هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسية...ألإعلآنــآتفواصل المنتدىأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي

اذهب الى الأسفل 
+27
هانا مونتانا
حضنته وطاح لثامي
ماسه
ToTyFruTTy
المجهوله
أميره بكلمتي
ريم العلي
A r w a
يآسمينه
sђмợ5
رغــــــــــودة
CANDY LOVER
نداء الروح
الوردة البريئة
حلا الروح
دلوعة حبيبي
موالية علي
غرام الروح
غرور أنثى ~
أحلى مصرقعه
دونكـ العمر مآ أبيه
تحدوهـ البشر
لابسه فستان منفوش
نبراس
سلآم السعوديه~
oxyGen
ندآء الروح
31 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
نداء الروح
مٌدِيِرَةْ المرْسَىَ
مٌدِيِرَةْ المرْسَىَ
نداء الروح


مُشَآرَكَآتي 10316
تَقْيمي 158

البطاقه الشخصيه
البطاقه الشخصيه: يانتظاري خلاص ترآ هانت

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Emptyالإثنين يناير 17, 2011 8:56 am

يعطيك ألف عآفيه

بدآيه رآئعه


بِ التوفيق ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/t4569-topic
ندآء الروح

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
ندآء الروح


مُشَآرَكَآتي 32
تَقْيمي 19

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Emptyالإثنين يناير 17, 2011 8:59 am

Part 2


في افخم الشركات بِ الريآض
شركه كل مافيها مصمم على يد المصممين العالميين وكل شيء يصرخ بالجمآل والرقه
جالس على الكرسي بهيبته .. يهابه إلي مايهاب
ويقرأ الجريده .. إبتسم لمآ قرأ " عآئلة الـ .... " تحقق نجآحآ بآهرآ
فجأه إختفت ألإبتسآمه لمآ تذكر كلآمه مع جده قبل شهرين ~

الجد منصور : خالد .. أنا عارف إنك ماتحب أحد يتحكم في حياتك ويفرض عليك أوآمره .. بس أنا ياخالد ابيك تاخذ ليال بنت عمك ناصر
وقف خالد بصدمه : ليه ؟
الجد بحزم : أبوك الله يرحمه كآن يتمنآكم لـ بعض وقبل مايتوفى بيومين جآء وكلمني في الموضوع وأنا وعدته أتصرف لآكنه توفى قبل مآ أخبركم ومأأظن ياخآلد إنك رآح تكسر كلمة أبوك
خآلد نزل رآسه بألم وهم يتذكر أبوه
الجد يكمل : فعشان كذا ياخالد انا ابيك تخطبها .. وأنا عارف ليال كثير يتمناها

قطع أفكآره دخول السكرتير حآتم
السكرتير حآتم : القهوه طآل عمرك
خآلد بغرور : تسلم



بيت أبو رآئد ~

كانت بِ الصاله الريآضيه للقصر ..
أم رآئد وهيآ تدخل : ليآل
ليآل : هلآ ماما
أم رآئد : جهر فستان عرسك ؟
ليآل تحآول تخفي حزنهآ : أيوآ مآما البآرح رحت أنا ورغد بنت عمي
أم رآئد بإبتسآمه : الله يوفقك يآبنيتي
ليآل بآدلتها الابتسامه
طلعت أم رآئد .. وليآل تاهة بأفكآرها ..
a]هه ! من يوم المكله مآزآرني ولآ فكر يسأل عني بعد .. عباله ميته عليه ..
الله يسامحك ياجدي أي مصلحه الي تتكلم عنها ]
أخذتها أفكآرها لـ يوم الملكه ..
بعد مآدخلوو الغرفه جلست على أول كرسي قريب منها .. وخالد جلس بعيد عنها
خالد بغرور : إسمعي يابنت العم لآ تضنين إني أخذتك حبآ فيك ..
أنآ أخذتك عشآن ابوي الله يرحمه وجدي الله يطول بعمره ومو خآلد إلي ينجبر ع شيء مايبيه وإنتي تعرفين إن جدي معاه القلب ولو رفضت بيتعب كثير " فَ كلها كم شهر وأطلقك
ليآل كانت منصدمه من كلآمه .. لآكنها بينت العكس
رفعت رجلها اليمين ووضعتها على اليسآر .. كتفت يدينها وإبتسمت بسخريه : مدري صرآحه أصفق لك على كلآمك ولآ شنو .. عبالك أنا الي ميته عليك وابيك يآولد العم ؟
لا ياشيخ مثل ماانت مجبور أنا بعد مجبورهة وترآني ابد مو طآيقتك ..
خالد عصب من كلامها رفع عينه عليها وشاف اللي ماتوقعه "
a]حوريه بشريه .. شعرها أسود طويل .. وجها طفولي وبرىء وبشرتها صافيه وبيضآء بياض الثلج .. رموشها طويله وكثيفه .. عيونها أخضر على بني .. خدودها محمره .. خشمها صغير وشفايفها توت .. جسمها مثل عارضات ألآزيآء]
ليآل بإستغرآب كانت متأكده إن بعد كلآمها رآح يعصب .. لآكن لآرد .. رفعت عينها تبي تشوف ردة فعله
وأول مآتلآقت عيونهم زآدت نبضآت قلبهآ
]وسيم مره وجسمه رياضي وعضلآته وآضحه .. شعره بني طويل لحد رقبته وعيونه وآسعه ونآعسه ولونها الزيتي يسحر .. وإللي محليه أكثر غمآزآته الوآضحه .. ملامحه تدل على رجولته وشخصيته القويه ]
للمعلومه : خالد يكره جنس جوآء لآنه يشوف فيهم دلع زآئد ودموعهم على أتفه ألآسبآب وفيه رومانسيه وحنآن بس مايحب يظهرهم غير في أوقآت محدده وهو المتكلف بِ شركات العائله بسبب ذكائه وخبرته ودراسته بِ بريطآنيآ
والكل يحترمه ويحسب له ألف حسآب .. ~


نزلت عيونها بسرعه .. وخالد إللي كان متنح وقف وتقدم لها .. مسكها من ذقنها ورفع راسها" ناظرها وكانت مغمضه عيونها بقوآ " ضحك بسخريه ونزل يده وطلع

رجعت للوآقع ] آآآآآآه يآليآل كلها كم يوم وتكونين معآه .. يآآآربيييه كيف رآح تكووون حيآتي ]




بريطــــــــــــآآنيآ ~

نوف \ لجين

في الجامعه تحديدآ " الكافتيريآ "

نوف : يآ إني مشتاقه لـ أهلي
لجين : هانت يانونو كلها كم شهر وحنا عندهم
نوف بعربجيتها المعتاده : يؤه مو مصدقه ليول بتتزوج
لجين بحزن : تصدقين عاد خآطري أحضر زوآجها
نوف بمرح : ومنو قآل مابتحضرينه يالخبله ؟
لجين ناظرتها بإستغراب
نوف بجديه : ياذكيه .. زواج ليال بعد شهر وحنا كلها إسبوعين ومخلصين إختبآرآت
لجين بسخريه : طيب والنتائج والتطبيق ؟
نوف بفخر : سهله .. نطبق الحين والنتائج نتركها لـ بعدين
إبتسمت لجين لـ ذكآء بنت عمها ..






آآآآآآآآآآآآه يآشين الغيآآب
ليه فتح لي ألف بآب
بآب من بحر الحزن
وبآب من آآآآآه وعذآآآب


d]ياربي تعبت من هالدنيا وهالحال .. يارب خذ رووحي وريحني ]
كانت تبكي من الذل وألإهانه اللي سببه " طلآل "
سمعت طرق على الباب
مسحت دموعها بسرعه : إدخل
ريآن بإبتسامه : كيفه الحلو اليوم ؟
روعه بإبتسامه مصطنعه : تمام يالغالي
ريآن لآحظ ملامحها وأثآر البكآء وآضحه : روعه ؟
روعه بألم : نعم
ريآن : لين متى ياروعه وإنتي على هالحآل ؟ رافضه كل اللي تقدمون لك وطوول الوقت حابسه نفسك في الغرفه وتبكين ..
رووعه شووفي حياتك ومستقبلك " الحيآه ماتتوقف على شخص
روعه بسخريه ودموع : هه ! أي مستقبل اللي تتكلم عنه يآ أخوي .. أنا خلآص إنتهيت
طلآل ذلني وأهاني وطعني بشرفي مثل لي الحب ولمآ حبيته وتعلقت فيه تركني
ريآن أنا شنو ذنبي عشان ينتقم مني ؟ ذنبي إني حبيته ووثقت فيه .. وبدت تبكي بقوآ
أخذها ريآن بحضنه ومسح على شعرها : روعه حبيبتي .. مادري شقول لك
بس والله كلنا معاك وحاسين فيك خلاص يالغاليه ماابي اشوف هالدموع ترآها غاليه حيل أبي ألإبتسامه دوم على وجهك تكفين ياروعه عيشي حياتك وإطوي كل ذكرياتك مع طلآل
إبتسمت على حنان وطيبة أخوها وبدلع قالت : طيب بس أبي آيس كريم من بآسكن
ريآن بإبتسامه : بس كذا ؟ ماطلبتين يالغاليه يلآ لبسين وأنا أنتظرك في السيآره
روعه وهيآ تقوم : الله لآيحرمني منك ويخليك لي يآرب
إبتسم على برآءة إخته وطلع





بيت أبو نوآف ~
نواف : صباح الخير يالغاليه
أم نواف بحب : هلا يمه هلا بوليدي تعال يمه إجلس
نواف وهو يجلس : الله لايحرمني منك
أم نواف : ولآ منك .. يلا دامك جيت بكلمك في الموضوع
نواف بإستغرآب : أي موضوع يمه ؟
أم نواف بألم : نواف يمه متى ناوي تكمل نص دينك ؟ والله إللي بعمرك مستقرين في حياتهم وعيالهم حواليهم وأنا ياوليدي أبي افرح فيك وأشوف عيالك قبل مآ أودع هالدنيآ
نواف بتوتر : خلاص يالغاليه إذا لقيت نفسي مستعد لَ هالشيء جيتك بنفسي وفاتحتك في الموضوع
أم نواف بحزن وآضح : مو هذا كلامك كل مرآ يآ نوآف !
نواف بحزن حاول يخفيه : خلاص يالغاليه أنا تأخرت على الشركه وعندي إجتماع .. بعدين نتكلم .. قبل رآسها .. عن إذنك يمه
أم نواف بحزن : إذنك معك .. إنتبه لآنفسك
نواف واللي حز بخاطره : إن شاء الله
a]آآآآآآآآآه ياحنآآن .. وينك الحين ؟ > < ]




نآصـــــــر لميــــــــــــــآء ~
لميآء بدلع : نصووري
نآصر : عيوونه
لميآء قربت منه ورآسها على صدره : إنت عآرف إن زوآج أخوك بعد شهر وأنا مآبعد إشتريت فستآن
نآصر حآوطها من خصرهآ : ولآ يهمك حبيبتي الليله نمر السوق ..
وناظرها بخبث وكمل .. بس بشرط
لميآء : شنو
نآصر بخبث .. حملها لـ السرير و ..................



بيت أبو فيصل ~
وليد بصرآخ : رغدوه والله والله بروح عنك يالعنز
رغد وهيآ تنزل الدرج بسرعه : لآلآ كآني جيت
ركبو السيآره وحركو لـ " السوبر مآركت "
وليد : أنا عندي كم مشوآر بوصلك في السوبر ماركت وبعدين بجيك
رغد : يعني بتتركني وحدي ؟
وليد : بسم الله عليك ماينخاف منك .. تخوفين بلد
رغد بقهر : ناس ماخذه بشكلها مقلب
وليد : أقول نزلي وورينآ عرض كتوفك وبس أعطيك مسج تطلعين فاهمه ؟
رغد نزلت وهيا تتحلطم على وليد ..




ليآل \ دآنه \ أم رآئد > في السوق ~
ليآل : لا يمه هذآ عاري
أم رآئد وإللي ملت من تحكم بنتها : إنتي شفيك تبين خالد يقول عنك قروويه
ليآل بقهر : بس أنا مستحيل ألبس هذآ يمه طالعينه قصير مرآ وشفآف يبآن كل شيء
دآنه وهيآ تجر الفستآن : أقول بتآخذينه وبتلبسينه لَ خويلد غصبآ عنك .. ورآحت تحآسب
ليآل بتحلطم : الحين أنا إلي بعرس ولآ إنتو
دآنه \ أوم رآئد : ههههههههههههـهِ





" السوبر مآركت " ~
وصلها مسج على الجوآل " وحمدت ربها إنها خلصت كل ألآغرآض .. حاسبت وطلعت وعيونها تدور على سيآرة وليد
رغد بقهر : طآلع السخيف موقفهآ بعيد وأنا تعبانه كيف أمشي هالمسآفه أوووووووووووووووووووف
كآنت تمشي وهيا تتحلطم وتسب في وليد وحركاته النذله
فجأه حست بأضوآء قويه على عينها وحجبت عنها الرؤيآ
سمعت صوت غريب خلفها يصرخ : رررررررررررررررررررررررررغد

و ............... ~





1- خآلد \ ليآل .. هل رآح يتم زوآجهم ؟
2- نوف \ لجين .. شنو بصير لهم ؟ وبيرجعون لَ أهلهم ؟
3- روعه .. كيف رآح تكون حيآتها ؟
4- نوآف .. تتوقعون شنو قصته ؟ وليه رآفض الزوآج ؟
5- ليآل شنو بصير لهآ في السوق ؟
6- رغد .. شنو صآر لها ؟


موآقف من Part 3



1- [ أنا حآمل ؟ طيب من منو ! وكيييييييييييييف ! ]

2- [ مآتغيرتين يآدآنه نفس الجمآل ]

3- [ لين متى بظل أحبها ؟ خلآص أنا خطبتها وهيآ رفضت .. ليه مو قآدر أنسآهآ ]

4- [ خرب كل شيء .. هين يآ ليآل ]

5- [ صدآع يآخالد صدآع يذبحني ]




أبي توقعآتكم على البآرت 2 وعلى الموآقف وكل موقف لَ أي شخصيه ؟


عدل سابقا من قبل ندآء الروح في الثلاثاء يناير 18, 2011 9:09 am عدل 8 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
ندآء الروح

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
ندآء الروح


مُشَآرَكَآتي 32
تَقْيمي 19

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Emptyالإثنين يناير 17, 2011 9:04 am

يمممكن رآح يكوون هذآ آآخر بآآرت أنززله عشآآن إختبآآرآآتي


بس إذآ لقيت تشجيعكم رآح أنزل إذآ قدرررت رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 3989
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
ندآء الروح

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
ندآء الروح


مُشَآرَكَآتي 32
تَقْيمي 19

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يناير 18, 2011 9:11 am

نداء الروح كتب:
يعطيك ألف عآفيه

بدآيه رآئعه


بِ التوفيق ^^

الله يعافيك يالغلا

من ذوووقك

منوووره حبيبتي رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 617422 رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 540133
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
CANDY LOVER

مشرفة حكَآيتي روآيه


مشرفة حكَآيتي روآيه
CANDY LOVER


مُشَآرَكَآتي 2129
تَقْيمي 5

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يناير 18, 2011 10:21 am

يعطيك العافيه

الروايه جد جد خوقآآآآآآآآآآق

ننتظرك على أحر من الجمررر

> لي عوده بِ التوقعآآت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
رغــــــــــودة
مُرَآقِبَةْ المَرْسَىَ
أنَآهيَ كُلْ النِسَآءْ
مُرَآقِبَةْ المَرْسَىَ  أنَآهيَ كُلْ النِسَآءْ
رغــــــــــودة


مُشَآرَكَآتي 2338
تَقْيمي 39

البطاقه الشخصيه
البطاقه الشخصيه: أنآ هي كُل النسَآءْ

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يناير 18, 2011 9:37 pm

الله يوفقك في اختباراتك ياارب

بإنتظاارك ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
sђмợ5

مَرْسَى Vlp


مَرْسَى Vlp
sђмợ5


مُشَآرَكَآتي 4538
تَقْيمي 3

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يناير 18, 2011 9:43 pm

خيتووو

انا متابعه ليكي حتى لوو مارديت

وأنتظرج ع احررر من الجمممر

وربي يوفقج في اختباراتج ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
يآسمينه

ملكَة المَرسَىَ


ملكَة المَرسَىَ
يآسمينه


مُشَآرَكَآتي 254
تَقْيمي 3

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يناير 18, 2011 9:56 pm

روووووووووووووعه قليله صررراااحه

ابدعتيييييي خيتوووو

نننتظررررك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
A r w a
مُرَآقبَة المَرْسَىَ
رٌوحْ المَرْسَىَ
مُرَآقبَة المَرْسَىَ رٌوحْ المَرْسَىَ
A r w a


مُشَآرَكَآتي 1566
تَقْيمي 32

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يناير 18, 2011 10:07 pm

جااااري إلإنتظآآآآآآآآآآآآآآر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
حلا الروح

مصممة المرسى


مصممة المرسى
حلا الروح


مُشَآرَكَآتي 72
تَقْيمي 0

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Emptyالأربعاء يناير 19, 2011 9:57 am

- خآلد \ ليآل .. هل رآح يتم زوآجهم ؟
ايوا
2- نوف \ لجين .. شنو بصير لهم ؟ وبيرجعون لَ أهلهم ؟


اممممم اتوقع راح يرجعووون

3- روعه .. كيف رآح تكون حيآتها ؟


راح تتزوج شخص ثااني

4- نوآف .. تتوقعون شنو قصته ؟ وليه رآفض الزوآج ؟


انو كان يحب حنان وهيا تركته

5- ليآل شنو بصير لهآ في السوق ؟


اممممممممممم مدري

6- رغد .. شنو صآر لها ؟

صدمتها سيااره ><

موآقف من Part 3



1- [ أنا حآمل ؟ طيب من منو ! وكيييييييييييييف ! ] > اتوقع روووعه

2- [ مآتغيرتين يآدآنه نفس الجمآل ] > اممممممم مدري

3- [ لين متى بظل أحبها ؟ خلآص أنا خطبتها وهيآ رفضت .. ليه مو قآدر أنسآهآ ] > خاالد أو هارون

4- [ خرب كل شيء .. هين يآ ليآل ] > امممممم مدري

5- [ صدآع يآخالد صدآع يذبحني ] > ليال




انتظرج على احررررررر من الجممرررررررررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
أحلى مصرقعه

مشرفة إقلبهآ فله


مشرفة إقلبهآ فله
أحلى مصرقعه


مُشَآرَكَآتي 1120
تَقْيمي 16
عُمرِي : 28/05/1997

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Emptyالأربعاء يناير 19, 2011 10:02 am

- خآلد \ ليآل .. هل رآح يتم زوآجهم ؟

يب


2- نوف \ لجين .. شنو بصير لهم ؟ وبيرجعون لَ أهلهم ؟

مدري صراحه


3- روعه .. كيف رآح تكون حيآتها ؟

راح ترجع لَ طلآل


4- نوآف .. تتوقعون شنو قصته ؟ وليه رآفض الزوآج ؟

كان يحب حنان واتوقع حنان بنت عمه


5- ليآل شنو بصير لهآ في السوق ؟

راااح تشووف خاالد


6- رغد .. شنو صآر لها ؟

صدمتها سياره .. والي صرخ رررررررغد اتووقع وليييد



موآقف من Part 3



1- [ أنا حآمل ؟ طيب من منو ! وكيييييييييييييف ! ] > رغد

2- [ مآتغيرتين يآدآنه نفس الجمآل ] > ؟؟

3- [ لين متى بظل أحبها ؟ خلآص أنا خطبتها وهيآ رفضت .. ليه مو قآدر أنسآهآ ] > ؟؟؟؟

4- [ خرب كل شيء .. هين يآ ليآل ] > مشاعل

5- [ صدآع يآخالد صدآع يذبحني ] > ام ناصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
أحلى مصرقعه

مشرفة إقلبهآ فله


مشرفة إقلبهآ فله
أحلى مصرقعه


مُشَآرَكَآتي 1120
تَقْيمي 16
عُمرِي : 28/05/1997

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Emptyالأربعاء يناير 19, 2011 10:03 am

ننتظر ننتظر ننتظر ننتظر ننتظر ننتظر ننتظر ننتظر
ننتظر ننتظر ننتظر ننتظر ننتظر ننتظر ننتظر
ننتظر ننتظر ننتظر ننتظر ننتظر ننتظر
ننتظر ننتظر ننتظر ننتظر ننتظر
ننتظر ننتظر ننتظر ننتظر
ننتظر ننتظر ننتظر
ننتظر ننتظر
ننتظر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
رغــــــــــودة
مُرَآقِبَةْ المَرْسَىَ
أنَآهيَ كُلْ النِسَآءْ
مُرَآقِبَةْ المَرْسَىَ  أنَآهيَ كُلْ النِسَآءْ
رغــــــــــودة


مُشَآرَكَآتي 2338
تَقْيمي 39

البطاقه الشخصيه
البطاقه الشخصيه: أنآ هي كُل النسَآءْ

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Emptyالأربعاء يناير 19, 2011 10:04 am

جـــآري ألإنتـــظآر
جـــآري ألإنتـــظآر
جـــآري ألإنتـــظآر
جـــآري ألإنتـــظآر
جـــآري ألإنتـــظآر
جـــآري ألإنتـــظآر
جـــآري ألإنتـــظآر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
ريم العلي

مشرفة بدآية رحله


مشرفة بدآية رحله
ريم العلي


مُشَآرَكَآتي 120
تَقْيمي 1

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Emptyالأربعاء يناير 19, 2011 10:05 am

رووووووووووووعه

كملييييييييييينها بليييييييييييييز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
ريم العلي

مشرفة بدآية رحله


مشرفة بدآية رحله
ريم العلي


مُشَآرَكَآتي 120
تَقْيمي 1

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Emptyالأربعاء يناير 19, 2011 10:06 am

خيتوو وييينك

تحمسسسسسسسسسست

بليز لا تطوولين علينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
سلآم السعوديه~
نآئِبَة المُدِيره
نبض المَرسَىَ
نآئِبَة المُدِيره  نبض المَرسَىَ
سلآم السعوديه~


مُشَآرَكَآتي 566
تَقْيمي 13
عُمرِي : 25/01/1992

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Emptyالأربعاء يناير 19, 2011 10:11 am

ندآء الروح كتب:
يمممكن رآح يكوون هذآ آآخر بآآرت أنززله عشآآن إختبآآرآآتي


بس إذآ لقيت تشجيعكم رآح أنزل إذآ قدرررت رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 3989



بنـــــــــــــــــآت

الكاتبه عندها إختبآرآت ومآرآح تكملها دحين

فَ بليييز بلآها الردوود العشوائيييه

كل وحده توضع توقعااتها وبسسسسس


ودي للجميييع ~ رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 617422
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
أميره بكلمتي

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
أميره بكلمتي


مُشَآرَكَآتي 104
تَقْيمي 0

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Emptyالأربعاء يناير 19, 2011 1:37 pm

يعطيك الف عاافيه ع الرواايه الجوونآآن

بجد تحمسسست لَ البارررت الجديد

ربي يوفقك في إختبآرآتك

ننتظرك ع أحررر من الجمرر ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
تحدوهـ البشر
مٌشْرِفْ عَآمْ
أحببببببكُمْ
مٌشْرِفْ عَآمْ  أحببببببكُمْ
تحدوهـ البشر


مُشَآرَكَآتي 1043
تَقْيمي 14

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Emptyالأربعاء يناير 19, 2011 1:40 pm

يسسسسلمو إختي


لي عوودهـ ل القرآءه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
المجهوله

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
المجهوله


مُشَآرَكَآتي 162
تَقْيمي 0

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Emptyالخميس يناير 20, 2011 5:23 pm

وآآآآآآآآآآآآآآآآآو الرواايه كثيييير جوونان

وفييها غمووضضض كثيير بس اكيييد بيوضضح كل شيء بعدين

تسلم يدك يانداء الرووح

بإنتظآرك ..~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
ToTyFruTTy

مَرْسَى مُمَيَزْ


مَرْسَى مُمَيَزْ
ToTyFruTTy


مُشَآرَكَآتي 1123
تَقْيمي 8

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Emptyالخميس يناير 20, 2011 9:23 pm

الروايه مآرآ جوووووووونآن

تسلمين حبيبتي

بإنتظآر البآرت القآدم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
ندآء الروح

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
ندآء الروح


مُشَآرَكَآتي 32
تَقْيمي 19

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Emptyالإثنين فبراير 07, 2011 8:31 pm

part 3

بِ بريطآآآنيآآ ~


نوف بِ هبآل : ونآآآآآآآآآآآآآآآسه خلصنا إختبآرآت مو مصدقه يالجين .. كلها كم ساعه وأنا عند أهلي
لجين وهيا تصفق من الونآسه : ههههـهِ مو مصدقه مو مصدقه نوف تذكرين لما كنـ ........فجأه سكتت
نآظرتها نوووف بخوف وقربت لها : لجون شفيك ؟
لجين ركضت لـ الحمام وصآرت تستفرغ
نوف بخوف أكبر : لجين قوومي المستشفى
لجين بتعب : لآلآ بعدين نتأخر ع الطآئره
نوف بجديه : صحتك أهم وسحبتها من يدها
لجين : نوف خلآص كلها دوووخه يمكن عشاني مآ كليت شيء
نوف : طيب بس إذآ تعبتين خبريني
لجين بإبتسامه : طيب






عند ليآل > في السوق ~

ليآل بتعب : يمه خلاص تعبت
دانه : ليول شوفين هالفستآن يهبل ههههـهِ لو تلبسينه خلوود يخق
ليآل [ بلآك ماتدرين عنه ] : ههههـِ أقول كرمينآ بسكوتك .. ونآظرت أمها .. ماما أنا بروح أشتري لي موويه
أم رآئد وهيآ مشغووله في الفساتين : طيب لآ تتأخرين

كانت تمشي وتجر رجلينها من التعب وصلت لـ مكان المطاعم ..
ليآل : لو سمحت .. مويه .. > أخذت المويه وجات بتمشي وفجأه ......






ع البحر .. خآلد \ ريآن ~

خالد بسخريه : هههِ بآقي إسبوعين على زواجنا
ريان : ماازرتها ولا مرآ ؟
خالد وعيونه على البحر : لا ولا مرآ
ريآن : صدقني ياخلوود .. ليآل بنت أخوي مافي مثلها .. بنت ولآ كل البنات .. وكمل بضحكه " لو أنا مو عمها خطبتها
خالد بضحكه : هههههه ينخاف منك والله
ناظر خالد لَ ريآن .. وبخووف .. ريان شفيك ؟
ريآن كان يضغط على راسه بقوآ لدرجة حس إنه بينفجر : صدآع ياخالد صدآع يذبحني
خالد بخوف على عمه : قوم قوم المستشفى
سكت ريان فتره .. ورجع طبيعي
ريان بضحكه : ههههه لا خلاص مافي شيء
خالد بإستغراب : تنكت انت ووجهك
ريآن بتعب : آآآآآآآآآآآه يآخالد مدري شفيني هالفترآ .. يجيني هالصداع ويرووح
خالد بجديه : لازم ترووح المستشفى وتآخذ تحاليل كامله .. عشان تطمن
ريآن وهو يقووم : أيوآ عارف .. بس ماهوب الحين .. يلآ قوم تأخرنآ

d]خآلد \ ريآن ... كانوو قريبين لبعض حييل .. مآكآنت علاقتهم علاقة عم بِ ولد أخووه .. لآ كانت علاقتهم قوويه وحلوه
كل وآحد يحمل أسرآر الثاني ويحآول يخفف عنه ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
ندآء الروح

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
ندآء الروح


مُشَآرَكَآتي 32
تَقْيمي 19

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Emptyالإثنين فبراير 07, 2011 8:34 pm

تآبع part 3

ليآل ~


أخذت المويه وجآت بتمشي وفجأه صدمت بِ شخص
رفعت رآسها له وناظرته وتنحت
[ يا الله يشبهه بقوآ ]
وبحيآ نزلت راسها وبعدت عنه .. آسفه مآ كنت أقصد
الشخص متصنم مكانه [ إشتقت لك ياليال إشتقت لك معقوله ماعرفتني ؟ يا الله شهالصدفه الحلوه ]

ليال كانت تمشي بسرعه [ معقوله هو ؟ هههههِ لآ شنو هالغباء ؟ مسسستحيل ,, يلآ يخلق من الشبه أربعين ]
رجعت لِ دانه وأمها وتفكيرها كله في الشخص إلي صدمت فيه




نوف \ لجين

كانو في طريقهم للمطار
لجين بتعب : نوف راسي أحس بدوخه مو قادره
نوف بخوف : لجين شفيك
لجين حست كل شيء أسود وغابت عن الوعي
نوف بصرآخ ع السواق : روح ع أقرب مستشفى بسررررعه


كانت جالسه ع سريرها وتهز رجلينها بعصبيه وقهر
[ خلآص يامشاعل راح من يدينك .. لآلآ مو مشاعل إلي تسكت
والله للآخرب كل شيء .. هين ياليال ]




في المستشفى

صحت لجين وأخذو عليها فحوصات
نوف جالسه بجنب لجين ع السرير : كيفك الحين ؟
لجين بتعب : الحمد لله
نوف بمرح : خوفتيني عليكي يابطه
لجين بإبتسامه : نوف شرايك لما نطلع ن....
قطعت كلامها دخول الدكتوره

طبعا الكلام كان بِ E لآكن رآح اترجمه لكم

الدكتوره : مبروك أنت حامل
نوف \ لجين .. بشهقه : حامل ؟
الدكتوره : نعم حامل من شهر تقريبا
لجين بصدمه : انا حامل؟ طيب من منو ؟ وكيف ؟
الدكتوره بإستغراب : هل أنت متزوجه ؟
نوف تصرف : إنها متزوجه لآكن زوجهآ إظطر لِ السفر
مدت يدها لِ محفظتها وطلعت منها 8000 واعطتهم الدكتوره : من فظلك لآ أريد أن يخرج الخبر للآحد
الدكتوره بفرح أخذت الفلوس : حسنآ
جرت لجين من يدها وتوجهو للفندق




بيت ابو نواف

[ لين متى بظل أحبها ؟ خلآص أنا خطبتها وهيآ رفضت .. ليه مو قادر أنسآهآ .. لالا يمكن المساله موب حب " بس مجرد إعجاب .. بس لآ ياعبد الله لآتلعب على نفسك إنت تحبها إلا متيم فيها >< ]
أبعد الافكار بسسسررعه ودخل ياخذ له شور



عند نوف ولجين
بعد ماوصلو الفندق
نوف والشياطين كلها قدامها : من منو ؟ من منو ها ؟ ماتجاوبين ؟ ليه كذا يالجين ليييييييييييه ؟
لجين ببكي : والله يانوف ماادري .. أقسم بالله مادري .. محد لمسني والله والله
وبدت تبكي بصوت يقطع القلب
نوف واللي هدت إشوي : كيف يعني محد لمسك وحامل ؟
لجين : مدري مدري أنا متأكده إنو محد لمسني يانوف والله محد لمسني تكفين ساعديني لآتتركيني وحدي يانوف طلبتك لاتتركيني أنا مالي ذنب بِ اللي صار والله يانوف الي ذنب أنا مظلووومه وموب عارفه شيء

نوف بصدمه : يعني كيف ؟ انا موب فاهمه شيء




بيت أبو نواف

دانه تنزل من الدرج بسرعه : ياويلي ياويلي تأخرت
وصلت للآخر درجه وزلقت رجلها وطاحت : آآآح يارجلي يارجلي موب وقتك والله
حملت أغراضها بسرعه وطلعت من البيت

كل هذآ كآن تحت عيون " فيصل "
كآن ينتظر نواف منشآن بيطلعون ودآنه من العجله ماانتبهت لوجوده
إبتسم حتى بانت غمازته
[ ماتغيرتين يادانه نفس الجمال ] ^^




قبل ساعتين من الاحداث
فجأه حست أضواء قويه صابت عينها وحجبت الرؤيآ
سمعت صوت غريب خلفها يصرخ : رررررررررغد
وغابت عن الوعي

صحت ولقت نفسها في المستشفى : وليد ؟
وليد : سلآمتك .. يألمك شيء ؟
رغد بتعب : لآ بس أبي مويه
وليد : طيب
رآئد : سلآمتك رغد
رغد والي استغربت من وجود رائد : الله يسلمك .. بس ليه إنت موجود
رائد بإبتسامه : أنا كنت طآلع من السوبر ماركت وشفتك وكنت بكلمك ولما شفت السياره قريبه منك صرخت بإسمك أبيك تنتبهين وتبعدين بس إنتي الله يهديك
رغد بفشله : هههِ مادري ماانتبهت .. اي يدي
رآئد والي ذبح رغد بنظراته : فيها رضوض خفيفه لآتخافين ^^
وليد وهو جاي : وهذي المويه
رغد بعصبيه مصطنعه : وإنت ليه موقف بعيد ها ؟ انا عارفه حركاتك السخيفه
وليد يضربها ع راسها بخفه : إنتي لسانك متبري منك حتى وإنتي تعبانه تعصبين
رآئد \ رغد : هههههههههههههههههههه




نوف \ لجين

بعد تفكير عميق دآم لسآعات
نوف بهدوء غريب وشك : لجين
لجين بخوف من هدوءها : نعم
نوف : حاولي تتذكرين معي
لجين ببكي : شنو اتذكر يانوف شنو ؟ انا حلفت لك إنو محد لمسني معقوله يانوف تشكين فيني أنا بنت عمك وصاحبتك من طفولتنا حرام عليك يانوف لاتذبحيني أكثر
نوف بخوف على بنت عمها أخذتها بحضنها ومسحت ع شعرها تهديها : لجين حبيبتي أنا واثقه فيك والله واثقه فيك ياقلبي ومستحيل أشك فيك أنا مجرد افكر إنك تسوين كذآ رآح أهين نفسي
بس يالجين انا شاكه في شيء

لجين : ...............
نوف تكمل : لجين تذكرين لما رحتي عند رشا ؟
لجين ببكي : ايوآ
نوف : أذكر يومها جيتين ع الساعه 3 الفجر وأنا كنت معصبه عليك عشانك طولتي .. تذكرين
لجين بخوف : أيوآ
نوف : لمآ دخلتين الشقه ماكنتي بوعيك وكنتي تقولين كلام موب مفهوم وأنا مشيتها لك وقلت بكلمك بعدين ونسيت
لجين : طيب شعلينا من هالموضوع دحين ؟
نوف : لجين فهميني .. إنتي صار لك شيء هناك ؟
لجين تحاول تذكر : لآ أنا كنت رايحه اذاكر معها و ...
نوف بعصبيه : وشنو ؟
لجين بخوف : قلت لها ابي مويه
نوف بعصبيه اكبر : ايوا وبعععدين يالجين
لجين بخوف اكبر : مااذكر مااذكر شصار لي بعدين
نوف بعصبيه : الا تذكرين حاولي يالجين حاولي
لجين ببكي : نوف مااذكر والله مااذكر ولا شيء
نوف بهدوء : لجين حبيبتي فكري كويس وبهدوء صدقيني بتذكرين
لجين : ...............
نوف : ها ؟
لجين : مدري اذكر شربت المويه وهيا راحت تجيب كتبها منشان نذاكر وبعدها مااذكر شصار .. وفجأه وقفت لجين وضربت ع رآسها بخوف : نوووف
نوف وقفت معها وبخوف اكبر: شنو ؟ شفيك


إنتهى البآرت .. عارفه إنو قصصصير بس مدري هو صآر كذآ لآنو كِل شيء مسجل عندي في الدفتر


1- ليال منو الشخص إللي صدمت فيه ؟
2- ريان تتوقعون شنو سبب الصداع إلي يجيه ؟
3- مشاعل لشنو تخطط ؟
4- لجين ’ من منو حامل ؟ وكيف ؟ وكيف رآح يعرفون ..؟
5- عبد الله يحب منو ؟
6- فيصل \ دانه .. رغد \ رآئد > شنو رآح يصير بينهم ؟

أبي توقعاتكم ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
ندآء الروح

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
ندآء الروح


مُشَآرَكَآتي 32
تَقْيمي 19

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Emptyالإثنين فبراير 07, 2011 8:36 pm

أششششكر كِل من شجعني من بدآية الروآيه إلى البآرت الثآلث

أتمنى جد جد إنو يظل حمآسكم وتشجيعكم لَ النهآيه منشآن أكملها معكم


وألف شششششششششششكر لكم مآرآ ثآنيه رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 911967 رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 217762
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
CANDY LOVER

مشرفة حكَآيتي روآيه


مشرفة حكَآيتي روآيه
CANDY LOVER


مُشَآرَكَآتي 2129
تَقْيمي 5

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Emptyالإثنين فبراير 07, 2011 8:46 pm

بآآآآآآآآآآآآرت جوونآن شوووقتينآ لِ معرفة ألآحدآث أكثثر

طيب خيتوو .. متى موعد تنزيل البآرت ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
رغــــــــــودة
مُرَآقِبَةْ المَرْسَىَ
أنَآهيَ كُلْ النِسَآءْ
مُرَآقِبَةْ المَرْسَىَ  أنَآهيَ كُلْ النِسَآءْ
رغــــــــــودة


مُشَآرَكَآتي 2338
تَقْيمي 39

البطاقه الشخصيه
البطاقه الشخصيه: أنآ هي كُل النسَآءْ

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 2 Emptyالإثنين فبراير 07, 2011 8:51 pm

ماشاء الله عليك إسلوبك في الكتابه مآرآ جونآآآن

والبآآرت روووووعه


بس عندي سؤال : الرواية كامله عندج ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
 
رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: .. •»|[₪ .. الأقـ س ـام الأدبـيـة .. ₪ ]|«• .. :: ะ» ح ــــكآيتي روآيــــه-
انتقل الى: