هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسية...ألإعلآنــآتفواصل المنتدىأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي

اذهب الى الأسفل 
+27
هانا مونتانا
حضنته وطاح لثامي
ماسه
ToTyFruTTy
المجهوله
أميره بكلمتي
ريم العلي
A r w a
يآسمينه
sђмợ5
رغــــــــــودة
CANDY LOVER
نداء الروح
الوردة البريئة
حلا الروح
دلوعة حبيبي
موالية علي
غرام الروح
غرور أنثى ~
أحلى مصرقعه
دونكـ العمر مآ أبيه
تحدوهـ البشر
لابسه فستان منفوش
نبراس
سلآم السعوديه~
oxyGen
ندآء الروح
31 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ندآء الروح

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
ندآء الروح


مُشَآرَكَآتي 32
تَقْيمي 19

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Emptyالإثنين فبراير 07, 2011 9:24 pm

CANDY LOVER كتب:
بآآآآآآآآآآآآرت جوونآن شوووقتينآ لِ معرفة ألآحدآث أكثثر

طيب خيتوو .. متى موعد تنزيل البآرت ؟

يآهلآ خيتوو

منووره والله رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 758920


> والله مافي موعد محدد .. يعني ع حسب تفاعلكم رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 919557
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
ندآء الروح

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
ندآء الروح


مُشَآرَكَآتي 32
تَقْيمي 19

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Emptyالإثنين فبراير 07, 2011 9:26 pm

خووش بنت كتب:
ماشاء الله عليك إسلوبك في الكتابه مآرآ جونآآآن

والبآآرت روووووعه


بس عندي سؤال : الرواية كامله عندج ؟


تسلمين حبيبتي من ذوقك رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 527556

> أيوآ كآمممممله رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 758920
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
ريم العلي

مشرفة بدآية رحله


مشرفة بدآية رحله
ريم العلي


مُشَآرَكَآتي 120
تَقْيمي 1

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Emptyالإثنين فبراير 07, 2011 9:29 pm

وأخيرآآآآآآآآآآ نزززززززل بآآآآآآآآآآآآآآآرت

تسسسسسسسسسلمين يآآحلوووووهـ

أنا زمممآن أنتظررررج .. الروآيه مــآرآ جونآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن

^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
ماسه

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
ماسه


مُشَآرَكَآتي 195
تَقْيمي 1
عُمرِي : 23/09/1994

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Emptyالإثنين فبراير 07, 2011 9:32 pm

روآآآآآآآآآآآآآيه خوقآآآآآآآآآآآآقيه

تكفيييين كمليييين

ع الاقل نززلين بآآرت وآحد بس دحييين تكففففين ><
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
ماسه

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
ماسه


مُشَآرَكَآتي 195
تَقْيمي 1
عُمرِي : 23/09/1994

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Emptyالإثنين فبراير 07, 2011 9:33 pm

حبيبتي تكففففين أنا تحمسسسسسسسسسسست وآآآجد ><
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
حضنته وطاح لثامي

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
حضنته وطاح لثامي


مُشَآرَكَآتي 99
تَقْيمي 0
عُمرِي : 27/01/1996

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Emptyالإثنين فبراير 07, 2011 9:36 pm

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآصلي

روآيتك بس أبداع ؟
بس جميله ؟
بس فيها غموض كبببببير ؟

واللله تحمسسست يانداء تكفففين نزلين بآآآرت

خاصة إنك زممان مانزلتين بآرتآت عشآن ألإختبآرآت

تكفففففففففففففففففين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
سلآم السعوديه~
نآئِبَة المُدِيره
نبض المَرسَىَ
نآئِبَة المُدِيره  نبض المَرسَىَ
سلآم السعوديه~


مُشَآرَكَآتي 566
تَقْيمي 13
عُمرِي : 25/01/1992

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Emptyالإثنين فبراير 07, 2011 9:37 pm

إكملينهآ وكليآتنآ معاج ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
حلا الروح

مصممة المرسى


مصممة المرسى
حلا الروح


مُشَآرَكَآتي 72
تَقْيمي 0

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Emptyالإثنين فبراير 07, 2011 9:39 pm

والله كل باااارت يحممممسني أكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثر

ننتظرج ع أحرر من الجمممر ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
أحلى مصرقعه

مشرفة إقلبهآ فله


مشرفة إقلبهآ فله
أحلى مصرقعه


مُشَآرَكَآتي 1120
تَقْيمي 16
عُمرِي : 28/05/1997

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Emptyالإثنين فبراير 07, 2011 9:41 pm

وناسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسه
فيييييييييييييييييييييييييييييي بآآآآرت



متى موعد البارب الثاني ؟ بلييز لآتطوولين علينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
هانا مونتانا

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
هانا مونتانا


مُشَآرَكَآتي 139
تَقْيمي 0
عُمرِي : 28/03/1994

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Emptyالإثنين فبراير 07, 2011 9:44 pm

ياحبي لج إنتي وروايتج الخقققققققققققه

كملينها حوووبي

وياليت ماتطوولين علينا كثثثير ..^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
سجينة الاحزان

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
سجينة الاحزان


مُشَآرَكَآتي 160
تَقْيمي 0

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Emptyالإثنين فبراير 07, 2011 9:46 pm

والله حرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم البارررت مآرآ قصصصصصصصصصصير

بليييز نبي بآآآآآآآآآآآآآآرت طططططططططططويل




لآيوووووووقف لآيوووقف لآيووووقف لآيووووقف لآيووووقف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
همسة غلا

مصممة المرسى


مصممة المرسى
همسة غلا


مُشَآرَكَآتي 229
تَقْيمي 0

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Emptyالإثنين فبراير 07, 2011 9:53 pm

جد نبي بآآآآآآآآآآآآآرت طووويل ><


كممممممممممملين بلييييييييييييييييييز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
ندآء الروح

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
ندآء الروح


مُشَآرَكَآتي 32
تَقْيمي 19

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Emptyالإثنين فبراير 07, 2011 10:05 pm


يالبى هَ التفآعل بسسسس

وألاخت إللي تسأل عن موعد تنزيل البآرتآت أنا جآوبت من قبل
" مآفي موعد محدد .. يعني ع حسب تفاعلكم معي رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 919557 "

وإن شآء الله البآرت القآدم رآح يكووون طووويل مآرآ لعيوونكم


ثوآني ويكووون جآهز .. رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 911967
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
ندآء الروح

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
ندآء الروح


مُشَآرَكَآتي 32
تَقْيمي 19

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Emptyالإثنين فبراير 07, 2011 11:36 pm

part 4

العمه روعه ~
كآنت جآلسه بغرفتها تتصفح النت بملل قطع عليها صوت طرق الباب
روعه : تفضل
ريان بإبتسامه حنونه : كيفك ياقممممر
روعه تبادله ألإبتسامه : تمممآم .. وينك اليووم ع الغدآ ؟
ريآن وهو يجلس ع طرف السرير : كنت مع خالد ومادريت بالوقت تعرفين جلست خويلد مانمل
روعه : اي والله خلوود يامحلآ سواليفه .. زمان عنه " أمانه ريوون إعزمه بوكرآ عندنآ
ريآن بإبتسامه : بس كذا ؟ من عيوني
روعه تبوسه : تسلم لي عيونك .. وسكتت فترآ وقآلت .. ريان أنا أعرفك وأعرف إن في كلآم ودك تقوله
ريآن بتوتر : ههه فاهمتني والله
روعه وإللي فهمت الموضوع تقريبآ : طيب تكلم أنا أسمعك ^^
ريآن بجديه : روووعه .. إنتي بعد طلآقك من طلآل تغيرتي كثير والكل لاحظ هالشيء ماعدتي روعه إللي ألإبتسامه ماتفارقها .. رووعه الكل يتمنى إنج ترجعين مثل قببل .. بس إنتي ليه موقفه حياتك كذا ؟ ليه ماتبنين حياتك من جديد ؟ ليه تيأسين من أول موقف ؟ ياحبيبتي ياروعه كل اللي قاعد يصير لك هو إمتحآن من رب العآلمين وإنتي مآعليك إلآ الصبر ثم الصبر .. وبعدين إنتي عارفه إن تقدم لج كثير ومازالو يتقدمون لك بإمكانك إنك توآفقين وتشوفين حياتك وتنبسطين .. طلآل خلآص رآح يارووعه وكآهو تزووج وعند ولد " لآ تسوين بنفسج كذا تكفين ترآ والله قلبي يتقطع عليك
روعه ببكي : ريآن أنا أحب طلآل بعد كل اللي سواه فيني أحبه ايوآ أحبه .. ريان أنا أخذت طلال عن حب انا كنت احبه وهو كان يحبني يمكن هالشيء محد كان يعرفه فيكم .. أيام الخطوبه كانت من أحلى ايام عمري وكان يعد الايام حتى نتزوج ولما تزوجنا وسافرنا شهر العسل عشت معاه أحلى سنه بس مدري ليه فجأه تغير علي ماعاد طلال إللي يحبني " أنا ابيه ياريان أبيه وأحتاجه جنبي .. أبيه ياخذني بحضنه لآبكيت ويمسح على شعراتي حتى أنام أبي طلآل حبيبي طلآل إللي كنت أحبه .. وأنا متأكده ياريان إنه بجي يوم وبيتصلح كل شيء وانا جالسه على هَ ألامل تكفون لحد يضغط علي ويقولي تزوجي أنا بعد طلآل عففففت كِل الرجال .. أحبه أحبه يآريآآن أحبه
ريان كان منصدم من كلآم إخته .. حس إن لسانه جمد مااقدر يتكلم اي كلمه .. أخذها في حضنه وبدا يمسح ع شعرها
أما رووعه ظلت تبكي وبتكي وهيا تتذكر كل المواقف مع طلآل .. لين غلبها النووم


نوف \ لجين ..~
لجين : نووف تذككككرت
نوف بخوف وعصبيه : لجين تكلمممي قوولي شنو ؟ شصار ؟
لجين بقشعريره : رشا لما طلعت تجيب كتبها أنا نممت أيوآ أذكر إني نمت وجلست وكانت الساعه 3 وطلعت بدون مااشوف رشآ
بس ...
نوف بخوف اكبر واكبر : بس شنو ؟
لجين ببكي : بس لما جلست ماكان علي ملابس .. وانهارت على الارض تبكيييييي
هنا نوف شهقت بقوآ وماقدرت تتحمل أكثر ظلت تبكي وتبكي مو عارفه شنو تسوي " معقوله ماجد ؟ " " يالله شنو هالمصيبه إللي طحنا فيها والله لو يدرون أهلك يالجين راح يذبحونك .. أنا الغبيه أنا إللي تركتك تروحين لها وحدك آآآه يالجين آآآآآآآه "
ظلو يبكون ويبكون لين غلب التعب والنوم لجين ونامت بحضن نوف
نوف [ أنا لآزم أتصرف مستحيل أترك لجين كذآ .. هين ياماجد الزفففففففففت هين ]


بيت ابو فيص \ تحديدآ غرفة فيصل ..~
كآن ماسك جواله بيده وبتردد " أدق أو لا .. رآح أدق .. لآلآ موب اليوم " يؤؤؤه أنا بدق والي فيها فيها "






بيت أبو رآئد ~
رآئد وهو ينزل من الدرج : صباح الخير
ليال وهيا تأشر للساعه : مساء النور
رآئد يرميها بالمخده : أنا ماكلمتك يالعنز
ليآل بعصبيه : العنز إنت يالسخييييييييييييييييف
رآئد بسخريه : ههههههه مايضحك
أم رآئد بعصبيه مصطنعه : بسكككم هوآآآش .. والله البزارين أهون منكم
رآئد \ ليآل : هههههههههههههههههههههه
رآئد بخبث : اقول ليول كم باقي ع زواجك ؟ يالله بنرتاح منك وناسسسسسسسسسسسه
ليآل كانت عارفه إنه يمزح بس من تذكر خالد تخاف : 5 ايآم
أم رآئد بدموع : الله يوفقك يابنيتي ويسعدك ويرزقك بالذريه الصالحه يارب
رآئد بإبتسامه : يلآ يمه لآتقلبينها مناحه
أم رآئد : والله فرحة عمري يوم اشوف إختك عروس وإنت بعد نبي نفرح فيك
رآئد بفخر : إي إي قررريب
ليآل بمكر : وأنا أعرفههههههههههههآ
رآئد بخوف : منهي ؟
ليآل : موب شغلك .. وصعدت بسررعه لغرفتها قبل مايمسها رآئد ومايتركها
رآئد : يمه .. مهبوله بنتك
أم رآئد بمزح : طآلعه على أخوهآ
رآئد \ام رآئد : ههههههههههههههههههههههههههه
ملاحظه [ كل العائله مايدرون إن خالد وليال مجبورين على بعض ] ^^




في كندآ ..
عبد الرحمن : هههههههههههههههههههههههه
عبد الملك : شفيك ؟ إنهبلت ؟
عبد الرحمن : الغبيه مصصصصصصصصدقه
عبد الملك : وإنت متى بتبطل تلعب على بنات الناس ؟
عبد الرحمن : ليه هو أحد ضربهم ع يدهم وقالهم يكلموني ؟
عبد الملك : بس ولو مايصير كذآ
عبد الرحمن بجديه: عبود إنآ جد اكلمهم وأطلع معهم بس مسسستحيل يصير بينا الحرآآآم
عبد الملك بروآقه : الشيطان مايترك أحد
عبد الرحمن : أووف منك إنت وافكآرك الغبييه .. وحاول يغييير الموضوع " إلآ جد كلمت ليول اليوم ؟
عبد الملك بنعاس : أيوآ
عبد الرحمن : قلت لها رآح ننزل منشان نحضر زواجها ؟
عبد الملك بتثاوب : ايوا .. تصدق " احس ان ليال فيها شيء
عبد الرحمن بجديه : شيء مثل شنو ؟
عبد الملك بنعاس أكبر : بوكرآ أقولك .. تصبح ع خير
عبد الرحمن : عبود حركات البزارين مالها دآعي
عبد الملك : خلاص دحوم بوكرآ اقوولك والله نعسسسسسآن
عبد الرحمن : يلآ عآد عبوود ماصارت " والله الفضول بيذبحني
عبد الملك : قصدك اللقافه موب الفضول
عبد الرحمن يرميه بالمخده : نام يالثور
عبد الملك بعبط : وإنت كمآن تصبح ع خير
ضحك عبد الرحمن على هبال أخووه ودخل ياخذ له شوور
عبد الرحمن \ عبد الملك .. أخوآن .. ورآح يكون لهم دور كبير في الروايه ^^








بيت أبو نوآف ..
تحديدآ .. غرفة دآنه
كآنت طألعه من الحمأم " الله يكرمكم " سمعت رنة جوالها وراحت تشوف منو متصل .. لقت الرقم غريب تركت الجوآل ورمت بجسمها ع السرير
لآكن المتصل كآن مصر إنها ترد .. وظل يدق ويدق لين ملت دانه منه وقررت ترد
دانه بنعومه : الو
...... :...........
دانه : بترد ولا شلون .. جد قلة أدب " إسمع إذآ حاب تغازل ترآك غلطآن بالرقم .. وجآت بتسكر لآكن صآحب ألإتصآآل سبقها
..... : مرحبآ
دآنه في شيء جبرها ترد وماتسكر بس ماتدري شنو : نعم ؟ منو إنت
..... : أخبآرك دانه ؟
دآنه بخوف [ يعرف إسمي ] : قلت لك منو إنت
........ : أنا فيصل ولد عمك
دآنه من الربكه سكرت الخط بوجهه وطاح الجوال من يدها : يالله أنا شسويت ليه سكرت في وجهه الحين شنو يقول عني ><
عند فيصل كان متوقع ردة فعلها .. ورجع إتصل


إللي جابك هو حبي ولآ شيء مستخبي ولآ شيء مستخبي
ياالي ساكن وسط قلبي ليه من حبي تنكر ليه من حبي تنكر
> رنة الجوآل
ردت بسرعه : الوو .. أنا آسفه بس ما كان قصدي
فيصل : لآ عادي " أنا إللي آسف ع إتصالي
دانه بفرح : لا بالعكسسس ..
فيصل بإرتيآح : طيب أخبآرك
دآنه بمرح : الحمد لله .. وانت
فيصل بإبتسامه : أنا بخير
وظلو سآكتين فترآ طويله إلى إن قطع فيصل الصمت
فيصل بتردد : دآنه
دآنه بخوف : نعم
فيصل : أكيد مستغربه سبب إتصآلي
دآنه : أيوآ كثيير
فيصل بتردد أكبر : دانه أنا إتصلت فيك عشاني عندي كلمتين أبي اقولهم لك .. ومدري رآح تتقبلينهم مني ولآ لآ
دانه بخوف من كلامه : طيب تكلم أنا أسمعك
فيصل : بس أبيك تحطين ببالك شيء .. إن مهما تكون النتيجه رآح نظل أولآد عم وألإحترآم بينا
دانه بخوف أكبر وأكبر : فيصل بليييز تكلم عنجد خوفتني
فيصل بإبتسامه : مافي شيء يخووف
دانه : ................
فيصل : دانه
دانه : .........
فيصل : دانه
دانه : نعم
فيصل : أنا أحبك
دانه ماصدقت إلي سمعته ماتدري تسكر بوجهه مآرآ ثانيه ولآ تطير ولآ شنو : ...........
فيصل بخوف : دانه
دانه بحيآ : هلا
فيصل بتردد : سمعتين ؟
دانه بحيآ اكبر : أيوآ
فيصل : دانه انا آسف إني قلت لك وكلمتك ع الجوآل وفي هالوقت بس يآدانه أنا أبي أخطبك بس ابي رآيك بِ ألاول .. إذآ وافقتين رآح يتم كل شيء واذا كان جوابك لا .. فَ مثل ماقلت لك رآح نظل أولآد عم وهالشيء مابأثر فينا
دآنه بفرح بس حاولت تخفيه : طيب
فيصل : أوك أنا رآح أتركك الحين وإذآ فكرتين ياليت تعطيني جوآب
دانه : إن شآء الله
فيصل بحب : تصبحين ع خير
دانه بحب أكبر : تصبح ع خير
سكرت منه ورفعت يدها لَ قلبها : يالله قد إيش كنت غبيه .. 3 سنوات يادانه وإنتي تحبينه وعبالك إنه مايهتم فيك " فيصل يحبك يالغبييييييييه يحببببببببببببببببببببببببببك
هههههههههههههههههههههههه مو مصصدقه لا ويبي يخطبني .. أحححبك فيصل أحببك .. والله كآن ودي اقوله تعآل إخطبني الحين هههههههههههههههه






صبآح يوم جديد .. وأحدآث جديده .. وابطآل جدد ^^
في بيت أبو رآئد
كآنت طآلعه تتمشى في حديقة المنزل [ آآآآه ياليال باقي 3 أيآم ع زوآجك .. لآ إنتي تبيه ولآ هو يبيك " وأكيد رآح يطلقك ع طول مثل ماقال .. وبعدين كيف رآح تكون حياتي ؟ ]
ظلت تمشي وتمشي وفجأه خطر ع بالها الشخص إللي صدمت فيه في السوق وظلت تفكر [ قد إيش يشبه هارون والله حسيت إنه هووو .. الله يرحمك ياهارون لو إنت هنا مآ كآن صآر إللي قآعد يصير فيني ]
نزلت منها دمعه حآره مسحتها .. ورفعت رآسها بتدخل جوآ لآنو الجوو كآن حيييل بآآرد
لآكن إنصصدمت بِ .........................






بيت ابو نآصر ~
كآنو مجتمعين عَ طآولة الطعآم
الجوري : هههههههه بآآقي 3 ايآم
أم ناصر بفرحه : الله يهنيهم يآرب
خآلد : ...............
نآصر : ها خالد خلصت كل شيء؟
خآلد : ايوآ .. بس بآقي غرفة النوم إن شآء الله اليووم الليل رآح يجيبونها
ريم بقررف : يعني خلاص راح تتزوج الحقيره ليال ؟
الكل : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أم ناصر بعصبيه : ريم بلآ قلة أدب ولآ تتكلمين عن زوجة أخوك كذا
ريم بعصبيه أكبر : دامك بتاخذ هالزفففت ليال أنا مابكلمك ولآ بكلم أحد منكككم .. وصعدت لغرفتها بعصبيه
الكل كان مصدوم من كلام رييييم
خالد في قلبه : [ معقوله ريم تعرف شيء عن ليال ؟ لايكون ليال مسويه شيء ؟ > الله يستر ]





مشششششششششآعل ~
مشآعل بقهر : رآح أموت قهر ياأحلآم موب قادره أشوفها معاه أبيه لي وحدي
أحلآم بخبث : طيب إنتي صبرين إشوي بس صدقيني رآح يتركها ويجي لك إنتي
مشاعل : اقولك باقي 3 ايام ويتزوجوون وشوله بعد اصبر ؟
احلام بخبث أكبر : اتركيهم يتزوجوون وبعد الزواج بتشوفين شنو راح يصير
مشاعل بفرح : أمانه شنو بتسوين ؟
أحلآم بمكر : سمعيني أبيك تسوين إللي اقوله لك خطوه خطوه
مشاعل : طيب
أحلآم : ......................




عند ريآآن ~
كآن جآلسسس مع أصحآبه وفجأه حس بنفس الصدآع يجيه وإستأذن منهم وطلع ع المستشفى
أخذو له فحوصات شامله .. وبعد سآعه طلع التحليل
الدكتور : إنت مؤمن بقضاء الله وقدره
ريان بخوف : ونعم بالله .. دكتور أنا فيني شيء
الدكتور : يآ أخ ريان إنت فيك ورم في الرآس
ريآن بصدمه : ورم ؟
الدكتور : أيوآ ورم ولآزم تتم العمليه بسرعه
ريآن : طيب والعمليه صعبه ؟ وناجحه ولا لا ؟
الدكتور : العمليه سهله جدآ ومافيها اي خطوره ونسبة نجاحها 98 % بس لآزم نستعجل فيها ونسويها بأسرع وقت ممكن
منشآن ماينتشر الورم
ريان إرتاح إشوي : طيب ومتى العمليه ؟
الدكتور : بعد يومين
ريآن [ طيب وعرس ليال ] : طيب دكتور أنا عندي ظروف ومااقدر الحين .. ممكن بعد إسبوع
الدكتور : بس هذآ رآح يشكل خطر كبير عليك
ريآن [ كل شيء لعيون ليال يهون ]





قبل ساعتين من ألآحدآث ~
كآنت طآلعه تتمشى في حديقة المنزل [ آآآآه ياليال باقي 3 أيآم ع زوآجك .. لآ إنتي تبيه ولآ هو يبيك " وأكيد رآح يطلقك ع طول مثل ماقال .. وبعدين كيف رآح تكون حياتي ؟ ]
ظلت تمشي وتمشي وفجأه خطر ع بالها الشخص إللي صدمت فيه في السوق وظلت تفكر [ قد إيش يشبه هارون والله حسيت إنه هووو .. الله يرحمك ياهارون لو إنت هنا مآ كآن صآر إللي قآعد يصير فيني ]
نزلت منها دمعه حآره مسحتها .. ورفعت رآسها بتدخل جوآ لآنو الجوو كآن حيييل بآآرد
لآكن إنصصدمت بِ وجود شخص .. حآولت تركز في ملامحه [ يالله منو ذآ .. كأنو شايفته قبل
كآن وآقف بعيد عنها ويناظر لها وإشوي إشوي يتقرب لها .. ليال كانت خايفه وفي نفس الوقت تبي تعرف منو هالشخص لآنو الحارس مستحيل يدخل شخص غريب
قرب منها ورفع رآسه لها وهنآ كانت الصدمه
شهقت ليال بأقوآ ماعندها وفقدت توآزنهآ لآكنه كآن أسرع منها .. مسكهآ من خصرهآ وقرب منها وهمس في إذنها [ إشتقت لك ]
ليال بهستريه صارت تضرب فيه وتصرخ : بعد عني بعد .. بععد إنت شتبي مني بععععد



البآرت الرآبع جدآ طويل .. إن شآء التكمله رآح تكون بوكرآ

وابي توقعآتكم رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Biggrin
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
الوردة البريئة
مٌدِيِرَةْ المرْسَىَ2
مٌدِيِرَةْ المرْسَىَ2
الوردة البريئة


مُشَآرَكَآتي 5514
تَقْيمي 113

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Emptyالثلاثاء فبراير 08, 2011 9:58 am

كملي البـــــــــــــآرت بليييييييييييييز


كملي
كملي
كملي

كملي كملي كملي كملي كملي كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/t4533-topic
دلوعة حبيبي

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
دلوعة حبيبي


مُشَآرَكَآتي 121
تَقْيمي 1
عُمرِي : 21/06/1993

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Emptyالثلاثاء فبراير 08, 2011 12:58 pm

ننتظرج يَ الغلا ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
ندآء الروح

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
ندآء الروح


مُشَآرَكَآتي 32
تَقْيمي 19

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Emptyالثلاثاء فبراير 08, 2011 11:14 pm

تآبع part 4





بيت أبو نوآف ~
نـــوآف ~
جآلس يتصفح النت بملل وبيده فنجان نسكآفيه
سكر ألجهآز ونزل الفنجان ع الطاوله وإستلقى ع السرير
مرت عليه موآقف كثيره مع " حنآن "


" نوآف : يلآ حنون بس خمس دقايق
حنان بدلع : نوآف والله أخاف يجي أحد ويشوفنا مع بعض
نوآف بحب : حبيبتي والله محد بشوف بس إشويات بكحل عيوني تكفين
حنان : بس أنا خايفه
نوآف بزعل : خلاص براحتك
حنان : نوآفي لآتزعل خلاص كاني جايه بس إذآ شافنا أحد يآويلك رآح أقلب السالفه كلياتها عليك
نوآف بضحك : ههههههههههه يرضيك ؟
حنان بحب : لآ طبعا هههههههه
نوآف : طيب أنتظرك
حنان بدلع : أوكيشن .. بآي "


" نوآف بحب : طيب والزواج متى ؟
حنان بحيآ : نوآف تو البارح الملكه .. وتبي الزواج بعد
نواف بضحكه : هههههههه شفتين حبك شيسوي ؟
حنان نزلت رآسها بحيآ ..
نوآف : حنون
حنان : عيونها
نوآف : أحببببببببببك
حنآن بحب : أمممموت بدوونك "


نزلت منه دمعه حآآرهـ .. دمعة قههر .. دمعة ظلم .. دمعه ع الحب إللي رآح ..






بيت أبو مششششآعل ~
حصه " ام مشاعل " بصراخ : مشششششاعلوه
مشاعل بملل : خييييييييييييير
حصه تجرها من شعرها : انا كم مرآ قلت لك لاتكلمني بذآ الاسلوب يازفتته هاا
مشاعل بتألم : يمه شفيك ألمتيني آآآآه يمممه
حصه بقرف : إنقلعي يلآ وقولي لَ مها تجي بروح بيت الجيران يمكن يشوفونها ويخطبونها ويفكوني منها
مشاعل بقهر : وليه إن شاء الله قاعدين ع قلوبكم حنا
حصه برواقه : والله عاد إنتي كلها كم شهر وتذلفين وانا بصراحه ابي مها تذلف ورآك ..
مشاعل بقهر اكبر : وليه ان شاء الله ؟
حصه بتطنيش : والله مصاريفكم كثيره وانا موب مستعده اصرف عليكم طول العمر
مشاعل بكره : وعلى فكره هذا الزفت الي جاي راز وجهه وخاطبني مسسستحيل مسسستحيل اواقف عليه طيب ؟
حصه بصراخ : بتوافقين وغصبن عليك موب على كيفك يابنت
مشاعل ببكي : انا مابيه ماتفهمووون
حصه بصراخ اكبر : هالموضوع ماراح اتناقش معاك فيه وانقلعي ناديلي مها يلا


صعدت مشاعل والشياطين كلها قدامها .. فتحت باب غرفة مها بقوآ لدرجه إن مها خافت
مها بخوف : بسم الله شفيك
مشاعل بغضب : أمك الزفت
مها : يؤؤؤه وانتي كل يووم تتمشكلين معها .. خلاص يامشاعل عبد الله ومستحيل تاخذينه اتركيها تبني أحلامها براحتها وكل اللي تفكر فيه ماراح يصير
مشاعل بخوف على اختها : طيب سمعيني عدل .. قالت لي اناديك منشان تروحين معها بيت ام سامي تبيها تخطبك لولدها الغبي .. فأنا بروح أقول لها إنك تعبانه وفيك عوار ببطنك وإنتي مثلين الدور
مها تحضن مشاعل : ميششو الله لايحرمني منك
مشاعل تبعدها وتمثل القرف : ويييي عبالك أحبك يعني لآ ياشيخه بس منشان تبعدين عبد الله عني
مها بضحكه : هههههههههههه نذله
مشاعل : هههههههههه يلا انا بروح اقول لها
مها : طيب ..


[ مشاعل صج حقوده وماتحب إلآ نفسها .. بس في نفس الوقت تحب إختها مهآ وآآآآآآجد ]
[ مها .. رآح تكون شخصيه مهمه في الروايه .. بنت ولآ كل البنات " جميله بشكل غير طبيعي .. تعتبر أجمل بنات العايله بعد ليال وطيوبه وحبوبه وآآآجد يعني شخصيتها عكس إختها مشاعل .. وطبعا هيا ماتدري عن سواليف مشاعل وحبها لَ خالد وانتقامها من ليال وإنها تكلم أولآد ] ^^









نرجع إلى بطلتنآ ليآل ~ ^^


كآنت طآلعه تتمشى في حديقة المنزل [ آآآآه ياليال باقي 3 أيآم ع زوآجك .. لآ إنتي تبيه ولآ هو يبيك " وأكيد رآح يطلقك ع طول مثل ماقال .. وبعدين كيف رآح تكون حياتي ؟ ]
ظلت تمشي وتمشي وفجأه خطر ع بالها الشخص إللي صدمت فيه في السوق وظلت تفكر [ قد إيش يشبه هارون والله حسيت إنه هووو .. الله يرحمك ياهارون لو إنت هنا مآ كآن صآر إللي قآعد يصير فيني ]
نزلت منها دمعه حآره مسحتها .. ورفعت رآسها بتدخل جوآ لآنو الجوو كآن حيييل بآآرد
لآكن إنصصدمت بِ وجود شخص .. حآولت تركز في ملامحه [ يالله منو ذآ .. كأنو شايفته قبل
كآن وآقف بعيد عنها ويناظر لها وإشوي إشوي يتقرب لها .. ليال كانت خايفه وفي نفس الوقت تبي تعرف منو هالشخص لآنو الحارس مستحيل يدخل شخص غريب
قرب منها ورفع رآسه لها وهنآ كانت الصدمه
شهقت ليال بأقوآ ماعندها وفقدت توآزنهآ لآكنه كآن أسرع منها .. مسكهآ من خصرهآ وقرب منها وهمس في إذنها [ إشتقت لك ]
ليال بهستريه صارت تضرب فيه وتصرخ : بعد عني بعد .. بععد إنت شتبي مني بععععد
الشخص بخوف : ليال تكفين لآتصرخين .. ليال ناظريني
ليال ببكي : بعد عني بعععععد
الشخص : ليال ماتعرفيني ؟
ليال هدت إشوي وصآرت تناظر في ملامح وجهه [ العيون العسليه .. الشعر الناعم الطويل .. البشره البيضآء .. الغمازه بخده اليسار .. والانف الطويل الحاد ]
أيوآ هذآ هو أنا مااتخيل .. مستحيل يكون حلم مستحيل .. بحركه بطيئه رفعة يديها ولآمست يده [ يعني هالشيء حقيقه ؟ ]
وبصوت متقطع : هـ آ ر و ن
هآرون بحب ضمها له : ليآل إشتقت لك والله إشتقت لك إنتي ماتدرين شصآر لي من بعدك
فجأه أبعدته عنها بقسوه وناظرته بغضب : إنت شتبي مني ؟ إنت مو هارون .. هارون مات أيوآ هارون مات بحادث وأنا حضرت عزآه والكل رآح لِ دفنه .. إنت منوووو منوووو
هارون بخوف : ليال والله هذا انا .. أنا هارون حبيبك " هآرون إلي مايقدر يتخلى عنك .. ليآل طآلعيني عدل والله هذا انا والله
ليال ببكي : كيف كيف . هاروون مااات أققققولك مات ماتفهههم
هآرون بصوت بآكي : ليال موب أنا الي مت .. صديقي الي كان معي توفى ودفنوه والكل عباله إنه أنا
ليآل بعدم تصديق : سنتين ياهارووون وين كنت فيها ؟
هارون ببكي : انا بعد وفاة أحمد صديقي سافرت ع طوول لَ إسترآليآ جلست فيها هناك سنتين وأهلي كانو يحاولون فيني أرجع لهم بس انا ماكنت رآضي كنت ابي ابعد عنك أبيك تشوفين حياتك أبيك تتعودين على عدم وجودي " بس ماقدرت ماقدرت ياليال ابعد عنك أكثر ليال إنتي خطيبتي مستحيل أتخلى عنك
ليال ببكي يقطع القلب : وليه تخليت عني سنتين ياهارون ليه .. أنا بعدك ماعدت ليال ألآولى " ليال هذيك رآحت معاك ياهارووون خلآص
الكل صآر يقولي تغيرت كثيييير .. وبعد سنه من خبر وفاتك تأقلمت إشوي مع الوضع وتناسيتك تماما .. أنا مااقول إني نسيتك لآ ياهاروون حاولت أتناساك وفعلآ قدررت ومع كذآ ظليت بقلبي والحين لما بقى 3 ايام ع زواجي جايني .. ليه كذا ليه ؟ > جلست ع الارض وصارت تصرخ بقوآ
هارون بصدمه : زواجك ؟
ليال بس تبكي وبدون ردك
هارون بصراخ : شنو يعني تتزوجين ؟ وأنا ؟ وين رحت ياليال ؟ وين وعدك لي .. وين حبك ؟ كله تبخر ؟ كله كان كذب .. ليه كذا ؟ شنو ذنبي انا ! ذنبي إني حبيتك وتعلقت فيك ..وبعصبيه كمل : منو هذا الي بتاخذينه منو ؟
ليال بهدوء : أنا موب بس حبيتك ياهارون .. أنا أدمنتك أنا كنت أعيش على أنفاسك إنت " ماكنت أكذب لما قلت لك أحببببك إنت أول شخص حبيته وكنت رآح أوفي بوعدي بس إنت الي تخليت إنت الي تررركت وكذا بدووون سسسبب مقنع .. والي باخذه " خالد ولد عمي ناصر " وجات بتمشي لآكنه مسكها من يدها بقوه ولفها له وصارت أنفاسه الحاره تلفه رقبتها
هارون بغضب : إنتي لي تفهمين
ليال ببرود : هارون أنا 3 ايام وأكون مع خالد وأنا أحبه وهو يحبني ومستحيل أعيش بدونه .. فياليت تشوف حياتك والله يوفقك ويسعدك ويرزقك باللي أحسن مني .. سكتت فترآ وهيا تتأمل ملآمحه إلي تعشقها .. ممكن تتركني ؟
هآرون بصدمه : ........................
ليال : ...................
هآرون : ليال أنا أحبك مااقدر أعيش بدونك
نزلت راسها بألم وتقطعت مليون مرآ وهيا تقول : وأنا أكرهك ومآ ابي وجودك في حياتي .. سحبت يدها منه وركضت باقوآ ماعندها " دخلت غرفتها وإرتمت ع سريرها وبكت .. بكت بقهر
[ ليه قلت له كذا ليه .. إنتي قسيتي عليه ياليال ماعطيتينه فرصه يدافع عن نفسه " بس أنا ماابي أعطيه أمل إني ارجع له لآنه مسسستحيل جدي يوآفق " والله أحبك يآهارووون أحبببببببببببببببببببببببببببك .. سامحني >< ] مسحت دموعها وركضت بسرعه لَ الشباك ومالقته .. [ ياترى بتكون هذي أخر مرآ اشوفك ؟ ]


نرجع لَ هآرون ..
بعد مادمرته ليال بردها .. إنصدم بقوآ وتجمد لسانه مااعرف يتكلم .. ليال دمرررررررررررته بس مع كذا بظل يحبهههههها ويححححبها
حمل نفسه وركب سيارته وطلع ..










ريآن ~
[ انا مسسستحيل أخبرهم بِ مرضي مآ أبي أشغلهم معي ومااحب نظرت الشفقه بِ عيونهم " إن شاء اله بعد عرس ليال بسوي العمليه وبيرجع كل شيء طبيعي ]











بيت أبو نآصر ..
خآلد ~
[ أكيد في شيء بين ليال وريم وانا لآزم أعرفه ]
طلع من غرفته ورآح لَ غرفة ريم .. تردد يدخل ولآ .. بس في النهايه دخل
ريم كانت جالسه ع النت كآنت مدمنة نت بقوآ لدرجة إنها ماانتبهت لوجود خالد
خالد : ريم
ريم بخرعه : يمممه خرعتني
خالد : عاد إنتي لو يتركونك ع النت ماتحسين بشيء
ريم والي تذكرت ليال : ايوا شتبي
خالد [ لآ أكيد في شيء وشيء كبير بعد ] : أبيك بموضوع
ريم [ والله وصرت مهمه .. ههههه يمكن بطلق الزفت ليالوه ] : طيب شنو ؟
خالد بهدوء : إممممم .. في شيء بينك وبين ليال ؟
ريم بغضب : خالد إذا جاي عشان هالموضوع فانا أقولك من الحين سكره لآنك مسستحيل تعرف مني شيء
خالد بصراخ : ريم أنا سكت عنك وآآجد وإنتي تعرفيني عدل مااحب أحد يكلمني بِ هآلإسلوب فاهمه
ريم بخوف : طيب
خالد بصرآخ أكبر : شبينكم ؟
ريم بتردد : أنا مااحبها
خالد هدأ إشوي : ليه ؟
ريم : كذا مااحبها ولا أرتاح لها
خالد بعدم تصديق : يعني كذا من دون سبب ؟
ريم : أيوآ
هنآ جآ خالد إتصآل مهم .. خالد : أنا بطلع دحين وبس ارجع بتكلم معك طيب ؟
ريم [ اوووف ] : طيب
خالد : يلآ سلآم ..
ريم : سي يووو












لجين \ نــــوف ~ > بريطآنيآ ~


بعد ماصحت لجين .. قآمت وتوضت وصلت
وجلست تففففكر في المصيييبه [ ياربييييه كيف أطلع منها ؟ طيب ليه ماجد سوى كذا ؟ ] وبدت تبكي بصووت يقطع القلب
صحت نوف على صوت بكاء لجين .. وركضت لها بسرعععه
نوف : لجون حبيبتي شفيك ؟
لجين ببكاء : نوووف كيف أطلع من هالمصيبه ؟ شنو الحل ؟
نوف [ يعني ماكان حلم ؟ ] : لجون حبيبتي خلآص إنتي لآتفكرين صدقيني كل شيء بينحل .. وماجد الزفت بجي وبيتزوجك غصبن عليه
لجين بخوف : نوف كيف يتزوجني ؟ شنو إللي يثبت إنه لمسني ؟
نوف تحاول تهديها : لجوون خلآص أنا خططت لكل شيء إنتي ريحي حالك ولآ تفكرين أبد ابد وإتركي الموضوع علي
لجين حضنت نوف بقوآ وصآرت تبكي بحضنها
[ نوف وَ لجين : بنات عم وخوآت وصآحبات من ايآم الطفوله درسو مع بعض من أولى إبتدآئي إلى الجامعه وسافرو مع بعض وحلم كل وحده فيهم إنها تكون دكتوره ]
[ نوف : شخصيه قويه مايهزها شيء ودايم تقول " انا جبل مايهزني ريح " جميله .. بشرتها مايله للبياض شعرها أسود كثيف ويوصل لَ نهاية ظهرها وعيونها واسعه وسودآء ويميزها جسمها المتناسق وطولها الحلوو ]
[ لجين : شخصيتها عكس نوف تماما .. تخاف من كل شيء .. وأي موقف يصير لها تياس بسرعه " جميله جدآ جدآ .. إللي يشوفها مايصدق إنها سعوديه .. بيضآء وشعرها لَ رقبتها .. عيونها واسعه وبنيه .. وجسمها رشيق وحلو ]


يتبع رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 919557
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
ندآء الروح

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
ندآء الروح


مُشَآرَكَآتي 32
تَقْيمي 19

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Emptyالثلاثاء فبراير 08, 2011 11:14 pm

الجوري \ دانه > ع الجوآل
الجوري بضحك : هههههههههههههه دانووه حرام عليك
دانه بضحك أكبر: تكفين الجوري خاطري في أكشن
الجوري بتفكير : إممممممممم .. بس أخاف تزعل
دانه : الجور إنتي تعرفين ليول تزعل ساعه وترضى بنفسها
الجوري : هههههههههههه طيب خلاص
دانه بفرح : يعني موافقه ؟
الجوري : أيوآ .. بس كيييف ؟
دانه بهبال : أنا افهمك .. طبعا الخطه إنتي إلي بتسوينها عشآنك بتكونين قريبه من ليال .. سمعيني...............











يــــوم السبت " يومين ع زوآج ليآل بس "
عبود ودحوم وصلو لَ ارض الوطن .. بعد ماصار لهم 4 سنوات في كندآ
وشي طبيعي إستقبلوهم ألآهل في المطآر بِ كل شوق وحب
وأول ماوصلو لَ بيت ابو رآئد أو خل نقول بيتهم ^^
بدو الهوآش مع ليال إللي إشتاقو لها
عبد الرحمن : أقول ليول تراك مآرآ صرتين فيله
عبد الملك : إي تصدق أنا أول ماشفتها صراحة ماعرفتها
عبد الرحمن : ههههههههه طالع عيونها ماتبان من السمنه
عبد الملك : ههههههههههههههه ولا الخدود تقول إرحميييني بسك أكل
ليال بصراخ : يممممممممممممه شوفيهم
أم رآئد وهيآ تحط الاكل ع الطاوله : يلآ سمو بِ الله وإكلو
عبد الرحمن : تسلم ألآيآدي يآ أم دحوووم
عبد الملك : قال أم دحوم قال .. هييي ترآني أكبر منك
عبد الرحمن : اقول إكرمنا بسكوتك " كلها كم سنه
عبد الملك : المهم إني أكبر منك > ويطلع له لسانه
ليال : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبد الملك \ عبد الرحمن : شفيك يالهبله ؟
ليال : موب شغلكم ..
عبد الرحمن : إنهبلت البنت
عبد الملك : من زمان ياخووي .. يلآ بس كل تراني مييت جووع

[ ليال جد كانت تضحك وتسولف .. بس من داخل كانت تمووت مئة مآرآ .. [ ياترى شتسوي دحين ياهارون ؟ ] ><
فجأه رن جوالها .. وإستأذنت وقامت
ليآل : هلآ رغوووود
رغد : هلآآآآآآآآآآوي .. كيفك ؟
ليال : زفت ..
رغد : أفآ ليه ؟
ليال بحزن : بقى يومين بس ><
رغد : ليال مو قلنا مانفككككر
ليال : مااقدر يارغد مااقدر أنا مجرد اذكر إسمه تجيني قشعريره .. كيف أعيش معاه ؟
رغد بحزن ع بنت عمها و توأمتها : ليول خلاص بليز لآتزعليني منك
ليال : طيب خلاص وهذي ضحكه لك هههههههههههههههههههههه
رغد بضحك : هههههههههههه شفيك إنهبلتي
ليال : هههههههه والله عبود ودحوم هبلو فيني
رغد : ليه رجعووو ؟
ليال بفرح : ايوآ فوديتهم .. والله البيت بدونهم وعععععععع
رغد : وصلين سلآمي لههههم ^^
ليال : يوصل
رغد : يلآ قلبووو أخليك .. ماما تبيني
ليال : طيب .. سلآم
رغد : سلآم ..




إنتهى البآآآرت إنتظروووني في البآآرت الـ 5
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
ندآء الروح

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
ندآء الروح


مُشَآرَكَآتي 32
تَقْيمي 19

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Emptyالثلاثاء فبراير 08, 2011 11:15 pm

أبي توقعآتكم


1- نوآف غموضه رآح ينكشف قريبآ .. تتوقعون شنو قصته ؟

2- مشاعل بتزوج عبد الله ؟
3- هارون ! إنتهى من حيآة ليال .. ولآ بكون له دوور كبير في الروايه ؟
4- ريآن .. شنو بصير له ؟ وهل بتنجع العمليه ؟
5- ريم ! شنو قصتها .. وشنو سبب كرهها لِ ليال ؟
6- نوف وَ لجين ! كيف بيطلعون من هالمصيبه .. ونوف لشنو تخطط ؟
7- الجوري وَ دانه ! شنو بسسسون في ليال ؟ وشنو خطتهم ؟
8- عبد الرحمن وَ عبد الملك .. شنو علآقتهم بِ ليال ؟ وشنو قصتهم ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
دلوعة حبيبي

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
دلوعة حبيبي


مُشَآرَكَآتي 121
تَقْيمي 1
عُمرِي : 21/06/1993

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Emptyالثلاثاء فبراير 08, 2011 11:22 pm

- نوآف غموضه رآح ينكشف قريبآ .. تتوقعون شنو قصته ؟
مدري صراحه نوآآف ماعرفت شنو قصته

2- مشاعل بتزوج عبد الله ؟
أيوآ

3- هارون ! إنتهى من حيآة ليال .. ولآ بكون له دوور كبير في الروايه ؟
أتوقع أيوآ
4- ريآن .. شنو بصير له ؟ وهل بتنجع العمليه ؟
بممممممممموت ><
5- ريم ! شنو قصتها .. وشنو سبب كرهها لِ ليال ؟
يممكن كآنت تحب هاروون وهو يحب ليااال
6- نوف وَ لجين ! كيف بيطلعون من هالمصيبه .. ونوف لشنو تخطط ؟
مدري أحس ماجد ماراح يظهر في الروايه
يعني ماراح تقدر نوف توصل له
7- الجوري وَ دانه ! شنو بسسسون في ليال ؟ وشنو خطتهم ؟
مقققلب في يوم زواجها
8- عبد الرحمن وَ عبد الملك .. شنو علآقتهم بِ ليال ؟ وشنو قصتهم ؟
إمممممممممم .. خوآلها ؟


بصرآآحه البآآرت إبدآآآع قليلة
مآرآ ابدعتي يالغلا
أنتظر البارت الخامسسس على أحررر من الجمرررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
الوردة البريئة
مٌدِيِرَةْ المرْسَىَ2
مٌدِيِرَةْ المرْسَىَ2
الوردة البريئة


مُشَآرَكَآتي 5514
تَقْيمي 113

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Emptyالأربعاء فبراير 09, 2011 11:41 am

1- نوآف غموضه رآح ينكشف قريبآ .. تتوقعون شنو قصته ؟

يمككن حبيبته خانته


2- مشاعل بتزوج عبد الله ؟

ايوآآ لكن رآح تطلق منه


3- هارون ! إنتهى من حيآة ليال .. ولآ بكون له دوور كبير في الروايه ؟

لا مآأظن انه انتهى يمكن راح يكون له دور كبير في الرواية


4- ريآن .. شنو بصير له ؟ وهل بتنجع العمليه ؟

أهله راح يدرون عنه وراح يسفرونه وراح تنجح العملية


5- ريم ! شنو قصتها .. وشنو سبب كرهها لِ ليال ؟

يمكن حاقدة عليها من شآن مشاعل


6- نوف وَ لجين ! كيف بيطلعون من هالمصيبه .. ونوف لشنو تخطط ؟

مدري


7- الجوري وَ دانه ! شنو بسسسون في ليال ؟ وشنو خطتهم ؟

مدري


8- عبد الرحمن وَ عبد الملك .. شنو علآقتهم بِ ليال ؟ وشنو قصتهم ؟

أخوآنها من الرضاعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/t4533-topic
الوردة البريئة
مٌدِيِرَةْ المرْسَىَ2
مٌدِيِرَةْ المرْسَىَ2
الوردة البريئة


مُشَآرَكَآتي 5514
تَقْيمي 113

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Emptyالأربعاء فبراير 09, 2011 11:43 am

بليييييييييييييييييييييييييييييييييز كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/t4533-topic
ندآء الروح

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
ندآء الروح


مُشَآرَكَآتي 32
تَقْيمي 19

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Emptyالأربعاء فبراير 09, 2011 2:47 pm

Part 5

في عائله من العوائل ماحكينا عنها أبد ^^
عآئلة أبو رآكآن ..
رآكآن بقهر : اليوم زواجها ؟
منال بخوف : منهي ؟
ركان بعصبيه أكبر وبصراخ : لياااال
منال بتردد : أيوآ
رآكآن رفع يدينه لراسه وضغط عليه بقوآ : رآح تتزوج هالمغروووور
منال بخوف : رآكآن الله يخليك بلآ مشاكل إترك اليوم يمر طبيعي لآتخرب ع البنت فرحتها
ركاان : ..............
منال بخوف من هدوءه : رآكآن إذا جد تحب ليال لآ تأذيها ..
ركآن وهو يقوم : أنا طالع
أم رآكآن وهيآ تدخل : شفيه أخوك ؟
منال بحزن : ليال
أم رآكآن : والله للآخطب له وحده تقول للقمر قوم وتجلس مكانه
منال تبوس رآس أمها : الله لآ يحرمنا منك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


زوآج .. ليآل وَ خآلد
كآنت ليآل متوتره وخايفه حييييييييييل مآتمنت يجي هاليوم أبد
خلآص اليوم بتكون مع خآلد ويتسكر عليهم بآب وبتعيش معاه تحت سقف وآحد
الكوآفيرآ : ياحبيبتي ليه عم تبكي ؟ والله هيذي رابع مرا بضبط الميك آب
ليال : آسفه
رغد فتحت الباب وَ : كلووووووووووووووووووووووووووووووش
ليال بهدوء : رغيد وإللي يعافيك كرمينا بسكوتك
رغد بفرحه : ليول حرام عليك والله خلود ولد عمي يجننننننننن وسيم حده وكل البنات يتمنونه
ليال بعصبيه : بس أنا مااتمناه ولآ أبيه .. وكلها كم شهر وأتطلق
رغد بخوف : ليول ياويلك تفكرين تطلبين الطلآق
ليال : أووووف خلآص ترآني أبد أخلآقي كلش وععععع
رغد تغيظها : من زمآن > وتطلع لها لسانها
ليال بضحكه : هههههههههههه أتحدآك
الكوآفيرآ : بليييز لآتتحركين
ليال بتحلطم : طيب طيب


عند خآلد ~
صحى من النوم متأخر إللي يشوفه مايصدق إنو اليوم زواجه ..
[ الله يصبرني بس .. أحس إني بنفجر خآيف أظلمها معآي وآجد .. لآلآ شنو أظلمها محد قال لها توافق .. يؤؤؤ بس هيا مجبوره مثلي " لآلآ والله تقدر تقنع جدي وتغير رأيه يعني وآفقت برضآهآ ]

ــــــــــــــــــــــــــــ


في القآعه ~
الكل كآن موجود وأم رآئد رآيحه جآيه تشرف ع البوفيه ومآرآ تروح لَ ليال وتهديها ومآرآ تسلم ع المعازيم



فآصل ~


[ رغد : كانت لابسه فستان فوشي على اسود منفوش كات بدون سيور وكانت فيه كرستاله كبيره بنص الصدر وباقي الفستان متوزعه فيه كرستالات صغيره
ومن الخلف كان مفتوح الظهر
وكانت عامله شعرها مكسر ورافعه نصه والنص الثاني مفتوح .. رغد كآنت بنت ناعمه وحلوه وبرآئتها تحليها أكثر وأكثر " شعرها طووويل مآرآ وأسود سوآد الليل وكثيف وعيونها بنيه وواسعه ورموشها طويله وكثيفه وأنفها صغير وحلو وشفايفها توت وورديه ]

[ دانه : لابسه فستان أحمر منفوش كات بدون سيور من الخلف عند الخصر لين طرف الفستان كان فيه فيونكه كبيييره ومن الآمام كان فيه مشد عند الصدر بلون ذهبي
و عامله شعرها مجعد ورافعته بحركه حلوه ]
[ الجوري : كانت طالعه آيه من الجمال فستانها اسطوري لونه ما بين السكري والبيج كات بدون سيور فيه من الخلف مشد وبنهايته فيونكة كبيييره ومن الامام مكسر بكسرات طولية وعرضيه ومجمعه مع بعضها بكرستالات صغيره شعرها كانت عاملته مكسر ورافعته بطريقه فرنسية رهيبه ]
[ مها : لابسه فستان وردي منفوش ومن تحت عند الطرف كان فيه كشكشه خفيفه باللون الذهبي وعلى عرض الخصر ملفوف بكرستال وعلى الجانبين يتدلى على طول الساق
ومن فوق كان كات بدون سيور وعامله شعرها مفتوح وحاطه تاج بالوسط ]
[ ليآل : الفستان كان مفتوح و ضيج عالصدر لين نص الفخذ وبعدين من تحت قطعة شيفون ويتوسع بطريقة مرتبه والكرستالات الفضيه تتزاحم عند الصدر وتبدأ تتشتت لين نص الفخذ مع ذيل طوييييييييل ... وكان مزين راسها تاج مرصع بالالماس ...والطرحة على راسها مطرزة بالفصوص ومثبته على التسريييحة المتدااخلة بشكل شرقي مميز وغريب ....والميك آب كان عبارة عن عدة الوان مداخلة تنتهي بالاسود و البلشر يمتد على عرض خدودها بطريقه مصغره وجها أكثر ومعطتنه طول ... و الروج كان بِ اللون الفوشي اللي زاد جمال شفايفها التوتيه ... وعن المسكة فكانت ورود بيضآء وفوشيه متجمعة وتبدا النقل بتدريج لين الاسفل ...]




ـــــــــــــــــــــــــــــ



بعد نص سآعه
أظلمت القاعه وأنتشرت خيوط الأضاءه الملونه بزوآيآ القاعه وأعتلت صوت الزغاريط
انطفت الاضواء وعم الهدووء وتعلقت الانظار على الباب الي بتطلع منه العروس طلعت واذهلت الكل....
دخلت ليال وسط تهاليل وزغاريط اهلها
وبدت صوت الميوزك الكلاسيكه والصوت الرومنسي الممزوج بإيقاعات

لا إله إلا الله لا إله إلا الله
شيخة الزينات هلت واقبلت
من هوينا مشيها مشي الضبي
من حلاها كنها الشمس اشرقت
ألف صلو يا صبايا على النبي
والمداخن عود فاحت عطرت
بالضيوف اللي لفونا مرحبي
لك نبارك والأماني تحققت
الأدب والزين وكل ما تبي

كانت ليال أحلى عروس بفستانها الابيض المنفوش تمشي بكل رقه وهداوه كانت في قمة الجمال والهدووء كانت فتنه كل ماتمشي خطوة كانت الجدة منيرة وام رآئد وأم ناصر يسمون عليها اذهلت الكل بخجلها اذهلت الكل بأبتسامتها الساحره
وصلت للكوشه اللي كانت عبارة عن
مرجيحه كبيره مليئة بالكرستال وماء يصب من أعلى الكوشه
وحواليها منثور ورد بنفسجي وابيض
والخلفيه كانت عبارة عن مخمل بنفسجي
ومعلقه عليها صورة ليال وخالد في خطوبتهم
خآلد الي زفووه قبلها من وصلت عنده وقف لاشعووري وهي من شافته تنحت تتنيحه مو طبيعيه وهو نفس الشي...
قرب منها وبصوت ماتسمعه إلآ ليال وبسخريه : مبروك عليك أنا
ليال بنفس الصوت الواطي والسخريه : ومبروك عليك ليال
ضحك خالد بقوآ مايدري ليه : هههههههههههههههههههههههههه

الفرقة : ألف الصلاة والسلام عليك يا رسول الله محمد
كلللووووووووووووووووووووووووووووووش

يا حياتي يا بعد كل الصبايا
يختلف وضع الصبايا لا ظهرتي
لا حظرتي ابتدأ عض الشفايا
يرحم الله وضعهن لمن حظرتي
تستخف عقول وتزيد الخطــــايــا
تستعد الناس لأمنك عبرتي
لا وقفتي توقف قلـــــوب البرايا
تستدير الأرض لا قمتي ودرتــــــي
هذي بسمه وسوت سوات وسوايه
شلون حال إلي يحبك لاضحكتي
كنتي طفله ومرعبه كل الصــبايا
شوفي عـاد شـلون لأمانتي كـبرتـــــي


وبدوأ البنات يرقصون

بعدهآ أنطلقآت أنغآم اغنيه رآشد المآجد وأحلآم

مرحبا يا أجمل عروس في الوجود
مرحبا بالزين كله والجمال
مرحبا بك يا دفا القلب الوقود
يسري للمجد يا مجد الرجال
نال قلبي وردة من أحلى الورود
إلا أعذبهن وأكثرهن دلال
أشهد إن السعد في الدنيا يجود
يوم حظي كان بكل البنات
أنتي أجمل ما رأت كل العيون
أنتي آية في الحسن أنتي ملاك
أنتي ما مثلك بهالدنيا يكون
في دلالك في جملك في حلاك
أنتي قلب من الغلا وافي حنون
بك أرق دنياي عين تراك
دنيتي تضفي لها طعم ولون
كل ما أتخيل أنا نفسي معاك
شوف حظي كيف هو وافي معاي
يوم نلتك نلت في الدنيا كثير
من عزمتك يا أوّل وآخر غلاي
وابتسم قلبي وصار السعد خير
أوعدك أقطفلك نجوم الغرام
وأوهبك من نورها عقد فريـد
وأجعل الفرحة على قلوبك تنام
وأرسم الأيام لك بهجة وعيد
وأوعدك بالكون بنصحك سعيد
وأوعدك أشعل شموعي كل عام
واحتفل قربك بعالمنا الجديد




في جهه ثآنيه من القآعه ~
آآخ ياقلبي من أشوف ليال مبسوطه تجيني غصه أضطر أبلعها ... وأكتمهآ بروحي وما أخرجهآ لبرى .. كنت أحبه ومستعد أسوي المستحيل من شانه أتغير كلي لو يبي عشان خاطره لكن للأسف أتضح أني أتوهم حبه لي وأهتمامه وبالأصل مافكر فيني ...أكتشفت هالشي متأخر كثير بعد ماتعلق قلبي فيه وصار همي الوحيد حبه ورضآه شفت اللي أختارها تكون شريكه حيآته طول العمر .. شفت اللي يحبهآ ويبيهآ .. كرهتها من قلبي نفسي تموت ويذوق الحسره بقلبه ولايتهنى معها يوم وآحد احسدهآ عليه وعلى حياتها معه لأني ياما تمنيت أكون بمكآنها .. خآلد حلم طفولتي وصباي ماكنت افكر الا فيه ... لكن هذي هي الأقدار تغير كل شي ماتجي على أهوآئنا .. قلبي ويش حاله الحين ؟!.. آآآه بس الله يهنيك ياخالد مع اللي اخترتها رغم اني ما اقدر اخون قلبي وانسآك هذي أمنيتي الحين اني انساك لكن مـــــســــتـــحـــيــل ... انا خسرتك والى الأبد .. نزلت دمعه مسحتها بسرعه وحبست سيل الدموع اللي استعد للسيلآن وتمآلكت نفسهى وتحكمت بقوآها .. شافت شكلها بالمرايا قبل تمشي للكوشه وزبطت كحلها وروجهآ ومشت بثقتهآ المعتاده
نور : مبروك
ليال : الله يبارك فيك .. بس ماعرفتك
نور : أنا نور ..
ليال بإستغراب : يآهلآ ^^







بعد فتره من التصوير الكثير لدرجة ليآل خلاااااااااااااااص وصلت حدها من حركات المصوره الماصخه
دخلو أعمآمها وخوآلها والجد وأبوهآ ورآئد
سلمو عليها بكل حب
ولما وصل الجد ..
الجد منصور : مبروك يابنيتي
ليال بحزن واضح : الله يبارك فيك
الجد بحزن على ليال وبصوت واطي مايسمعه غيرها : صدقيني ياليال رآح تدعيلي بعد مااموت .. خالد مافي مثله وإنتي غاليه عندي ومستحيل أعطيك لوآحد مايقدرك
ليال والدموع في عيونها : بعد عمر طويل ياجدي لاتقول هالكلآم
الجد بإبتسامه أخذ يد ليال ووضعها في يد خالد : ليال أمانه برقبتك ياخالد
أبو رآئد بفرحه : مااوصيك على بنتي ياخالد .. وبمرح قال : إن سمعت إنك مزعلها ياويلك
خالد يمثل الفرحه : ليال في عيووووني مايحتاج توصوون
توجهو لَ الفندق الفخم وقبل مايدخلون
رآئد يحضن ليال : خلود مااوصيك عليها
خالد : في عيوووني
دخلت ليال مع خالد .. وهنآ بدت ليال بالخوووف أكثر وأكثرررررررررر


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




تدري وش ناتج غيابك ؟
زادت بـ قلبي الهموم !
[الفَرَح ].. عنِّي مسافر
وحزني ضيفي كل يوم
صرت أسأل
صرت " ضايع "
حلم هذا أو حقيقه ؟!
كنت شاري وإنت / بايع
به مثل هـ الضيق ضيقه ؟!
عطني من وقتك / دقايق
شوف وش فيني
و روح !
يا حبيبي حيل ضايق
حس مرَّه بـ الجروح
يعني جرحي ما يهمِّك ..!؟
وعادي عندك لو [ أضيق ]
إنسى إنَّ إسمك .. حبيبي
صير لي عون وصديق



آآآآآآآآآآآآهـ يآطلآل .. هذي ليآل وتزوجت .. وبدت تبكي بحسره وقهر على حياتها
طلآل بحب : حبيبتي أبيك لما تعرس ليول الدبه تكونين حامل
روعه بضحك : هههههههههههه طلال شمعنا ليول
طلال بزعل مصطنع : لآنها تنشب لنا في كل مآرآ
روعه : هههههههههههههههه طيب خلاص
طلآل : وعد ؟
روعه بإبتسامه : وعد ^^

بدت تكسر كل شيء حولها
ليه لييييييييييه تخليت عني ورحت لها ليه تركتني .. وين وعوودك لي ياطلآل وييييييييييييييين
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ خسسسسسسسآره حبي لك ليتي ماعرفتك وليتي ماحبيتك
أكررررررررررررررررررررهك أكررررررررررررررهك يآطلآلآلآلآل أكررررررررررررهك





ـــــــــــــــــــــــــــــ

يتبع رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 217762
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
ندآء الروح

مَرْسَى عسَلْ


مَرْسَى عسَلْ
ندآء الروح


مُشَآرَكَآتي 32
تَقْيمي 19

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Emptyالأربعاء فبراير 09, 2011 2:48 pm

نرجع لَ ليآل ..

كآنت مآ خذه شور تو طآلعه من الحمآم .. شآفته مستلقي ع السرير بنفس ثيابه ويدينه فوق عيونه
.. هذي كانت المره الآولى إللي تطالع فيه في يوم زواجهم ] > أصلآ هو مافكر حتى يطالع فيها
ليال بخوف وتوتر : خآلد
خآلد بتعب : خييير
ليال : أبي أنام
خآلد وهو يوقف : وأنا شسوي لك يعني أخذك بِ الاحضان
ليال بِ فشله : قصدي إني ماابي أنام معك
رفع حاجبه بسخريه : هههههه يعني أنا إللي أبي .. وأشر ع الكنب .. نامي هناك
ليال تناظر للمكآن إللي أشر عليه وبغرور : وليه مو إنتي إللي تنام هناك
خالد يناظرها نظرآت قويه : والله عاد بكيفك تبين تنامين ماتبين عندك الارض وإبستم بسخريه ومدد جسمه ع السرير ونام
ليال بقهر : ماراح تغير ملابسك ؟
خالد يغيضها : عاجبتني النومه كذا .. سكرين الانوآر يلآ
ليال كانت مقهوره بجد [ هين ياخويلد هذي أولها هييييييييييييين ]
تمددت ع الكنبه .. وبعد نص ساعه ناظرها خالد بِ نص عين لقاها نايمه .. دخل يآخذ شور ولما طلع لقاها نايمه ع السرير
قرررب لها بقههههر حركها من كتفها : هييي إنتي
ليال في قلبها [ إنقلع ] > مسويه نايمه ههههههه
خالد بعصبيه : هييين
نآم ع الكنبه [ طيب رآح أعديها لك لِ الصباح ]






ـــــــــــــــــــــــــــــ

[ وٍينڪْ.. ؟
تعبتُ { آتبعَ‘ عُيوٍوٍوٍن آلنـَـَـًآس~
.....آدَوّرْ بينهـآ ع'ـَينڪْ
ليشّ غآإأيب عَنْ ع‘ـيوٍنيّ..!
وٍديّ آفهمْ وٍشش خطآي؟!
طيّب ~
آلدنياْ [ بدوٍنيّ ]
نفسهآ آلدنيآإ | معآي؟



[ آآآآآآآآآآآهـ يآحنآن .. وينك دحين .. شتسوين ؟ سعيده في حياتك ولا لا ؟ صرتين ام ؟
حنآآآن أنا مشتاق لك وآآآآآآآآآآآآآآآآآجد ومسحيل أتزوووج من غيرك ]
نزلت منه دمعه حآآآآآآآآره مسحها بسرعه
[ خلآلآلآص يانوآف حنان وتزوجت وشافت حياتها لين متى بظل كذا ؟ أنا لآزم أشوف حياتي وحنآآآآآآآن أنسآآها]


ـــــــــــــــــــــــــــــ


لجين \ نوف > بريطآنيآ


نوف [ طيب يآمآجد من بوكرآ رآح تبدأ خطتي معآك هيييييييييييييييين يآزززززفت ]
لجين : نوف
نوف : ...............
لجين بصراخ : نوووووووف
نوف بخرعه : وجعععع أسمع تراااني
لجين : لاحلفي زمان وانا اناديك
نووف بملل : شتبين ؟
لجين بتردد : أداوم بوكرآ في الجامعه ؟
نوف بإنفعال : وليه ماتداومين .. أنا قلت لك خليك طبيعيه وإنسي الموضوع تماما .. كل شيء رآح ينحل ويرجع طبيعي على يدي أنا ومآجد مآرآح اتركه .. كل الي ابيك تسوينه إنك تبينين لَ ماجد إنك طبيعيه ومو عارفه بشيء والباقي علي
لجين : بس انا خايفه
نوف : من ؟
لجين : مددددري
نوف بهدوء : لجون حبيبتي توثقين فيني ؟
لجين : أكييييد
نوف بنفس الهدوء : أنا مره وعدتك وماوفيت ؟
لجين بدموع : لآ
نوف بحب : أجل خلآص إتركين الباقي علي
ركضت لجين لَ نوف وحضنتها بقوآ : نونو الله لايحرمني منك
نوف تمثل الدلع : اقول بعدي عني تراني مااتحمل
لجين بضحك : عدآآآآآآآآآل يالرقيقه
نوف \ لجين : هههههههههههههههههههههههههههههه


ـــــــــــــــــــــــــــــ



الصبآح .. خآلد \ ليآل

شـــــهقـــــت لما حست بمويه بـــاااارده على راسها فتحت عيونها شافت خالد واقف ومعه كاسة مويه ويطالعها بابتسامة سخريه:يمكن تتنشطين وتصحصحين
أخذت منه كاسة المويه ورمتها بعيد بعنف
وصار تضرب في صدره : يآحققققير يآوآآآطي
خآلد بضحك : هههههههههه بلآ كثرت حكي .. ويلآ غيري ملابسك اليوم الغدآ ببيتنا انتظرك في السياره
بعد ماطلع خالد حست ليال بغصه كآن ودهآ تبكي [ بس لآ مو ليآل إللي تنزل دموعها عشانك ياخالد .. هييييييييييين ]
أخذت لها شور ع السريع ولبست تنور فوشيه لَ فوق الركبه وتي شيرت بيضآء بدون أكمأم وعليهآ حزآم تحت الصدر ورفعت شعرها شنيون ونزلت خصل على وجهها وحطت قلوس وردي وكحلت عيونها بِ اللون ألاخضر زآد من جمآل عيونها الذبّآحه .. لبست عبايتها ونزلت بسررعه




ـــــــــــــــــــــــــــــ


بيت أبو نآصر ..

أم نآصر : يمه الجور قولين للخدم يعجلوون
الجوري : يمه خلاص والله كل شيء تمام
أم نآصر وهي رايحه جايه : طيب ماجا أخوووك
الجوري : دحين جاااي
إنفتح الباب ودخلو ليال وخآلد
والكل : كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووش
أم رآئد بدموع : هلآ ببنيتي هلا بحبيبة أمها .. وراحت لها وضمتها
رغد بحب : خاله بسرعه بسرعه ابي أسلم
أم ناصر بفرح : يلآ عاد بعدو أنا الكبيره
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعد الغدآ .. كآنت الجلسه حلوه وخفيفه ولآ تخلو من اللقافه وألإحرآج
دانه تغمز : اقول ليول شصار ؟
ليال مو فاهمه : شنو ؟
الجوري بضحكه : ههههههههههههههه يلا يلا إعترفي شسوآ فيك خلوووود أعرفه جريء
ليال واخيرآ فهمت : يلآ عاد عن قلة الادب
رغد : ههههههههههههههههههه تكفين ليول امانه شصار
مها بضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه أكيييييييييييد بعد إسبوع حامل
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
ليال تعالو دوروها ..
رغد وإللي حست فيها : خلاص بنات كفايه لاتحرجونها
دانه تغمز لِ الجور..
الجوري تحرك رآسها بِ ايوآ
رغد تناظرهم بنص عين : شبينكم إنتو
دانه والجور : هههههههههههههههههههههههههه ولا شيء

ع الساعه اربع العصر ..
رزان " إخت خآلد 4 سنوآت " : ليال
ليال بإبتسامه : هلا رزوونه شتبين ؟
رزان : يدولك حالد ينتدلك في التياره " يقولك خالد ينتظرك في السياره "
ليال بتوتر والكل لآحظ : ها .. إي خلاص كاني طالعه
الجوري : غريبه .. ليه مااتصل عليك
ليال تناظر جوالها وموجود 6 مكالمات من خالد : كنت حاطته سايلنت ..
ورآحت تسلم على أمها والباقي لآنو الساعه 6 المغرب طيآرتهم لِ مآليزيآ


ـــــــــــــــــــــــــــــ


طلعت له وكانت ترتجف من الخوف [ أكيد رآح يعطيني محاضره وليه مارديتي وليه مدري شنو اوووف ]
ركبت وسكرت الباب بهدوء وبدون أي كلآم
وطول الوقت كآن الصمت سيد الموقف وصولو الفندق ونزلوو .. دخلت ليال وبعدها خآلد > سكر الباب ومسكها من يدها ولفها له
خالد بعصبيه : ليه حضرتك ماتردين ؟
ليال بنظرة غرور : كان سايلنت
خالد عصب أكثر من غرورها وبرودها وضغط ع يدها بقوآ .. هنآ ليال تألمت بس حاولت تخفي وتكتم ألآلم
خآلد بقهر : وأنا خدآم عندك ساعه أنتظرك وإنتي جالسه سوآلف وضحك .. رفع يده بتهديد .. قسم بالله ياليال حركاتك هذي وبرودك إذا ماابتعدتين عنهم رآح يكون لي تصرف ثاني معاك .. وغرورك هذا راح اكسره سامعه ؟
ليال ولِ اول مرآ تحس بِ الخوف : آآآآه خآلد ألمتني
نفضها من يدينه كأنها شيء يقرررررررف .. دخل الغرفه وضرب الباب وتركها
ليال [ صارت تناظر يدها إللي بانت فيها أثار أصابع خالد ولونها محمممر مرآ .. نزلت منها دمعه حاره " طيب موب قال بطلقني ؟ ليه يعاملني كذا ؟ خلاص كل وآحد براحته ليه متى بعيش معاه هالعيشه الزفت ]




ـــــــــــــــــــــــــــــ



نوف \ لجين > في الجامعه~


نوف : إكس كيوزمي
....... : نعم ؟
نوف تمثل المفآجأه : أوووهـ إنت سعودي ؟
الشخص بإبتسامه : أيوآ .. ^^
نوف : سوري إذا أزعجتك بس المحاضره الآولى أنا ماحضرتها عشاني تأخرت ممكن تعطيني إيآها
الشخص : أكييييد .. وصار يدوور بين ألاوراق .. تفضلي
نوف : مششششكور ..
الشخص : ولو وآجبنا .. بس ماقلتيلي شنو إسمك ؟
نوف : نوف صالح الـ ........... .. وإنت ؟
الشخص تفآجأ من إسمها : مآجد أحمد الـ .........
نوف : تشرفنآ
مآجد بإعجآب : الشرف لي
نوف : طيب فيك تنتظر بس أكتب المحاضره واعطيك إيآهآ
مآجد بإبتسامه : لآتتعبين نفسك أنا أكتبها لك وأعطيك إيآها بوكرآ
نوف [ هههههه جد غبي ] : مشكوور وماقصرت
ماجد : ولو وآجبنآ
نوف شافت لجين جايه من بعيد وبسرعه قالت : يلآ عن إذنك
مآجد : إذنك معك [ والله البنت حلوه ومن عائله معرووفه بعد ههههههههِ وإسمها نوف بعد يآحلووهآ ]



ـــــــــــــــــــــــــــــ


الساعه 6 المغرب > خآلد وَ ليال ..
توجهو لَ المطآر .. وكآن الخوف مسيطر على ليال ..
ورآح خآلد يمكل بآقي ألإجرآءآت وجلست ليال تنتظره ولما خلص اشر لها وجات له بسرعه
ركبو الطياره وليال تحس انه قلبها بيوقف لانها تخاف من الطياره وخصوصا انه هذي اول مره تركبها من غير أهلها فكانت بقمة خوفها وتوترها وارتباكها قعدت عند الشباك وخالد بجنبها ولما اعلنو انه الطياره بطير توهقت وماعرفت تربط الحزام وخالد ربط حزامه وكانت منتبه لها بس سوى روحه ولا على
باله وجات المظيفه لناحيتهم وشافت خالد ولا مهتم وقالت : بدك مساعده
ليال بحيآ : أيوآ
خالد بقرف : لا مايحتاج
المظيفه بقهر من خالد : بكيفك .. وراحت
ليال تفشلت وظلت ساكته .. ربط خالد حزامها وتعمد يضغط ع يدها لدرجة إنها تألمت وحآولة تخفي ألمها





ـــــــــــــــــــــــــــــ



بيت ابو مششششششآعل ~
مهــــآ ~
مهآ : حبيبي مااقدر
بدر : مهوي بس نص ساعه تكفين
مها بدلع : طيب بس تعطيني الهديه وخلاص
بدر بخبث : أكييييييييييييييييد

[ مهآ .. مآكآنت تكلم أولآد بس ولد جآرهم " بدر " أعجب فيها وأخذ رقمهآ وصآر لها سنتين تكلمه ودآيم تطلع معآه ووآثقه فيه يعني بس هو الوحيد إللي تكلمه وكآنت تحبببببببببببه بقوآ وهو وآعدنهآ بِ الزوآج .. > وطبعا محد يدري عنها ^^ ]




ـــــــــــــــــــــــــــــ




خآلد \ ليآل ..
بعد مرور ساعه .. غلب النوم والتعب على ليال وبدون ماتحس نزلت راسها على كتف خالد
خالد إبتسم بخبث لما شاف راسها ع كتفه وبحركه سريعه حرك جسمه لقدآم بقوآ .. لدرجه إن ليال خافت وجلست بسرعه
ليال بخوف : شصاير ؟
خالد بضحكه : ههههههههههههههههههههههههههههههه
ليال بقهر : سخييييييييييييييف
قرب منها وصار وجهه مقابل وجها وبحده قال : شقلتي ؟
ليال بتوتر : خلاص بعد عني
خالد ولآ كأنه سمع : شقلتي ؟
ليال بقهر : قلت سخييييف
مسك يدها وضغط عليها بقوآآ
ليآل بصوت عالي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
خالد يناظر يمين يسار : جب فضحتينا
ليال بتألم : محد قالك تضغط ع يدي
خالد : مسويه نفسك رقيقه يعني
ليال ناظرته بنص عين : ليه ؟ شايفني مثلك ؟
خالد وخاطره يضحك بس ماسك نفسه : ليه شفيني أنا
ليال بخوف : وحششششش
خآلد ضآع في بحر عيونها ولآ سمع شقالت
ليال إستغربت نظرته : هيييي إنت شفيك
خالد : .............
ليال : خاااالد
خالد إنتبه : خيييير
ليال : ولا شيء > لفت وجها لَ الشباك وهيا مقهوره من حركاته
خآلد في قلبه [ عيوونها تذذذذذذذذذبح .. بس ماراح تغريني بجمالها ]

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


مشاعل بقهر : احلآم .. خلاص سافرووو شهل عسلهم عساهم مايتهنون
احلام : ههههههههههههههههههههههه ماعليك إنتي قلت لك إتركي كل شيء علي
مشاعل : أمانه حلووم شبتسوين ؟
أحلآم : كل شيء بوقته حلوو .. بس والله بخلي ليال تبكي دممممممممم
مشاعل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نرجع لَ مها ~
بدر : يلآ حبيبتي أنتظرك
مها بصوت وآطي : أوك كآني طالعه
طلعت .. وركبت معه وسكرت الباب
مها بخوف : يلآ بدر بسرعه عطني الهديه وبطلع
بدر سكر الباب وحرك
مها بصراخ : بدر شتسوي .. بدر حرآم عليك وقف
بدر ولآ كأنه يسمع شيء
وصل لَ عمآره ونزل .. فتح لها الباب وجرها من يدها
مها بصراخ : بعد عني يانذذذذل بععععععععععععععععععععععد
بدر بضحك : ههههههههه لو تصرخين لين بوكرآ محد بيسمعك
مها بصيآح : بدر الله يخليك إتركني الله يخليك والله حرااام بدر انا ماسويت لك شيء
بدر بعصبيه : جب ولآ كلمه .. وجرها بقوآ " لين وصلو لَ غرفة النوم
مها رمت بنفسها عند رجله تبوسه والدموع مغطيه وجها : بدرررر الله يخليك إتركني تكفى بدررر والله ماعاد تشوفني ولا تسمع صووتي الله يخليك بدررر
بدر دفها بقسوه برجله وهجم عليه وثبتها وقال بهدوء:شوفي رجائك ماراح يفيد فأحسن لك تفاعلي معي قبل مايصير شي أكبر
مها تشهق ببكيها والدموع مغطيه وجهها : ...............
بدر جردها من ملابسها بعنف
ومها قاومت وقاومت لآكن مافاد خلااااص ماعاد تقدر ترمش فكيف تقاوم شاب بعز شبابه ،، مددها عالسرير و .........
خلاص مها فقدت أعز ماتملكه البنت بسبب إهمال وتبلد من أهلها**والله يستر عالجميع

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خالد \ ليآل ..
وصولو مآليزيآ أخيرآ .. ركبو السيآره إللي كآنت بإنتظآرهم .. وبعد نص ساعه وقفت السياره عند فندق فخم
نزلو .. ليال وَ خالد .. وعلى طوول دخلو جنآحهم الفخم .. كآن كل شيء فيه يدل على الذوق الرآقي وكل شيء يصرخ بِ الفخآمه
ألالوآن متناسقه وألاثآث فخخخخم جدآ ..
خآلد وهو ياشر على الباب : هذي غرفتك .. ورآح عنها
ليال بقهر وبسرعه راحت للغرفه الثانيه وجلست ع السرير وخالد مستغرب من حركتها
خالد بإستغراب : خييير ؟ أنا قلت لك هذيك غرفتك ليه جايه هنا ؟
ليال وهيا تتمدد ع السرير وببرآءه قالت : لآ والله تبي تآخذ الغرفه الكبيره وتعطيني الصغيره والي موب حلوه .. ترآني عارفتك
خالد هنا ماقدر يمسك نفسه أكثر : ههههههههههههههههههههههههههههههه
جلس جنبها : خلآص اجل ننام مع بعض > وغمز لها
ليال بخوف : هههه لآ إحلف .. أنا لو يخيروني بين الموت وبينك إخترت الموت وإنت تبيني انام معك
خالد بقهر : وانا اللي ميت عليك وبعدين لاتصدقين الكلام الي قلته كنت اقوله مزح بس .. وناظرها بنص عين .. غبيه
ليال بعصبيه : إنت الغبي ياسخيييييييييييف
خالد مسكها من يدينها بقوآ وثبتها ع السرير وصار فوقها : منو الغبي ؟
ليال بخوف : إنت
خالد برواقه : ماسمعععت
ليال بخوف من هدوءه : إنت .. وبعد عني
خالد ضغط ع يدينها أكثر وبعصبيه قال : ليال عدلي إسلوبك معاي لا والله الحال ماراح يسرك
ليال والدموع في عينها : آآآه خالد خلاص المتني
خالد بسخريه : قولين أنا ليال الغبيه
ليال بقهر : بععععد عني وانا موب غبييييييييييه
خالد بضحك : ههههههههههههههههه ياتقوولين يانظل كيذا لين بوكرآ
ليال بترجي : خلاص خالد انا تعبانه وابي انام
خالد : قوولي طيب وافكك
ليال : خاااالد خلالالالالالالالالالالالالالالالاص إنت الغبي
خالد يمثل العصبيه : أنا
ليال بخوف : أنا ليال الغبيه .. يلا فكني خلاص
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه غبييييييييييييييه > وفكها
ليال لما وصلت لباب غرفتها : إنت الغبي > وماشاف إلآ غبارها
خالد : هههههههههههههههههه جد غبيه هالبنت بس حلووه ههههههههههههههههههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

كنت أظن إنك وفي مخلص حنــــــون
ما حسبت حساب غـــــــدرك أو جفاك
كنت وحدك ساكن بوســـــــط العيون
لا وربي مـــــــــــا سكن عيني سواك
كنت أبادلك المحبه والشجــــــــــــون
و قلبي بيدينه مفاتيحه عطــــــــــــاك

مهــــــآ كانت واقفه بالشرفه وضامه دبدوبها وحزينه وهذي حالتها من بعد الليله المشؤومه ،،
مشاعل دخلت عليها وبإيدها عصير برتقال: مهاوي خذي هالبرتقال ينشطك
مهآ بدون ماتناظرها قالت بصوت مبحوح: ماأبي
مشاعل حطت العصير ووقفت بجنبها:مهاوي شفيك ؟؟ حالتك متدهوره
مها ناظرتها بصمت
مشاعل : مها شفيك تناظريني كذا ؟؟
مها ناظرت قدام وسحبت نفس:ما فيني شي
مشاعل حضنت إختها : مها حبيبتي شفيك ؟ قوليلي صدقيني بسوي كل اللي أقدر علي " تكفين مهووي إنتي صآر لك إسبووعين وهذي حآلتك
مها بهدوء : مشاعل خلاص بعدي عني واتركيني وحدي
مشاعل : بس يامها أنـ
مها تقاطعها : مشششاعل خلآص بليييز إتركيني وحدي
طلعت تاركه العصير عالطاوله ،،
مها ناظرت العصير بعدها دفته وصرخت :مو محتاجتلكم بعد ايش ؟؟ ورمت نفسها عالسرير تبكي
ــــــــــــــــــــــــــــــ
إنتهى البـــآرت الخــــآمسسسس وبلييييز لآحد يققققول قصصصير ^^





وابي توقــــعآتكم ..
1- رآكآن ولد عمة ليآل .. شنو قصته ؟
2- ليال وَ خآلد .. كيف رآح تكون حياتهم ؟
3- منهي نوور .. وهل رآح يكون لها دور في الروايه ؟
4- روعه .. نوآف .. غموضهم كل جزء يبان > شنو قصتهم ؟
5- نوف .. لشنو تخطط .. وشنو تبي من ماجد ؟ وليه كلمته بِ الجامعه ؟
6- مشاعل وَ أحلآم .. كيف رآح يكون إنتقامهم من ليال ؟
7- مهآ .. شنو بصير لها ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/
عيون الكون

مشرفة أقسآم رحلة إبدآع


مشرفة أقسآم رحلة إبدآع
عيون الكون


مُشَآرَكَآتي 253
تَقْيمي 1
عُمرِي : 26/03/1993

رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي    رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي  - صفحة 3 Emptyالأربعاء فبراير 09, 2011 5:01 pm

البااارت روووووووووعه

وكلمممممة روووعه قليلة والله

وآآصلي إبدآعك يالغلا

ننتظرك على أحر من الجمممر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marca-alhob.mam9.com/t6206-topic
 
رواية رضيت بقدري و حبيتك / بقلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: .. •»|[₪ .. الأقـ س ـام الأدبـيـة .. ₪ ]|«• .. :: ะ» ح ــــكآيتي روآيــــه-
انتقل الى: