .. وجسمها معرق .. والدموع ماليه وجهاا ..
ريما وهي تمسح دموعها وترتجف: بسم الله الرحمن الرحيم .. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
تنهدت وردت انسدحت ولفت تطالع الساعة .. كانت الساعة 10ونص الصبح .. غمضت عيونها وهي تحس بغبنه .. قررت تقوم وتلهي نفسها علشان ما تتذكر الماضي الأليم
.. ((ريما : بنت غامضـــــة .. ذكيـــة .. وناعمه .. جميلة .. عيونها كبار وساع ورموشها ما شاء الله طوال وكثيفين .. حواجبها مرسومين رسم .. خشمها صغير وحلو على وجها .. شفايفها كبيرة ومليانه ومحومره .. بشرتها صافيه برونزيه .. وشعرها أسود سواد الليل طويل يوصل لين نص ظهرها وناعم .. وجسمها خطيــــر .. و رياضي .. وعمرها 20 سنة .. والباقي راح تعرفونه مع احداث الرواية)) ..

دخلت المطبخ وسوت لها كوفي وجلست ع الكرسي الموجود عند الباب .. ضغطت ع راسها بقوآ وهيآ تتذكر فآرس وإللي صآر بينهم .. نزلت دموع حآره .. دموع الحسره .. دموع ألالم " خلآص يآريمآ إنتي ضعتي .. منو بآقي لك ؟ أبوك ومآتدري عنه .. أخوآن ومآعندك .. وأمي ؟ أمي ليه رآحت ومآخذتني معها ؟ ليه تركتني في هالدنيآ وحيده .. أنا من لي غيرها ؟ أنآ كنت عايشه بس منشانها .. ضيعت نفسي بس منشان الفلوس كنت ابي عمليتها تنجح مآكنت ابي افقدها .. الله يرحمك يآيمه ..
> مسحت دموعها بضعف . . وكَعادتها كل يوم .. طلعت تدوور لها على شغل ..
ــــــــــــــ
الساعه 1 الظهر ..
دآنه وهيا تجلس : يالله تعبت
منال : أيييي أحس جسمي متكسر
دلآل : يآويلي مانيب قآدره وش ذآ التعب ؟ من الصبآح مآجلسنا
رغد : آآآح يآرجلي .. دانوه تذكرين هذآك الشـ.... > وفجأه سكتت كأنها تتذكر شيء
دآنه : شفيك يالخبله ؟
رغد بخوف :إلآ اقول .. الجور وينها ؟
أحلآم وقفت بصدمه : الجوري ؟
دآنه ببكي وهيا تضرب دلآل : دانوه وين الجور
دلآل تخفي دموعها : شفيك إنتي ؟ يعني وين بتروح ؟ خل ندورها أكيد في وآحد من هالمحلآت

دخلو كل المحلآإت ودورو كل شيء ومآلقوهآ
دانه ببكي : وينها هذي ؟ موب وقتها تسوي فينا مقلب .. رفعت جوالها وإتصلت عليها وبكت أكثر لما لقته مسكر
منآل بخوف : ياربييييييه شصار لها ؟ ليه مسكره جوالها ؟ طيب حنا دورنا كل المحلآت ومالقيناها .. مهآوي شنسوي ؟
مهآ بعصبيه : وأنا شدراني ؟ بسرعه إتصلي ع اي أحد يجي لنا .. وينه زياد
رغد بعصبيه أكبر : زيآد وصلنا ورجع البيت .. شسوي لك أنا
دآنه ببكي وصوتها رآح : رغد إتصلي عليه خل يجي بسرعه .. أنا خايفه
رغد بخوف : بس لو يدرون أهلنا رآح يذبحونآ .. خل أتصل ع وليد " لآن زياد بسوي لنا سالفه
ــــــــــــــــــــــــــــــ
الجوري ~

كانت تركض بخوف تحس أنفاسها تنقطع من التعب .. صارت تلتفت وراها بخوف ورهبه .. كان يلحقها والشرار والحقد والكره تشع في عيونه ..
بدت دموعها تسيل على خدها .. وبدى جسمها يتعب وتقل ركضاتها .. بدى يقرب منها .. وهي قلبها تزيد دقاته .. فجأة شافته قدامها يبتسم بخبث .. وكل إلي قدرت عليه إنها تصرررررررررررخ ............................

ــــــــــــــــــــــ

"...يا أهل هالبيت باشكي بنتكم
...تعبت روحي والله بصدها...
اقسمت قلبي اهي لقسمتين...
نصف عندي...
ونصف باقي عندها...
يا اهل هالبيت شوفوا حالتي...
صار لي من العام ناطر وعدها
...البشر تسهر كم ليلة وتنام
...وانا كل عمري سهر من بعدها....
ارضعتني الحب واسقتني الغرام
...واسقت احساسي انا من شهدها.
..وفطمت قلبي وهو توه صغير.
..كن قلوب الناس لعبه بايدها..


[ خلآص يآليآل أنآ موب قادر أتحمل بعادك عني .. أنآ عآرف إنك مآتحبين خآلد وإنك موب سعيده معاه .. عشآإن كيذآ مسسسستحيل أتخلى عنك ] . .

ـــــــــــــــــــــــــــــــ



[size=21][b]في مكآن بعيد عن مكآن أبطآلنآ .. بريطآنيآ .. ~[/b][/size]



[size=29][size=21][b]في مكآن بعيد عن مكآن أبطآلنآ .. بريطآنيآ .. ~[/b][/size]



[size=21][b]كآنت تمشي طآلعه من السوبر مآركت ومتوجهه لَ شقتهم .. وتعلك وتنفخ بالونات من العلك[/b]
[b]إنتظرت ألإشآره الحمرآ .. ومرت عَ الشآرع بحذر ..
[/b]
[b]كآن مآر من نفس الشآرع ولقآهآ ع الشآرع الثآني .. إبتسم بِ فرحه " لآكنه لعن ألإشآره لآنها خضرآ ومآكآن قآدر يمر منشآن يوصل لها . .[/b]
[b]رفع صوته: هآآي .. هنآآ .. نوووووف "[/b]
[b]لاحظ ان ناس كثير تلفتت وهي تسمع صوته القوي .. وطالعوا فيه باستهجان .. الشارع مو ملك ابوه عشان يصرخ فيه بهالطريقة .. ![/b]
[b]بس هو ما اهتم بِ هالشكليآت .. بالطقاق بالناس وبالشارع .. المهم هي تلتفت له ..[/b]
[b]ضرب جبينه بقهرر .. وصآر يدعي على مخترع الاشارات وساعة الاشارات .. وهو يشوفها ما تسمع اي اثر لصوته وهذا باين على حركاتها اللي ماتغيرت ..[/b]
[b]وفجأه صآرت ألإشآره حمرآ .. إبتسم من قلب ونآظر لِ المكآن الموجوده فيه لآكن مآلقآهآ .. مر الشارع بسرعه وصآر يلتفت ويدور مثل المجنون[/b]
[b][ آآآخ لآ يآ سآمي .. مسسستحيل أنآ مآصدقت اشوفها .. ليييه كذآ يآربي ليييييه ؟ ] >< ..[/b]



[b]ــــــــــــــــــ[/b]

[size=29][size=29]. . .
[/size][/size][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
 
رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: .. •»|[₪ .. الأقـ س ـام الأدبـيـة .. ₪ ]|«• .. :: ะ» ح ــــكآيتي روآيــــه-
انتقل الى: